Cp11

45 4 0
                                    

*الكاتبه*
موريس: كما تعلمين أن بلانك والد راينر جاء بنفسه لكى يقتلنى بعد أن فشل رجاله أليس كذلك؟؟
أيومى:أجل كما أنه اختار القتال بالايدى معك واستخدم السلاح فى النهايه.
موريس:هذا صحيح وهذا ما كان يحيرنى .
أيومى:كيف؟؟!.
موريس:بلانك يعلم جيداً اننى ماهر فى القتال بالايدى وكنت أهزمه دائماً فى أيام الدراسه.
أيومى:اذاً هل تعنى....
موريس:أجل بلانك جاء إلى و هو يريد أن اقتله.
أيومى: ولكنه كان سيقتل والد هارونو عندما كان على وشك الهزيمه.
موريس: أجل وعندما فكرت فى الأمر جيداً فعل ذلك...
أيومى: فعل ذلك لكى تقتله أليس كذلك؟؟ لانه يعلم جيداً انك مهما فعلت به لن تقتله بتلك السهوله.
موريس:أجل هناك شئ فعله بلانك جعله نادماً ويائساً فى تلك الحياه .
أيومى: وماهى؟؟
موريس:تلك هى المشكله اننى لا أعلم ما هى وعندما كنت أسئل أخ بلانك كان دائماً لا يريد أن يسمعنى.
أيومى: هل يمكن أن يعلم لماذا فعل ذلك؟؟.
موريس:أجل ف فى الماضى كان أخ بلانك يكره بلانك كثيراً ولكنه فى يوم جنازه بلانك كأنه كان متعلق به منذ الصغر وهذه ليست الحقيقه.
أيومى: اذاً من الممكن أنه من اقترح هذه المهمه له ولكن المشكله يجب أن نعلم ماهى.
موريس: هذا صحيح.
أيومى: أبى لدى اقتراح.
موريس: ماهو؟؟
أيومى:أن تتحدث مع راينر.
موريس:وانا أعتقد أنه لا يريد ذلك.
أيومى:دعنى انا اقنعه أن يقابلك فقط ارجوك.
موريس:حسناً موافق لكن دعى هارونو يكون معك اذا اردت ان تقابليه وجهاً لوجه .
أيومى:حسناً.
حل الظلام فأخبر موريس بأيومى أنه سوف يدخل لينام و وعندما كان ذاهباً للداخل وجد هارونو.
هارونو: هل انت ذاهب لتنام سيدى.
موريس(وهو مبتسم ابتسامه خفيفه):اخبرتك من قبل توقف عن منادتى سيدى فأنت أبن صديقى العزيز وأجل انا داخل لانام هل تريد شيئاّ منى.
هارونو: لا شكراً تصبح على خير.
موريس :وانت أيضاً ...اه أجل هارونو اريدك ان تبقى مع أيومى ولا تتركها لوحدها وأحميها من فضلك فأنت الوحيد الذى أئتمنك على ابنتى حسناً.
هارونو: ليس هناك داعى أن تخبرنى يا عمى فهذا ما كنت سأفعله منذ البدايه.
موريس:حسناً اراك فى الغد.
هارونو: وداعاً.

*هارونو*
ذهبت وراء عمى و أيومى بعد أن رأيته وهو يكسر الباب حقاً والدى كان مع حق لا يجب أن أعبث معه هل تعلمون لقد كسر باباً حديدياً فذهبوا للخارج بعدها جلسوا يتحدثون عن عن ماضيهم وأخرجوا كل ما بداخلهم وكنت على وشك الذهاب الى غرفتى بعد أن اطمئنيت عليهم وقبل ان أدخل سمعت اسم راينر كم حقاً أكره هذا الوغد الحقير المغرور.
وقفت لأسمع أن عمى سوف يخبر أيومى الحقيقه لكن لا أعلم لماذا اردت أن أن اجعله يسمع الحوار الذى دار بينهم.
اتصلت على رقم هاتفه المحمول وأجاب.
راينر:ماذا تريد.
هارونو: استمع فقط .
جعتله يسمع المحادثه كلها وأغلقت الهاتف فى وجهه حينما رأيت أن عمى يقول لايومى أنه داخل لكى ينام.
وتحدث معه وأخبرنى أنه يريد منى حمايتها انا حقاً قررت ذلك مسبقاً فأيومى اغلى واهم شخص فى حياتى.
بعد ذلك ذهبت الى أيومى وقلت : مساء الخير.
لم تجب أيومى فقلت: هل مازلتى غاضبه منى.
لم تجب عنى أيضاً فأخبرتها: حسناً سوف اذهب الان أو إلى الأبد اذا كنتى لا تريدين رؤيتى أو الحديث معى.
همست لنفسى وقلت واحد...اثنان...تلاثه.
أيومى:هارونو انتظر.
هارونو: لا بل سوف اذهب اذا كنتى لا تريدننى.
أيومى:توقف ايها احمق وتعال أجلس بجانبى .
هارونو: هذه هى أيومى التى اعرفها .
أيومى: اذاً انت كنت تخدعنى.
هارونو: ليس تماماً انا حقاً مستعد أن أخرج من حياتك اذا كنتى لا ترديننى فيها .
أيومى: انت تعلم جيداً انك أهم شخص فى حياتى.
هارونو: ليس بعد أن ظهر راينر.
أيومى: لما تقول هذا.
هارونو: انتى تعلمين لما اقول هذا حسناً سوف اخبرك لانك تحبينه .
أيومى: لكنى احبك أيضاً .
هارونو: أعلم لكن ليس الحب الذى كنت أتمناه.
أيومى:..........
هارونو: هل تعلمين حتى لو لم تبادلينى نفس الشعور سوف أظل بجانبك وسوف اضحى بحياتى من أجلك.
أيومى: هارونو انا أسفه.
هارونو: حمقاء لا تعتذرى فأنت لست مخطئه فى شئ واذا كان شخص منا أن يعتذر فهو انا .
تجادلنا نحن الاثنان بصوت عالى.
أيومى: لا انا.
هارونو: لا انا.
أيومى: لا انا.
هارونو: لا انا.
أيومى : لا انا .
سمعنا صوت والدى وهو يقول: أنه انا لذا اصمتو ودعونى انام أيها الشقيان.
توقفت انا وأيومى عن الحديث ونظرنا لبعضنا فى اندهاش حتى انفجرنا من الضحك.
هارونو(وهو يضحك):نحن حقاً أحمقان.
أيومى(وهى تضحك): معك حق.
توقفنا عن الضحك وأخذت أيومى فى حضنى وقلت لها: انا اريد أن أرى تلك الابتسامه على وجهك دائماً حسناً .
أيومى: حسناً .
هارونو: هيا اصعدى الى غرفتك لكى تنامى وأنا أيضاً سأذهب الى غرفتى فلقد أصبحت الساعه الان العاشره والنصف .
أيومى:أجل معك حق أنا أيضاً اشعر بالنعاس.
أوصلت أيومى الى غرفتها بعد ذلك ذهبت أيضاً إلى غرفتى ونمت.

_________________________________________
اتمنى الفصل يكون عجبكم.😊😊
قولو لى اذاً فى اخطاء لكى اصححها.😣
وداعاً اراكم فى الفصل القادم.👋👋



من سئ الى.....أسوء إلى.....؟؟؟#((قيد التعديل))#حيث تعيش القصص. اكتشف الآن