نظرت الى المنبه من الفراش واغمضت اعينها بضيييق ونعاس كبير !"مهﻻ لحظه لققددد تأخرت مجددا "نهضت بسرعه كبيره من الفراش وكادت ان تسقط اتجهت الى الحمام {حشااكم}استحمت وفرشت اسنانها تركت شعرها منسدﻻ على اكتافها ارتدت تيشيرت شيفون نوعا ما باللون الابيض (ذي التيشرتات اللي ماتبين شي وشيفون في نفس الوقت )وادخلتها بسروال جينز اسود ﻻنها كبيره الحجم اخدت حقيبه باللون البيج وحذاء اسود من نايك وضعت الماسكرا <BOOM BASTICK> من GOSH واحمر شفاء بلون لحمي وانطلقت الى المدرسه
#بمكان آخر
"اريدها اﻻ تفهم اريييدها " قال بنبره عاليه محطمى داخليا "سيدي ماذا افعل ؟" "حسنا حسنا انا ﻻاحتاجها صحيح؟" "سيدي اءءء " "ﻻ يهم اتعرفون ماذا حدث بشأن قطيع القمر اﻻسود؟" "تم الاستيﻻء عليهم " "من هو القطيع اﻻخر ؟"
"الظﻻم الدامس" "احضر البيتا وقائد الفرق المدربه " "حاضر سيدي "
بمرور دقائق
"ألفا ﻻ يمكننى الدخول في هذه المعركه بدون لونا انا اقدر قوه مجموعتنى ﻻكن ﻻتنسى مجموعه العدو ..انهم المسيطرين على المنطقه الشماليه سيدي ﻻيمكننى هذا سنخسر اكيد بدون لونا "تحدث البيتا ليفاي بنبره قلقه" اعطيني معلومات عنهم " "الفا انهم يملكون سﻻح سري وهي فتاه شرسه جدا تنهش كل من امامها امم وﻻ يملكون لونا ﻻكن بما ان اللونا القديمه قد هرمت تاخد مكانها فتاه اخرى " "جيد اذن لنذهب بعد مغيب الشمس " ..تحدث قائد الفرق "ألفا لدينى مجندين يمكنهم الرؤيه في الظﻻم يمكننى الفوز بسهوله " نظر ليفاي الى سكار قائد الغرق "ﻻ تستهن بهم بالنهايه هم من احذى اقوى المجموعات الجنوبيه ولديهم قوى كبيره كما انه عليك ان ﻻ تنسى امر تلك الفتاه " اجاب اﻻلفا دانيال بنبره ملل وبعض الحده "حسم اﻻمر في منتص الليل اما اﻻن ؟"
#بمكان آخر
#ALARRIA p.o.v.
"أليرا أليرا أليرا أليرا "تبا ماهذا الازعاج لعنت تحت انفاسي ورفعت رأسي بحركه بطيئه ﻻرى شيا اكرهه بششششده يجعلك تريد التقيؤ "ماذا واللعنه !" انها مدرسه الرياضيات اللعينه المدعوه ب آنسه مناريا "حقا !هل اعجبتك القيوله ؟" اردت قتلها "اوه اجل كانت رااائعه " اجبتها باستفزاز كبيير " " حسنا اكمليها خارجا" ولما ﻻ ...نهضت بسرعه من على المقعد الملعون وذهبت للخارج نزلت الكافيتيريا ﻻرتاح ومن ماذا ..،ﻻ اعرف فقط القليل من الراحه "مرحبا سيدي اريد قهوه حلوه"
اومأ لي ثم ذهب ..اود ان ارتاح الجميع يراني شرسه وقاتله انا لست كذالك انا افعل هذا لسﻻمت القطيع و المجموعه انا هجينه بكل بساطه قواي ليس مبالغ بها كمعضم الهجينات لكني فريده من نوعي ﻻني اعرف انه يوجد بي جزئ عنقاء .
حاليا تمنياتي بسيطه رفيق جيد ..حياه عاديه ..اب وام وعائله ...هذا اكثر شيء احتاجه ..
#الراوي :
انتشلها من حبل افكارها الرقيق صوت رجولي غامق "القهوه آنستي" نضرت له بفزع وهي تصرخ "من ،ماذا، كيف"*طرااااااااخ* وسقط الشاب "هيييييييييي آسفه لكنك افزعتني انا لم اقصد هذا " _وضعت يدها على فخده_ "اووووتش ابعدي يدك اللعينه" "ماذا ابعد يدي وانا احاول التخفيف عنك ؟" سألته بصوت عالي "انا ﻻاقصد هذا انا اقصد انكي تضعي يدكي على الحرق من قهوتك اللعينه " قال بصوت اشبه بأنين "اووه آسفه مهﻻ انتظر سأنادي طبيب المجموعه " "هل ترينني كفتاه صغيره ابتعدي سأنهض بنفسي كما انني مستذئب، لقد بدأ بﻻلتحام " " يالك من فض هم !.."قالت بضيق ثم نهضت واخذت حقيبتها
بينما كنت امشي حاول اﻻلفا التواصل معي عقليا فتحت له المجال "أليرا نحن نحتاجك تعالي بسرعه الى المكتب مع البيتا دون علم احد " قال كل هذا الكﻻم بدفعه واحده "حاضر الفا" اجبت بإكتضاب ،.
اطلقت العنان لرجﻻي لتبدأ رحلتهما الى المكان المحدد ..لم انتضر البيتا يجب عليا اﻻسراع وبصفتي هجينه وصلت بسرعه في حوالي دقيقتان تماما ،اقتحمت الباب بقوه "ماذا هناك الفا؟" ،"لقد سمعت من حراس الحدود انه هناك قطيع قادما هنى وسيصل بعد قليل وﻻ اظن ان نواياهم حسنه لذلك اذهبي مع البيتا والقائد لتجهيز الجيوش وكوني في ااوسط هذه المره " ،"حاضر الفا"، اجبت بإقتضاب هذه عادتي انا ..
،لم اشعر بالوقت يمر اﻻ بعد رؤيتي لتلك الذئاب تتقدم انحنيت للامام كرده فعل دفاعيه غريزيه من ذئبتي اطلقت العنان لفمي لتنطلق زمجره غاضبه حماسيه من بين اسناني ،بدأت مخالبي بالضهور وذئبتي تشعر بالحماس للقادم ،اجل القتال هي تعشقه ،سقطت خصله من شعري الابيض على عيني ﻻزيحها بنفخه من فمي ،بدأ صوت اقداهم بالتقرب ومع كل خطوه يبدأ الدم يركض بسرعه في جسمي كأنهم يتسابقون عن من تشعرني بالحماس اكثر ،كنت انتضر الاشاره من سكار لعبوري ،انا متحمسه جدا لحد اللعنه !
بدأت الخطوط بالتقدم واحد تلوى اﻻخر ليهجموا على اؤﻻئك الاعداء ،*متى يحين دوري .
*ليس اﻻن ثيا .
وفجأه ظهرت تلك الاشاره المنشوده اللتي لطالمى احببت سماعها انها تلك الصفاره ،توقف الجميع وبدأ من هم من قطيعنى التحرك للخلف ولم يبقى سوى اقوى الاقوياء وهم مايقارب 123 عددهم لم استطع التحكم اخذت ذئبتي التحكم وانطلقت تهشم عضام هؤﻻء الضعفاء
#Daniall p.o.v.
انطلقت صفاره فجأه ليبدئ معضمهم للتحرك لخلف اظنهم ينسحبون هه ،ضعفاء ﻻكن ﻻيزال من يقاتلون وهم على ما أظن المقدسون منهم انطلقت من بينهم رائحه تسللت الى انفي ،بدأت هذه الرائحه تداعب انفي ..امم شوكوﻻه مع فانيﻻ برشه فروﻻ .. ظهرت من بينهم ذئبه بيضاء حجمها ضخم ..فتحت عيناي على مصرعيهما مما رايت ،اهذا هو سﻻحهم السري ؟،كان حجمها يقارب حجم نمر وربما اكبر ،ﻻكن هذا اما الفا او ذكر بالغ ﻻﻻ ربما هي اﻻلفا ؟،ﻻكني رايته ،اظن انها هجين ،بدأت تسحق وتدمر جنودي ،وقد تراجع كلهم للخلف اﻻن حتى القديسيون منهم ،اغلقت فمي وتحركت بسرعه فانا لن اسمح ﻻي شي بإيذاء قطيعي وانا اشاهد ،ﻻكن كلما تحركت اقرب منها كلمى زادت الرائحه لم اعد اسمع شيء بعد هيجان ذئبي "مات ،مات ،مات ملكي،رفيق " ماهذه اللعنه انا لدي رفيقه بالفعل *ماذا تقول ثيميس لدي رفيق انسيت؟.
*انها هي انها هي رفيقه ملكي انا .
توقفت عن الركض فجأه وعدت لشكلي اﻻنساني توقفت هي ايضا واستدارت برعب تحولت الى شكلها اﻻدمي والتفتت الي ،يا الهي عينان زمرديه شفاه ممتازه انف صغير ومسلول شعر ابيض جسم متناسق ،انها ...انها ....وحش .
تفاجئت من قول هذا صحيح انها جميله لكنها قتلت نصف حراسي للتو ،وجهها مليء بالدماء وبعينيها نضرات برائه وندم .
"انت...انت ....انت رفيقي؟" قالت بصوت مرتعش "اجل ...انتي وحش "قلت بصوت هامس ،مأكد انها سمعتني ،سرت رعشه بكامل جسمها "انت ايضا تظن هذا؟" بدأ صوتها منهارا بدأ ضميري يأنبني وثيميس يعاتبني "انا ...ان....انا لم اقصد " نضرت اليها كانت تخفي جسمها بيديها (لمن يتحول المستذئبين مﻻبسهم تتمزق عشان كذه احم يعني هما معتادين)"قاطعتني بنبره حاده "شكرا ﻻداعي اوﻻ عائله ثم قطيع ثم رفيقي ..واو كم محظوظه انا ،اسمع مهما كنت انا لن اجبر نفسي عليك ﻻداعي لعذاب الضمير هذا " وقفت وذهبت وراء شجره وعادت تحوات واكملت عملها، بﻻ قلب .
¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
هااااااي
My first story :-)
Dont forget the vote and comment (^-^)
Hope you enjoied:-)
ﻻ تنسو الكومينت
بالبارت الجاي بحط معاني الاسماء
أنت تقرأ
The second Iouna||£ا
Werewolfبدأت عيناه تتلقلق"أهذه فتاتي !..المات خاصتي!..انها وحش "رمقته بنبره سخريه تعليقا هلى ماسمعته هي "حسنا يا سيد ألفا انا ايضا ﻻ ل..ا...ﻻ ....ﻻ ﻻ اريدك خذ جنودك وترجل"نظر لها بإشمئزاز "حسنا لننهي الحرب ف مجموعتي ﻻ يمكن ................. ✋✋