Partie 4

257 20 2
                                    

البارت الرابع 

في شركة يون:

جي يون: دي أوما لما طلبتني ؟؟ والدتها : نحن في الشركة .... جي يون: بياني سيدتي الرئيسة .... والدتها: بشأن الموعد ...  جي يون في نفسها:=قضي علي ... يبدو أن السيد كيم أخبرها... سأموت اليوم ... سوهو أوبا أين أنت؟؟؟ = 

والدتها : هل قلت شيئا؟؟ جي يون: أنيو .. ماذا بشأن الموعد ؟؟؟

والدتها: لقد حدثني السيد كيم وأخبرني أنه حدث سوء فهم لأنه لم يكن يقصد ابنه

في شركة وو:

كريس: أبا ... هل جننت؟؟؟ والده: كريس.. انتبه لصيغة حديثك معي .... كريس: بياني ... لكن كيف تقول أنه علي الخروج في موعد مدبر... وهذا المساء..... وضع خاله يده على كتف كريس وقال: لا تقلق إن الفتاة ستعجبك ... كريس: خالي؟؟؟ اقترب خاله منه وقال في اذنه: لا تقلق بني إنها الفتاة التي كانت معك هذا الصباح ... كريس: ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


في شركة يون:

جي يون: أوما أرجوك ... سأتزوج أي شخص ... إلا هذا الشخص ..... سمعت أن ابن السيد كيم رائع ..... لما لا تغيريه به ....والدته: انتهى الحوار عليك الذهاب الآن فلم يبق الكثير من الوقت للموعد ... جي يون: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في المطعم:

كانت تجلس وتنظر للساعة وتقول : السادسة والنصف .... نصف ساعة وأنا أنتظر ... أنا يون جي يون يحدث معي هذا ...و من شخص ..... 

كريس: مابه هذا الشخص ؟؟ وجلس ..جي يون: شخص يدعي أنه مدير تنفيذي ناجح ... لكنه لا يحترم حتى مواعيده ....   

كريس: بياني أنت تعرفين سيول جدا ... إذا علقت في زحمة السير .. لن تخرج منها .

جي يون: ماذا تريد بحق السماء مني سيد وو؟؟ كريس: أريد منك أن تحملي حقيبتك.. وتنهضي من هذا المكان وتذهبي لوالدتك وتخبريها أنك لا تريدين هذا الزواج .... جي يون: ولما علي فعل هذا ؟؟ كريس :  لأنك لست أسلوبي .... جي يون: حقا ... هذه صدفة عجيبة .. أنت كذلك ...... لست أسلوبي أبدا وحملت حقيبتها وقالت: بياني ... لدي موعد أهم ..... إن فوته سأكون في مشكلة ..... لاتنسى إلغاء الزواج ..... كريس: يااااا .......ولكنها ذهبت ... كريس: سأجن... ماهذه الفتاة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عند جي يون:

قادت سيارتها فجأة رن هاتفها ... جي يون: دي هي يون ماذا تريدين؟؟؟ هي يون: يا كيف تكلمينني هكذا ؟ هل حدث شيء ؟؟  

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 01, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

marriage project/ مشروع زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن