33| عدوا ولي العهد

669 39 12
                                    



Vote and comments
Before reading

قرءاة ممتعة ..~ ~

كان يسير ذهاباً واياباً والغضب يتصاعد منه
فقط هناك فكرة واحده داخل تفكيره وهو قضاء على ولي العهد مستذئبون وهذا هدفه في الحياة ...ولكن سؤال هنا ، لماذا يريد تدميره ؟!

وعلى ماذا يستفاد ؟

شعر بطاقة ينبعث من فوق طاولة مكتبه ، ذهب الي هناك وجلس فوق كرسيه وهو ينظر الي نقطة معينه حتى ظهر ضوء ومن خلف بطاقة مخملي بلون اسود ، فتح بطاقة حتى بانت الكلمات
•|| سيّدي لقد امسكِ ولي العهد بـ اثنان-وستون من رجالنا وأصبح اعدادنا قلة لذا لا تقدر على تنفيذ الخطة
وإنلم يتوقف ولي عهد من عمله قد يستمر باصطياد رجالنا جميعهم .

ماذا يجب ان نفعل في هذا الوضع يا سيّدي؟!

نحن ننتظر أوامرك ||•

عندما أنهى قراءة نحرق رسالة والغضب يتصاعد منه اكثر من سابقة ، فانحرق الرسالة .

" لم استسلم أبداً ، قد تكون ذكي ومحظوظ ولكن ليس دائما انتظر وسترى يا قريبي ، أعدك انك ستلاقي موت قريباً ولكن الان استمتع بنصرك "

قالها بصوت حاقد ثم اخرج بطاقة فضي وبداء بكتابة من خلال ذهنه الي ان انتهى منه حتى ابتلعته الضوء .

لدى فتيات في قصر الـ لو هان وهن لازلن تحت تأثير منوم الذي يدخل الي اجسامهم بانتظام

عندما أنهى لو هان عمله أتى الي غرفتهن وهن مستلقيات فوق سرير ضخم يجانب بعضهن ، جلس امام كرسي وهو ينظر إليهن بتأمل .

" ان علم ولي عهد بأمركن سيكون هناك بركان لا نستطيع خمده ، ولكن كيف اتيتن الي هناك وعرفتهن الطريق ؟! ان هذا الامر لمقلق جداً "

اصبح يمرر عينيه فوقهن الي ان شعر بتعب يملئ جسمه

" سأذهب لأرتاح فقد كان اليوم طويل والأعمال لا ينتهي ، نوما هنيئاً لَكُن " تمتم به وذهب لينام في غرفته ليلي .

عند لوني

كانت تشعر بقليل من سلام بين محيطها فهي تاخذ خصوصياتها دون تدخل احد ولا يوجد شخص كوالده وزوجته يقومون بتهديدها

بداءة تتقبل عيش في القصر برحابة الصدر ولكن لا تريد جونغ آن بقربها أبداً فهذا لا تتحملها في الوقت الآن .

" اوني هل هذه مكان بهذا سكون ؟، لا اعلم لما ولكن يجعلني اشعر براحة في أعماقي ، لا اعتقد أني ساحب ان أهجر هذا المكان ، من يريد عودة الي جامعة الذي يجلب صداع او مشاكل اجتماعية " قالتها لوني لـ شين رو وهي تمازحها بمرح كما في سابقة ، فهي منذوا الزمن لم تبتسم حتى في مرحلة ثانوية لم تكن هكذا فاخر مرة كانت تضحك وتمازح من أعماقها كانت في مرحلة إعدادية .

أنا الذئب وإنتِ جميلة ||I am a wolf and you are beautiful حيث تعيش القصص. اكتشف الآن