38 || العلاقة الأفلاطونية

394 38 12
                                    



Vote and comments
Before reading

الرجاء تعليق بين السطور لتقدير على جهودي أو إجابة على أسئلة .

قراءة ممتعة ..~~

هذيان ؛ ما هي شعور المرء عندما يأتيه حالة هذيان ليس ليومٍ فقط وإنما لأيام متتالية ، مما يشعره وبأنه بات مجنوناً ، ولا عِلْم له ما العمل !!

لوني لم تتوقف عن هذيان ، حتى ان النوم أمسى كالحلم بنسبة إليها ، فـ لم تُذِق طعم الراحة البال منذ زمن القريب ، الكوابيس جعلت منها جسدٍ هزيلة وروحٍ ميتة ومشاعرٍ متبعثرة ، تصرخ مناجياً في أعماقِها بانها تعاني المريض لا دواء لها ، تريد ان تخلد بسلام ولو لنصف ساعةٍ ان أمكن ، حاولت كثيراً تجاهل الكوابيس التي تأتيها ، مقتحماً مضاجعها مما زاد الامر عن حدّه .

لذا طلبت من خادمتها الشخصية جلب أقراص المنومة لها ، كانت في بادئ الأمر تاخذ حبة منها إلا انها لم تساعدها كثيراً ، حتى ان الامر خَرَج عن السيطرة وأصبحت تتناول دفعات منها لتجعلها في حالة ما بين اللاوعي والوعي .

ولَم يكن احد على العلم بحالتها الا شخصين ؛ خادمتها الشخصية وذلك المغاور متحجر القلب كيم جونغ إن ، هو هكذا يتلذذ بآلامها ، كأنه يعاقبها على تركها له ، انه من النوع متملك لا يريد من احد ان تجعلها تتألم او تسعدُها  سواه هو ،لذا كان راضي تمام رِضى بجعليها على هذه الحالة .

اما خادمتها فهي لا تستطيع فعل شَيْءٍ لها ، فقط تنفيذ الأوامر بـ عميان ، ليس هذا فحسب بل انها قدمت من طرف سيدها كيم جونغ إن ، حتى يتأكد لا يصل أخبارِها الي صديقتها بيون شين رو فهذا يعيق من خطته .
.
.
في الجناح الأخر من القصر ملكي شعرت شين رو ببعض من الغرابة في أيام الماضية ، لم ترى لوني فهي كانت في الجناح بعيدة عن جناحيها وايضاً وتفكيرها في طريقة الهروب من هذا مكان نهائياً ، جعلتها تنسى امر لوني برمتها ، حتى ان تواصلها مع زوجها الخانق اصبح ضئيلا بعدما تحدثوا عن موضوعٍ ما بعد مئدب ، جعلتها تفور غضباً فهي ان لم تتحرك وتقوم بشئٍ ما سوف تتعقد الأمور في المستقبل وهذا مالا تريد ان تفكر بها ،
بعيداً عن مشاعرها نحوه ، تعلم جيداً بان هذا المشاعر يجب ان تقبعه حتى النهاية ، حتى اخر أنفاسها ان أرادت الفرار من هنا بصحبت صديقتها لوني .

تذكرت الليلة مئدب ومن المجريات التي وقعت في تلك الوقت .
عندما عادت افكارها بتلك المناسبة ، لم تكن ببعضها ، حتى لم تكن تعلم كيف تجهزت لاجل الليلة ، فهي حتى الآن لم تتقبل الحقيقة بانها متبنية في عائلة جي، ولَم تعجبها أحاسيس تأتيها من الطرف بيك هيون ، لا تستطيع ان التدع نفسها تحب شخص بسببه حدث كثير من التغيرات في حياتها وفقدت شخصين كانوا سبب اساسي بوجودها ، حتى انها لا تعرف عنهما شيء ، كيف كانا اشكالهما؟!! .
.

أنا الذئب وإنتِ جميلة ||I am a wolf and you are beautiful حيث تعيش القصص. اكتشف الآن