يصل سيلفر الي المكان المطلوب ليترجل من سيارته الفارهه بهدوء تام متجها الي حيثما يوجد اسيره.. بعد ان حدث جيهان التي كادت أن تنزل خلفه : ابقي مكانك احذرك من أن تاتي خلفي ولاتعادنيني! أرادت أن تنطق لاكنه أغلق باب سيارته في وجهها مما جعله تصرخ وهي داخل السياره باللعنه..
لاتلعني انا اسمعك...
اللعنه اللعينة الملعونه الملعنه... فتتفاجاء به يفتح الباب مجددا وهو يقف متكأ علي احدي جدرانه وينظر اليها بتركيز شديد وملامح جامده خاليه من التعابير تعلو وجهه لتبتلع ريقها وهي تدير وجهها الي الجهه المعاكسه... فيهمس لها انظري الي عيناي... لايجد منها ردا ليمرر يديه علي شعرها بنعومه وهو يقول كوني مطيعة عزيزتي هذا الشئ لصالحك في هذا الوقت... لتلتفت إليه وهي تقول ماذا تقصد؟
اقتربي مني هيا! لافسر لكي أكثر وهو يمد إليها يده لتخرج وتقف امامه تكاد تلتصق به وفي تلك اللحظه تصل عربة اميليا فتنزل من بعيد حتي لاتلفت انتباههم وتخطوء ببطء شديد تراقب مايحدث...هل كل شيء جاهز؟؟
أجل انسه جوري!..
وأين أخي ورفيقته؟
قال لي أن خلال نصف ساعة سيكون كل منهم موجود معكم..
ماذا؟ نصف ساعة؟؟؟
لتهتف انوشكا! مابكي جوري لماذا تصرخيين في وجه المسكين وفري صوتك وطاقتك لتلك الفاتنه صديقة اخينا الذي فضلها علينا...
يافتيات .. لااظن ان ختطكم هذه سليمه... ما هذا الهراء سيغضب أخي.. وانتم تعرفون جيدا ماذا سيفعل ان غضب لاداعي لتزكيركن؟
كما ان تلك الفتاة ليست بهذا السوء دعكم منها لنعش بسلام وتعقل!
لتقل جوري بملل تام.. هل انهيتي نصاءحك الممله انسه سيليين..
تبا لكم!
ارجوكي دعينا ننهي مابدءناه فقط هذه المره...
حسنا فقط هذه المره ساسايركن ولاكن تحملن نتيجة افعالكم لاحقا..
أجل أجل حسنا انتهينا...جون باشا تصلنا معلومات ان هذا المليالدير المفقود مازال في حدود الدوله... اي أنه يجب علينا أولا ان نشتت أفكار المختطفيين بأننا نبحث عنه خارجا في حين أنه يجب علينا التشدييد والتركيز الشديد داخل البلد!!
هل هذه المعلومات موثوق بها انسه سوزان...
وهل انا آتي بمعلومات فارغه؟
تعجبني ثقتك العمياء بنفسك! حسنا علم... افعلي ماشءتي اعطيك كامل الحرية علي قيادة الفريق الأمني للبحث.. كما أنني احملك كامل مسؤلية ماسيحدث من سؤء ان وجد...
لتقول وهي تنظر للفضاء بعينيها الخضراء وهي ترتدي الزي الرسمي لفريق الاستخبارات المركزيه الدوليه.. ويديها داخل بنطال جيبها... لنري مامدي زكاءكم أيها المختطفون...يهمس سيلفر بإذن جيهان... لماذا حبيبتي غاضبه؟
سيلفر أرجوك... يجب عليك التصرف بعد قليل سينتشر فريق زوجتك وعندها سيفوت الاوان انت تعلم جيدا مدي زكاء امرأتك.. هذا ليس وقت الحب...
هل هذا خوفا علي من امرأتي ام خوفا علي نفسك ام علي زوجك؟
سيلفر أرجوك..
لا اريد ان أري معالم التوتر علي وجه جميلتي حسنا كما أنني لااريدها ان تفعل مافعلته قبل قليل حتي لااعاقبها بحبي المجنون فحتي عقابي يحمل حبا لكي تبا لكي ياامراءه اسرتي قلبي انتي... ليطبع قبلة علي خدها مما جعل اميليا تكاد يغمي عليها فتتمالك نفسها وتضع يديها علي فهما ودموعها قد حجبت عينيها من الرؤيه...
أنت تقرأ
عذاب الحب
Fanfictionهمس لها.. كيف حالك بعد الغياب؟! ... فأنا ياحبيبتي مضطرب كمدمن فقد جرعته! هي...! وأنا ياحبيبي ضائعه ك جرعة ذالك المدمن... اكمل بعد ان أبتسم ابتسامة قد بانت فيها لآلأه وغمازتيه وهو يبادلها النظرات بشوق فاضح..! اعجبت بك ثم احببتك فعشقتك واصبحت اتنفس...