😘 1😘

113K 866 33
                                    


نعرفكم بروحي انا منى مازالت كيف خذيت باك لاتر و نجحت بمعدل يفرح 😍😍 انا مغرومة برشاا بالروايات و كتابة الخواطر و مغرومة زادة بالاشتراك في الاعمال الخيرية شاركت في برشا جمعيات و حضرت في برشاا اجتماعات تحمي الفقر ، الاغتصاب ،...
انا كيف ما قلتلكم مغرومة بالرواية و خاصة الروايات الرومنسية فاني اكيد كيف اي طفلة في عمري تحلم و تلوج على فارس احلااامها 😟😟 اللي يساندها و يكون نصفها و يااقف معاها و كنت ديما نحلم بواحد يشارك معايا في القضايا و الندوات و يشجعني و يدافع معايا عل القضية اللي ندافع عليهااا..
انا ننتمي الى عائلة فقيرة كان عنااا تاكسيفون يخدم بالباهي اما ماكم تعرفوا ظهور التاليفون ووثورة الانترنات والاا كيف وجودوا كيف بلاش...شش1
بابا رجل طيب للغاااية كان رغم الصعوبات الا انواا عمل المستحيل باش مايخالينا انا و خواتي ناقصين شي ربى بيوت نحل و والا يبيع في العسل...
عائلتنا متكونة من 6 اشخاص: امي لطيفة و بابا محسن و عزيزتي ام بابا فاطمة و خويا ايمن توامي و انااا و اختي تسنيم الصغيرة فينااا..
كانت علاقتي بامي فاطمة (عزيزتي) ياسر باهية و هي اقربلي من امي نحكيلها اسراري و نفرغلهاا قلبي و هي تسمعني و تنصحني و ترقدني عندها و تمشطلي شعري و اطيبلي اي حاجة انا شاهيتهااا ههه..المهم هذيكا نوارت حياتي..
نرجعلكم وقت خذيت الباااك كان لازمني نقرى في المبييت بحكم دارنا بعيدة عل فاك (قريت حقوق كان حلمي نولي محامية)
كان عندي فما واحد جارنا تخرج العام هذاااك مهندس اسموا محمد جا ديراكت كلم بابا و قالوا حاجتي بمنى بنتك بحكم عاقلة و متربية و قراية و بلا بلا بلا..
المهم بابا عجبتواا لحكاية برشا بحكم محمد نعرفوه و نعرفواا دارهم و هو فيه صفات الكل و زيد مهندس بابا حكا مع امي و قالها تاخوااا رأي في الموضوع

🚨🚨🚨حكاية جزائرية  🔞🔞نااار🔥🔥🔥🌋🌋🌋🌋🌋جراة  😈😈  _الاغتصاب الحلال_  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن