بعد ايامات امي فاطمة عملت العملية و نجحت الحمدالله و رجعت لاباس و محمد خذا نومرويا و والا تقريب كل يوم يكلمني صحيح هو باهي اما الله غالب ماهوش اللي نحلم حليت كراسة مذكراتي و نلقى روحي كاتبة:
" انا من انااا ؟!
هذا السوال الذي لطالما سألته و انا صغيرة.
فتجيبني امي انت منى بن محسن و ابنتي...
فابتسم و اردد بسعادة انا منى انا ابنتك...
و حين كبرت عرفت ان الاجابة عن هذا السوال لا تقتصر بذكر الاسم و النسب و ادركت جيدا ان الاجابة لم تعد امي قادرة الاجابة عنها و لا غيرها من الناس رغم ان بعض البشر المطفل يكلف نفسه و يخبر الناس اناا من اكون...
اذا كنت انا نفسي لا اعرف نفسي جيدا و لكن ساجيب عما اعرفه.
انا فتاة ليس مهم اسمي او نسبي المهم اني احمل عدة مشاعر في كياني منها الحب و الكره و الحقد و الطيبة...
يعني اني لست ملاك مثلي مثل اي فتاة في سني تحلم بالحب و تريد ان تعيش هذا الاحساس و ذلك من اجل التخلص من الوحدة..
و لكن الى يومنا هذا لم اعش هذا الشعور بعد لاني لم اجد فارس الاحلام بعد...
لا ادري ان كانت احلامي هي الخيالية او طلبي مستحيل ام ان الله يبتليني فوالله ما رايت من الرجال الى حد هذه اللحظة ما يستحق قلبي حتى صديقاتي اخبروني اني خيالية في الشروط التي وضعتها لشريك حياتي قد اوافقهم الراي و يعود ذلك لمطالعتي للروايات الرومنسية مثل ''قيد القمر'' او ''انت لي'' او ...
و لكن هذا لا يعني ان طلبي مستحيل فها اني ارى ابي له نفس الصفاات التي ابحث عنها... فبعد اكثر من عشرون سنة من الزواج لازال يعامل امي و كانها زوجة جديدة.
انا لا اريد بل اكره و اكره اولاوك الرجال الذين يتزوجون المراة فقط من اجل ان تخدمهم في الاكل و التنظيف و .. و من اجل ان تلبي رغبتهم الجنسية...
اي حياة هذه انها سجن لااا فوالله السجن ارحم لي من اعيش مع رجل اقل ما يقال عنه انه حيوان..
انا الفتاة التي تبحث عن سند ليس مهم ما ياكلون او ما يشربون و ما يلبسون و ما يصرفون المهم ان غناهم هم انهم سوياا يتقاسمون الاحزان و الافراح ..
الرجل الذي لا يهتم بزوجته و لا يسمع مشاكلها و يقف الى جوارها لا يمكنني ان اسميه رجل للاسف.
الزواج الناجح هو ان يكون غرضه التطوير و ليس الرجوع للوراء و المقصود ان يبني الزوجاان حياة خاصه بهم و ان يكونوااا روحااا واحدة في شخصين...
لا ادري لمااا اصبح طلبي مستحيل.؟!!!
و لكني على ايمان اني لن اتزوج الا برجلعادات الايامات و الريتم تكبس في القراية و كبست روحي نقراا انا و بينومتي عائشة لي ديما تحكيلي قصص من عهد الرسول صلى الله عليه و سلم و تحكيلي على الصحابة و على زوجات الرسول تعلمت منها برشا حاجات حسيت روحي تثقفت على مستوى ديني...
اما علاقتي بمحمد قاعدة علاقة باردة اما هو حسب محكالي يحبني و كانت امنيتوا انوا ياخوني مالي احنا صغار..
طلبني نهااار
-سلام عليكم
-ياا روحي نتقابلواا ليوم محضرلك مفاجئة
-آمان محمد نقرا و نكمل الستة الدنيا ضلام و الفوايي يسكر السبعة.
-باهي يا روح محمد تو نجيك الستة لقدام الفاك مانيش باش ناخوا من وقتك برشا لحكاية الكل ربع ساعة.
-اوكي سلااام
ماكانش عيني باش نقابلوا خاطر كل مانقابلوا نحس بالذنب و ضميري يانبني كيف نراه قداش فرحان كيف باش تربطنا دار وحدة و نتشاركوا في عمر واحد كيف نراه قداش متحمس لي احنا في الصيف باش نعرسوا بصرااحة قلبي يوجعني انااا كان باش نحب محمد لاظموا يتبدل لازموا يولي يدافع معايا على نفس القضية اما نتذكر قبل جبدلوا لحكاااية قالي : كيف نعرسوا تنسيهااا حكايت الجمعيات هذي و ما عندك الحق كان تمشي للفاك و انا نوصلك و انا نجيبك و قالي زادة لي هو راجل و مسوول عل المراا و كيف تغلط من حقوا يضربها يعني تفكيروااا الكل عكسي ومش عارفة كيفاش باش نتفاهمواا'!😶😶😶😶😶
هذا عمر كامل باش نعيشوا معاه تي اصلا هو ديما رابط روحوا بكوستيم و في حديثوا كان الجدية و ماعندوش وين يدور الريح وضد حتى العشاء البرااا قالي لواش المصروف الزايد مرا يطيب خير من الف رستوا و يتعشاو و يرقدوا متهنين
أنت تقرأ
🚨🚨🚨حكاية جزائرية 🔞🔞نااار🔥🔥🔥🌋🌋🌋🌋🌋جراة 😈😈 _الاغتصاب الحلال_
Misterio / Suspensoكرونيك ولا أروع 😍😍😍 كرونيك بعنوااان ''الاغتصاب الحلاال '' قصة حقيقية 100%😘 قبل ما نكتب حكايتي قعدت مترددة في العنوان كنت باش نسميها جسدي عورتي بحكم انا بيضاء و بصحتي شوية فانوا جسدي كان يمثلي مشكل و تعرضت برشاا معاكسات و برشاا مشاكل من اشباه الر...