😝9😝

27.3K 261 1
                                    

علقت التاليفون على محمد و في مخي يدور الف حكاية و حكاية.. 😮😮
هذا محمد لي كان ديما يقولي لي هو مستعد يعطيني عينيه و قلبوا اليوم ماينجمش يدبرلي الفلوس مع اني متاكدة لي هو عندوا الفلوس...
مشيت نلقى تاليفون هزيتوا و سرقت منوا نومروا الراجل لي قال عليه بابا طيب و اسموا على جسموا اشنوة اللي خالاه يتبدل هكا زعما خاطرني مادخلتوش البكري!!
_الووو عسلامة
_السلام عليكم انا منى بن محسن.
_شكون منى و شكون محسن!!
_انا بنت الراجل اللي تحب ادخلوا للحبس على خاطر 25مليون اللي يدخلهم سيادك في نهار اما احنا ناس قلال و زواولة اما ربي هو الرزاق ...
_اممم انا نسيت لي سلفت لبوك فلوس و راحوا من بالي اما كيف ريتك بدلت رايي
_انا شمدخلني.
_بصراحة تحب تنقذ بوك من الحبس الحل بيدك انت توافق عل الشرط متاعي و هو تعرس بولدي الصغير و تو سامحني باش نعلق عندي برشا خدمة عندك في يدك نهارين بعد نهارين نكلمك القيتك وافقت نجوا نخطبوا و عرسك في نفس التاريخ متاع عرسك لي كان و كان رفضت متلومنيش خاطرني باش نهز الكمبيالااات.
_الوااا الوا
😨😨😨😨😨
مشيت لامي نحكيلها في الحكاية..
_ماعناش حل آخر لازمك توافق و تاخو ولد سي الطيب و زيد اشكونااا نحن باش نتشرطواا على عائلة بالطيب تي يحصلنا الشرف.
_امي و محمد!!.😰
_توا والا محمد باهي تي وقتاش حبيتي انتي!!مش ديما تقول مش كيفي و ماناش نفس التفكير.
_صحيح اما ميجيش نخليه قبل العرس بايامات و ناخوا واحد اخر حتى قدام ربي حرام.
_مش على كيفك و لا على كيفي ماعناش فلوس و الراجل عطانا حل منجموش نضيعوه من ايدينا باسم يجي ومايجيش ماكانش بوك ترصيلوا في الحبس.
_باهي و بابا مستحيل يوافق نعرس بواحد بصيف عليا يرضى الحبس و اني نعرس هكاك لا.
_بوك مالازموش يعرف نقولولوا لي انت تحب ولدوا من قبل و مافيبالكش اللي هو ولد سي الطيب.
_اوكي😕😕

🚨🚨🚨حكاية جزائرية  🔞🔞نااار🔥🔥🔥🌋🌋🌋🌋🌋جراة  😈😈  _الاغتصاب الحلال_  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن