القيت السلام.
و بعد عائشة قالت سامحوني نخليكم حبيت نقولها تقعد لكن محمد قالي ما تخافيش ماجيتش باش نعملك مشاكل عائشة خطيبتي.
😮😮😮😮
_مبروووك محمد عائشة تستاهلك و تتفاهموا.
😒😒😒
_انا جيت لهنا باش نقولك مبروك العرس صحيح انا حبيتك اما وقت لي قاتلي عائشة لي انت كنت موافقة عليا خاطر الظروف حكمت عليك هكا فرحت لي انت خذيتي راجل متفتح و يحترم المراة كيف ما كنتي تحلمي خير مالي تاخذي راجل المرا باانسبة ليه بلاصتها ااكوجينة اما زادة يا منى انا نحب ناخوا مرا تصون حقوق راجلها و تخاف ربي فيه و هذا اللي مالقيتوش فيك و لقيتوا في عائشة هذاك علاه حبيتها..
😄😄😄😄
متتصوروش قداش فرحني كلاموا بالرغم لي حسيتوا انوا جاي يحكي معايا باش يرد اعتباروا اما انا ارتحت من كلام هذا جبدت تاليفوني باش نطلب مرام خاطر مافماش مسانسة نلقاها تستنى باش نروحوا نلقى تاليفوني كان مسكر سكرتوا كيف دخلت نعدي نلقاها باعثتلي ميساج ''منى عزيزتي انا كملت بكري و مشيت مع انور (خطيبها) هاني كلمت سيف باش يجي يروح بيك وعدني نصف النهار يكون قدام الفاك.
غزرت للوقت نلقاها 12:30 و هو مافماش سيف كيف ااعادة ماعنديش خذيت تاكسي وروحت باش نحكي مع العائلة عل الطلاق
😌😌😌
وصلت لدار نلقى امي زهرة تستنى فيا حماتي و حتى حمويا ناس طيبين معايا اما ولدهم الله يهديه ما نجمش ينسى لماضي و مانجمش حتى يثيت فيا..
😔😔😔
''تزوجت نفس ذلك الشخص الذي لطالما حلمت بشخص شبيه له و لكن يا اسفاه اجد نفسي اليوم انتظر اللحظة المناسبة لاطلب الطلاق ها قد مرت سنة و لازلت اا
لى يومنا هذا عذراء مازال لم يلمسني لا لانه عاجز كما اعتقدت في البداية بل لانه عاجز ان يمحي حبه الاول من مخليته كم من مرة حاولت الاقتراب منه اذ به يصفعني او ينظر لي بحدة او يطردني حتى اني اشك انه لا يعرف اسمي فلم يناديني قط و لم يحدثني البتة الي هذه الدرجة كنت تحبها فعلت المستحيل لاجلك و لكنك لم تحاول حتى النظر لي لم تنظر الى عيني التي لو حدقت لوجدتها تخفي لك حبا عجيب انت يا قلبي تركت من ماكان يجري وراءك و احببت من جرحك و تركك وحيدا فرغم قربنا و اشتراكنا في غرفة واحدة الا ان ارواحنا بعيدة كل منا يرى الاخر مختلف فانا اراه زوجي و اما انكر ان قلبي تعلق به اما هو فيراني امراة خائنة تزوجته طمعا في مال ابيه و حتى اني انا من كنت امده بالمال الا اني لم احرمه من ثمن الخمر كما طلب مني اباه''
_منى اش عملت في الامتحان يا بنتي
_لاباس يا امي زهرة توا صلعنا و ارتحت.
_ان شاءالله تنجح انت و مرام نعملولكم حفلة كبيرة
_ان شاء الله.
طلعت لبيتي دوشت و عملت ماكياج و لبست روبة قصيرة و عريانة وقعد نعمل في ماكياج لروحي و نتسائل للدرجة هذي انا خايبة للدرجة هذي مانعجبش شبي قبل كانالناس يقلقوا فيا على بدني الابيض و توا زوجي و حلالي مايغزرلوش... 😭😭😭
اتكيت على فرشي ورقدت
أنت تقرأ
🚨🚨🚨حكاية جزائرية 🔞🔞نااار🔥🔥🔥🌋🌋🌋🌋🌋جراة 😈😈 _الاغتصاب الحلال_
Mystery / Thrillerكرونيك ولا أروع 😍😍😍 كرونيك بعنوااان ''الاغتصاب الحلاال '' قصة حقيقية 100%😘 قبل ما نكتب حكايتي قعدت مترددة في العنوان كنت باش نسميها جسدي عورتي بحكم انا بيضاء و بصحتي شوية فانوا جسدي كان يمثلي مشكل و تعرضت برشاا معاكسات و برشاا مشاكل من اشباه الر...