البارت 4

1.2K 117 3
                                    

تعجبتي و قلتي له :"كيف عرفت ما الذي كان مكتوب في سقف منزل الدمئ؟؟ و هل نحن حقاً داخله الان ...هل اصبحت انا دميه ايضاً؟؟ "رد عليكي كاي بجديه:" نعم ...لقد ضغطي علئ الزر في هذا المنزل و اصبحتي دميه مثلنا ،برغم اننا في الحقيقه كلنا بشر ،لاكن تحولنا الئ دمى وانحبسنا هنا ك عقاب  فكما لاحضتي كل واحد مننا كان مجرم في حياته ،لذا كان عقاب الساحره لنا حبستنا هنا انا لست فخور بالاشياء التي فعلتها في حياتي او الخيارات السيئه التي اتخذتها ..و اعرف اني استحق ان اكون هنا ...لاكن كيف لتلك الساحره ان تحكم علئ فتاه بريئه مثلك بان تكون ضحيه خروج احدانا من هنا هذا غير عادل ،لاكن لا تقلقي ..انا ساحميكي منهم انتي لا تستحقين الموت لاجل اخراج مجرم من هنا " نظرتي اليه بتعجب و خوف و قلتي له :" لما ستحميني ...الا تريد ان تخرج من هنا ايضاً...الن يضمن لك قتلي خروجك من هنا ؟؟" ابتسم كاي و قال :" لا ..قتلك لن يفيدني و لن يخرجني من هنا ،لذا انتي في امان معي...لاكن ،هناك شي اخر اريد مساعدتك به ساخبرك لاحقاً،الان دعينا نذهب قبل ان يستيقض الدكتور المجنون و يحاول قتلك مره اخرئ و سنتحدث لاحقاً " تعجبتي و قلتي له:" ماذا تقصد يستيقض؟... انه ميت !اليس كذالك؟" ابتسم كاي و تقدم منكي و امسك بيدك و بدا يمشي مبتعداً عن لاي  و ضحك و قال :"هل تعتقدين ان الموت هنا بهذي السهوله ..ان كان كذالك لم يكن البقاء هنا عذاب و عقاب..هذا عذابنا ان نعيش خالدين هنا ،حتئ ان تذوقنا طعم الموت و وجعه الاف المرات سوف نستيقض مره اخرئ و اخرئ حتئ تتمنين الموت لاكن الموت ليس خياراً هنا ،لم يكن خياراً لنا ابداً... نحن محكومون بالبقاء في هذا الحبس للابد ،بمعنئ الكلمه " شعرتي بالسوء تجاه كاي و قلتي له :" انا اسفه ....لا بد ان العيش هنا ليس جيد ..انا اسفه...من فعل هذي اللعنه حقاً شرير ...لا استطيع ان افكر كيف كنت تعيش كل هذي المده هنا...اسفه"  اجابك كاي و هو يمشي :" لا داعي للاسف هذي ليست غلطتك......لاكنك هنا الان و امل ان تساعديني ...." تعجبتي و فكرتي :" انا اساعدك ...كيف ؟؟و لما قلت ان قتلي لن يفيدك لاكنه يفيد الاخرين ؟ " ابتسم كاي و توقف امام غرفه و قال :"انتظري اليكي .. انتي مصابه ...لنعالجك قبل و بعد ذالك ساخبرك كيف ستساعديني " ثم ابتسم و فتح باب الغرفه بمفتاح و دخلتما الغرفه ثم اقفل الباب و قال لكي كاي:" ستكونين بامان هنا ،لن يستطيع احداً ان يعرف مكانك او الوصول اليكي .." جلستي في كرسي في الغرفه بخجل و ارتحتي و قلتي له:" شكراً لك...انا لم اشكرك بعد لانك انقذت حياتي ....انا حقاً ادين لك كثيراً" ابتسم كاي و بدا يبحث في اشيائه و اخرج علبه اسعافات اوليه و اخرج لاصق للجروح منها و تقدم منكي ثم جلس امامك في الارض و نظر اليكي و ابتسم و قال:" لا داعي لشكري ..فانا حاميكي الان و حمياتك هو عملي " ابتسمتي بخجل و نظرتي للارض ثم بدا كاي بوضع كريم الجروح في خدك  و فتح اللاصق و وضعه في وجتنك المجروحه (جرحها لك لاي سابقاً بالسكين) ثم نظر الئ يدك و كانت مجروجه ايضاً (عندما دفعك جون كوك للارض سابقاً)ثم تنهد بحزن و قال:" انا اسف...لو اتيت في وقت ابكر لما كنتي مريتي بهذا الامر ...." ابتسمتي و قلتي:" لا ...لا تقول هذا...انا شاكره لانك اتيت ...لولاك كان اولائك الشبان سيقتلوني بالتاكيد ...." ادمعت عيناكي و قلتي له بحزن :" انها مجرد لعبه بالنسبه لهم من يقتلني قبل ....لقد كنت خائفه كثيراً....لم اعرف ما افعل او الئ اين اذهب...لم اشعر بالوحده و الخوف كما شعرت هنا  ...." مسح كاي دموعك و قال :" هي هي لا تبكي الان ...قد لا تصدقين ذالك لاكني حقاً قوي وانا لن ادع اي شخص يؤذيكي  " ابتسمتي و قلتي له:" حقاً....هل تعدني بذالك" ابتسم كاي و قال :" بالطبع اعدك...حمياتك هل عملي الان لذا ثقي بي ، لاكن ما هو اسمك ؟؟  لم اعرفه بعد" ابتسمتي و قلتي له:" اسمي ايروم .." ابتسم كاي و قال:"اسمكي جميل ، تشرفت بمعرفتك ايروم و انا كاي " ابتسمتي و قلتي:" هه اعرف بالفعل ما هو اسمك  ..لقد قرات اسمك في الكتابات المحفوره في منزل الدمى ..." جلس كاي جوارك و قال :" اذاً ...هل تعرفين كل اسماء بقيه المحاربين ايضاً؟؟ " اجبتيه :" نعم بالطبع و اعرف اسم الاميره ايضاً..و اعرف تهمتهم ايضاً و لما هم محبوسين هنا ...." نظر اليكي كاي بتوتر و قال:" هل....تعرفين تهمتي ايضاً؟؟" اجبتيه :" امم في الواقع ..لا ..لقد كانت كتاباتك ممحيه لسبب ما " ارتاح كاي و لم يقل شي ثم نظرتي اليه بقلق و سالتيه :" امم ما كانت تهمتك ؟؟" نظر اليكي كاي بتوتر ثم ابتسم و قال:" من الافضل الا تعرفي..." ثم وقف و مشي قليلاً للامام و استدار نحوك و قال :" امم كم العام الان ..في العالم الطبيعي ..العيش هنا لا يضهر وقت او تاريخ ..   كما ترين كل واحد مننا من عصر مختلف  !!"انصدمتي و  سالتيه :" واو انتما محبوسين هنا كل تلك الفتره!!و كل واحد.حقاً محبوس منذ ان دخل الئ هنا في عصره ..واو  هذا غريب ...الا تشيبون او تموتون او تكبرون !!لما " نظر كاي الئ الارض بحزن و قال:" كما قلت لك من قبل ..هذي لعنتنا ،ان نعيش خالدين هنا ،اذاً اخبريني ،كم هو العام الان في عالمك ؟؟ملابسك تبدو غريبه لا اميزها من عصري " نظرتي اليه بحزن و اجبتيه :" اممم هل حقاً تريد ان تعرف ؟؟لقد مر الكثير من الوقت ...سوف تشعر بالحزن ان عرفت " ابتسم كاي و قال :"لا باس اخبريني " اجبتيه بتوتر:"حسناً...نحن في عام ٢٠١٧ " انصدم كاي و قال :" وااو لقد كنت اعرف انه مر الكثير من الوقت و انا هنا ...لاكني لم افكر انه سيكون بهذا الكثر ..اخبريني هل تحررت كوريا من استعمار اليايان " ابتسمتي و اجبتيه :" بالطبع ...كوريا و اليابان اصبحتا بلدتين صديقين و ايضاً اصبحت كوريا مكاناً جميل ستسعد برويتها ..اتمنئ ان تراها يوماً ما " ابتسم كاي و قال :" حقاً...اليابان و كوريا صديقات ..اجد هذا صعب التصديق "ابتسمتي و اجبتيه :" لا ..حقاً...صدقني لم تعد بينهم اي عداوه او حروب " ابتسم كاي و قال :"حسناً اصدقك... هذا جيد ...انا سعيد لسماع ذالك شكراً لانك اعطيني خبراً سعيد كهذا " ابتسمتي و قلتي له :" لا شكر علئ واجب ☺ امم لاكن ما الذي تريده مني ؟لقد اخبرتني انك لن تقتلني لانك تريد مني مساعدتك في شي  ..ما الذي تريده و تحتاج الئ مساعدتي به؟" ابتسم كاي و قال :" نالي بعض الراحه الان ..لنتكلم لاحقاً ،لا بد انكي متعبه لذا نامي و انا ساذهب لفعل بعض الاشياء " و توجه للباب و انتي وقفتي من علئ الكرسي بخوف و قلتي له بتوتر :" ارجوك لا ترحل ..لا تتركني لوحدي ،الا تستطيع البقاء معي ؟ " نظر اليكي كاي و ابتسم بلطافه و قال:" لا تخافي ...انتي في امان هنا ،اعدك لن يصل اليكي اي شخص " نظرتي للارض بحزن ثم ابتسم كاي و قال :" نالي بعض الراحه ..حاولي ان تنامي و عندما تستيقضين ستجديني بجانبك  اعدك " تنهدتي و قلتي له :" حسناً...لاكن اسرع بالعوده ...ارجوك" ابتسم كاي و قال:" حسناً ساسرع " و خرج و قفل الباب ورائه بالمفتاح ثم جلستي في السرير و تنهدتي و فكرتي بقلق :" اتمنئ ان يستطيع العوده بسرعه ....هذا المنزل مخيف و هو الوحيد الذي عاملني بلطافه فيه .." ثم ابتسمتي و فكرتي :" انا سعيده لانه وجدني ..لا بد انه يريد حمايتي فعلاً...و لقد انقذني لذالك كلمه (انقذني) التي كانت مكتوبه في المنزل  كانت مفتاح معرفتي بمن سيساعدني فعلاً " ثم استلقيتي في السرير و ابتسمتي و فكرتي:" اتمنئ ان يعود بسرعه " و اغمضتي عيناكي و حاولتي ان تنامي و في هذي الاوقات خرج كاي من الغرفه ثم تنهد و فكر :" اتمنئ ان تكون هي فعلاً الفتاه المناسبه  ...يجب ان اتحدث مع سولي لاعرف ان كانت الفتاه المناسبه ام لا ...و ما الذي تريدني ان افعل بها ...اتسائل ان كانت حقاً ستساعدني بالخروج من هنا و كيف ..."
و في هذي الاوقات كان جون كوك و الاميره ايو يتحاربان ثم حاصرها جون كوك بيديه علئ عرض الجدار و اوقع سيفها منها و قال بغضب:" لقد اخبرتك ! لن تستطيعين هزمي ابداً!انتي ضعيفه لاكن لا باس ...ليس عليكي ان تكوني قويه لتخرجي من هنا !! انا ساساعدك لاكن عليكي ان تقبلي مساعدتي ..و ان لم تقبلي مساعدتي...انا سوف اقتلها و اخرج مكانك !" بدات الدموع تنهار من عينا الاميره ايو و قالت له :" احمق ...حسناً...اذهب و اقتلها لا يهني الخروج من هنا ...انا فقط ..لم اردك ان تخرج !!...."انصدم جون كوك واستدار و لم يجدك ثم غضب و صرخ قائلاً :" ايشش لقد هربت الفتاه و نحن نتشاجر ..كان يجدر بي ربطها !! الان يجب ان نجدها قبل ان يجدها شخص اخر من هنا و يقتلها !!" مسحت الاميره ايو دموعها و قالت بحزن :"جون كوك لا استطيع قتلها و الخروج من هنا ...كيف لي ان اخرج و ادعك في هذا العذاب   .... كيف افعل ذالك و انا اعرف اني سبب دخولك الئ هنا....انا اعرف ذالك ..لاكني ...لاكني لا استطيع جعلك تقتلها و تخرج ايضاً...انا..لست مستعده لرحيلك بعد ..انا لن استطيع العيش هنا بدونك جون كوك اسفه.. لذا توقف عن التصرف بتلك الطريقه ...انا اعرف انك تحاولي جعلي اكرهك لاكن هذا لن ينجح  !!  ....."استدار جون كوك  نحوها  و نظر اليها و اجابها بحزن قائل:"اسف ...لاكن  عليكي ان تخرجي من هنا و تنسيني اميرتي ...فقط احدانا قادر علئ الخروج من هنا ارجوكي افعلي ذالك  ...ليس عليكي ان تشعري بالاسف تجاهي فقط اخرجي من هنا " اجابته ايو بغضب قائله:" لا ...انا لست عديمه المشاعر كيف لي ان افعل ذالك!!انا سبب دخولك الئ هنا كيف لي ان اخرج و ادعك تعيش هنا للابد ."  ركع جون كوك امام
الاميره ايو و هي تفاجئت و قالت:" جون كوك ما الذي تفعله ،قف الان !" بدات الدموع تنزل من عيناه و قال :"توقفي عن قول هذا ....انتي لستي سبب دخولي هنا ...لقد اخترت ذالك بنفسي لذا دخولي ليس خطئك!! لذا لا تشعري بالذنب تجاهي و عديني  انكي ستقتليها عندما اجدها !لا اريدكي ان تكوني هنا ..ارجوكي  اميرتي !ان كنتي حقاً تقدريني افعلي ذالك لاجلي " جلست الاميره ايو بجانبه و لم تقل شي ثم فكرت :" احمق ....انا لا اريد الخروج بدونك !ليس لاني اشعر بالذنب ..و انما لاني لا استطيع ان اعيش بدونك..." ادنئ جون كوك راسه اكثر امامها و قال:" اعدكي بشرفي اني ساعطيها لكي ...ساساعدك بالخروج من هنا !ارجوكي تقبلي ذالك ان كنتي تحترمين رايي " اجابته الاميره ايو :" احمق ماذا عنك!!" رفع راسه لينظر اليها ثم ابتسم و قال:" لا يهمني بما يحدث لي ان كنتي في امان  ..اهم شي عندي الان هو اخراجك فانا لن ارتاح بوجودك هنا مع اؤلائك الرجال ..انتي اميرتي و واجبي حمياتك ...لذا عندما اجد الفتاه عديني انكي ستقتليها ...اعرف ان ذالك صعب عليكي لانكي لم تقتلي اي شخص من قبل ..لاكن ارجوكي افعلي ذالك لاجلك ارجوكي اميرتي افعلي ذالك ان كنتي تهتمين لراي..ان كنتي تهتمين لامري...اقتليها " وقفت الاميره ايو و قالت له بحزن :" احمق !!" و مشت و تبعها جون كوك و صرخ عليها من بعيد قائل:" عديني اميرتي ...انكي ستقتليها!!ان لم تعديني ...هذا حقاً سيحطمني " تنهدت ايو و قالت له و هي علئ ضهرها :" حسناً...اعدك...عندما تجدها ...اعدك اني ساقتلها "   و في هذي الاوقات في العالم الطبيعي حل الصباح و استيقضت والدتك علئ صوت الباب يطرق و عندما فتحت والدتك باب المنزل وجدت جارتكم الجديده الامراه العجوز تعجبت والدتك و قالت لها :" ااه ،انه من الرائع رويتك جارتنا ..لاكن ما الذي تريدينه من الصباح؟؟" ابتسمت الامراه العحوز و قالت :" لقد اتيت لاسترجع منزل الدمئ ..لقد نسيته امام منزلك ليله البارحه و اخذته ابنتك للداخل ..اعتقد لانها لم ترد ان يسرقه احداً..انا حقاً شاكره لها،لاكني اريد استرجاعه الان  "
...يتبع...
ما رايكم في البارت الرابع و من هي سولي ؟ و هل تعتقدين ان كاي فعلاً طيب و يريد مساعدتك ام انه يستغلك و ما رايكم في قصه ايو و جون كوك ☺❤

لعنه منزل الدمى The Curse of the Doll Houseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن