البارت 1

3.2K 175 11
                                    

في يوماً من الايام في مدينتك كنتي نائمه في غرفتك مثل اي يوم طبيعي ثم دخلت والدتك لايقاضك و قال :" ايروم استيقضي
صديقتك هنا لرويتك لذا استيقضي بسرعه " قلتي لها بنعاس :"ايشش اريد ان انام !!دعيني انام لخمس دقائق فقط " اجابتك والدتك قائله:"هيا استيقضي  وتعالي للافطار ،اليوم سينتقل لنا جيران جدد علينا ان نزورهم ايضاً" اجبتيها :"حسناً..سوف استيقض الان !"  ردت عليكي والدتك قائله :" كسوله هيا استيقضي بسرعه ،انا ذاهبه " ثم رجعتي للنوم و دخلت  صديقتك غرفتك و قالت :" صباح الخير ايروم ،لقد رايت جيران جدد ينتقلو للبيت المجاور اعتقد انهم كورين " وقفتي من سريرك و قلتي بتحمس  :"حقاً...كورين وااو لا اصدق ذالك" ثم تقدمتي من النافذه مع صديقتك  و رايتي امراه عجوز كوريه و قلتي بتحمس :" وااو انها امراه كوريه فعلاً...يا ليت كان لديها حفيد هههه "ضحكت صديقتكي و قالت :" كم انت مهووسه بالكورين " ثم رايتي الامراه العجوز تدخل الكثير من الاقفاص الممتلئه بالدمئ المخيفه الئ منزلها ثم تعجبتي و قولتي لصديقتك:"لاكن هذي الامراه العجوز غريبه ...لم لديها كل هذا الكم من الدمئ ..انها تبدو مخيفه بعض الشي ..." تعجبت صديقتك و قالت :"معكي حق ..انها حقاً مخيفه لما تحتاج الئ كل هذي الدمئ " ثم رن هاتف صديقتكي و قالت لك :" انها امي تتصل بي  ،ساذهب لاجيب عليها " اجبتيها و انتي تراقبين الامراه العجوز قائله:"حسناً..." ثم ذهبت صديتكي لتجيب علئ هاتفها و اثناء و انتي تراقبين الامراه العجوز   نظرت اليكي  الامراه العجوز و ابتسمت بشر ثم خفتي منها و ابتعدتي عن النافذه و فكرتي :" ايشش هل راتني ..لا يهم ان راتني ،لم اكن افعل اي شي خاطئ ..انها حقاً مخيفه عندما نظرت الي شعرت ان قلبي قد توقف ..هناك شي غريب بشانها بالتاكيد" ثم وقفتي و نظرتي من النافذه مره اخرئ لاكنك لم تجديها فتعجبتي و فكرتي :" اين اختفت ...هل دخلت للمنزل يا ترئ ..." ثم سمعتي صوت والدتكي تناديكي ، تنهدتي و اجبتيها قائله:" انا اتيه الان امي .." و خرجتي من غرفتكي لملاقاتها و قولتي لها :" ماذا تريدين مني امي ؟؟" اجابتكي والدتكي:" لقد اتت جارتنا الجديده لزيارتنا ،لاكنها اخافتني لذا اردتكي ان تكوني معي " ضحكتي و قولتي لوالدتكي:" لما تخيفك امي ههه ،انها مجرد امراه عجوز غريبه بعض الشي ههه " ابتسمت والدتكي و قالت:" لهذا اخافتني ،هيا اذهبي للجلوس معها ،و انا ساجلب بعض الشاي " تنهدتي و قولتي لها :" حسنا ..." ثم دخلتي غرفه الجلوس و رايتي الامراه العجوز تجلس فيها و عندما رايتها شعرتي ببعض الخوف ،كانت امراه غريبه لدرجه انها تبدو مخيفه و طريقه تصرفها ايضاً كانت مخيفه ،جلستي في كرسي و قولتي لها :" مرحباً امم هل لي ان اناديكي عمتي؟" ابتسمت الامراه العجوز بخبث و قالت :" ناديني بما تشائين يا فتاه " ابتسمتي بخجل و قولتي لها :" اذا ..ساناديكي عمتي هه "امسكت الامراه العجوز بيدكي و انتي خفتي منها ثم نظرت اليكي و قالت:" انت جميله ...و لديكي روح نقيه انتي حقاً  مناسبه ...لاكن هل يا ترئ انتي الفتاه التي ابحث عنها " سالتيها بتعجب و انتي خائفه قائله:" امم مناسبه لماذا عمتي ..." ابتسمت الامراه العجوز و قالت :" ستعرفين لاحقاً هههههههه " شعرتي بالخوف منها و ابعدتي يدكي منها و قولتي لها بتوتر:" اووه ..حسناً..." ثم دخلت والدتكي الغرفه و قالت :" لقد احضرت الشاي  تفضلي سيده بارك " وقفت الامراه العجوز و قالت :" لا باس ...سوف اذهب الان اسفه لاني لا استطيع شرب الشاي للاسف ،ساتي مره اخرئ لشرب الشاي معكم " ابتسمت والدكي و قالت لها :" بالطبع ،سيكون هذا من دواعي سرورنا " نظرت اليكي الامراه العجوز و قالت :" لقد كان من الرائع مقابلتك ..ايروم " ثم خرجت و انصدمتي و قولتي لوالدتكي:" اووه كيف عرفت ان اسمي ايروم ..هل انت من اخبرها بذالك امي؟؟" اجابتكي والدكي :" لا ..لقد ظننت انك من اخبرها بذالك " انصدمتي و قولتي لوالدتكي:" لا ..لم اخبرها ..امي كيف عرفت يا ترئ" ابتسمت والدتكي و قالت :" لا يهم  هيا اذهبي لتغسلي الاواني و كفئ تضييع لوقتك " تنهدتي ثم ذهبتي لتغسلي الاواني و فكرتي بقلق:" تلك الامراه العجوز مخيفه ..اشعر بالقشعريره في كل انحاء جسدي عندما افكر بها فقط ...اتسائل كيف عرفت اسمي او ماذا قصدت عندما قالت اني مناسبه  ..مناسبه لما يا ترئ هل تريد تزوجي بحفيدها يا ترئ ههههه "و انتي مشغوله في التفكير اتت اليكي صديقتكي و قالت :" ساعود للمنزل ،اراكي غداً" و عندما تكلمت صريقتك تفاجئتي و صرختي فيها قائله:" لما تسللتي لقد اخفتيني ..." ابتسمت صديقتك و قالت :" لم اتسلل ،لاكنك كنتي هائمه في تفكيرك ،فيما كنتي تفكرين امم في حبيبك ههه او في حبيبك الوهمي الكوري " تنهدتي و قولتي لها :" توقفي عن قول السخافات ..لقد كنت افكر في تلك الامراه العجوز التي انتقلت للعيش في المنزل المجاور ..انها مخيفه .." ابتسمت صديقتك و قالت :" انها مجرد امراه عجوز تحب الدمئ ،لا تخافي منها ،حتئ لو كانت غريبه بغض الشي فهي كوريه من بلدتك المفضله ،حاولي ان تتعرفي عليها ربما لديها حفيد وسيم " ضحكتي  و قولتي لها :" حسناً ،لن اخاف منها ..هيا عليكي ان ترجعي لمنزلك ،او سيتاخر الوقت " ثم رجعت صديقتك لمنزلها و بعد فتره اتت اليكي والدتك و قالت :" ايروم ،هلا اخرجتي النفايات للخارج "تنهدت و قولتي :" لما علي اخراجها انا ..الا يستطيع شخص اخر اخراجها !" ردت عليكي والدتك قائله:" فقط اخرجيها و توقفي عن المجداله !!" تنهدت و اخذتي اكياس القمامه و خرجتي و تفاجئتي لرويه منزل للدمئ فاخر امام باب منزلك ثم فكرتي:" وااو انه يبدو جميل ..هل هو ملك لتلك الامراه العجوز يا ترئ لقد كانت تبدو من هواه تجميع الدمئ...هل اخذه للداخل ،نعم ،يجب ان اخذه للداخل لكي لا يسرقه اي شخص و اعيده لها في الصباح ،انه يبدو غالي الثمن " ثم رميتي النفايه و اخذتي منزل الدمئ لغرفتك و بداتي تفحصيه و رايتي فيه رساله تقول :" ايروم ،ارجو ان تقبلي هذي الهديه مني ،من جارتك و عمتك الجديده  " ابتسمتي و فكرتي:" هذا يعني انه فعلاً من تلك الامراه العجوز  ..." ثم فتحتيه لترئ ما يوجد داخله و رايتي مجموعه من دمئ لاولاد و بينهم فتاه واحده و كل واحد منهم في مكان محدد ثم رايتي دميتين بجانب بعضها البعض الفتاه و ولد ثم قلتي :" واو ،انهم يبدوان ظريفين معاً" ثم امسكتي بالفتاه و مكتوب فيها الاميره ايو البنت الاصغر لعائله ملكيه في عصر الجوسون و تهمتها التامر لقتل اخيها الاكبر الملك و فكرتي :"الاميره ايو ؟ عصر الحوسون ؟ اليس هذا عصر كوريا القديم  ..لا بد انها دمئ كوريه قديمه.." و ارجعتيها في مكان عشوائي ثم امسكتي بالدميه التي بجانبها    و مكتوب فيه جونغ كوك حارس و حامي الملك ،تهمته  التامر  لقتل الملك مع الاميره ايو و مساعدتها في خيانتها للمملكه " ثم فكرتي :" لما تامر معها لقتل الملك  ...لا بد انه يحبها  لهذا هما معاً....هذا ظريف " و امسكتي بواحد اخر و اسمه مكتوب فيه :"كاي ضابط كوري من عام ١٩٢٠ ايام استعمار كوريه من قبل اليابان تهمته ........... " كانت الكتابات ممحيه و غير واضحه و لم تستطيعي قرائه المكتوب ثم فكرتي :" هذا ايضاً من عصر قديم لاكنه اجدد من عصر جوسون ،يبدو انه من عصر الحرب بين كوريا و اليابان التي حدثت قديماً.. لاكن  هل كلهم مجرمين ام ماذا!! هل هو مجرم ايضاً لاكن تهمته ممحيه ...اتسائل ما هي تهمته " ثم ارجعتيه في مكان عشوائي و امسكتي بواحد اخر و مكتوب فيه :"  لاي ،دكتور مجنون مصاب بانفصام في الشخصيه يتحول من شخص عاقل و لطيف الئ شخص مخيف و مجنون ،متعته الوحيده تعذيب الناس و عمل تجربات علميه عليهم " تفاجئتي و فكرتي بتفاجئ :"واو  انهم حقاً شريرين كلهم لاكن هذا الاكثر شراً..لما قد تعطيني دمئ شريره كهذي !!هل تتقصد اخافتي " ثم رايتي سجن مغلق في منزل الدمئ مكتوب فيه (سيهون )  وحاولتي فتحه لاكنه كانت مغلق باحكام تعجبتي و فكرتي:" لما هذا السجن مغلق باحكام ...و من يكون سيهون يا ترئ ؟؟!! هذا المنزل يبدو مخيف   و الدمئ فيه   يبدون جميلين لاكنهم مخيفين ،لما اعطني دمئ مخيفه..و مجرمين ايضاً...سارجعها لها علئ حال فانا لم اعد طفله لالعب بالدمئ !و ايضاً هناك شي في هذا المنزل يخيفني !! "
...يتبع...
ما رايكم في البارت الاول و ماذا تعتقدون ان  لعنه منزل الدمئ ستكون  و انشاءالله ستكتشفون غداً ❤☺

لعنه منزل الدمى The Curse of the Doll Houseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن