ثم اقفلتي المنزل و رايتي كتابه فوق السطح بخط صغير لذا اقتربتي لتقرائ ما مكتوب و كان مكتوب :"انت من استطعت قرائه هذي الكتابات مصيرك قد تحدد لتكون نهايه لعنه منزل الدمئ ...لكونك المختار
لنلعب لعبه النجاه ،خمسه محاربين يحاولون قتلك لتنقيه و لانقاذ ارواحهم الشريره من خطاياهم و الخروج من هذا المنزل الملعون ...الذي يقتلك اولاً يخرج من المنزل و يكسب فرصه اخرئ للحياه ،لاكن تذكر في هذا المنزل كل واحد يهتم لمصلحته الخاصه لذا كن حريصاً و لا تثق باحد لانه في منزل الدمئ الملعون ،لا يوجد قتال شريف و لا قوانين في هذي المجزره القانون الوحيد هو النجاه و التحرر من لعنه بيت الدمئ! اذا كنت مستعد لبدا اللعبه اضغط علئ الزر تحت هذي الكلمات ،و اخر نصيحه تذكر كلمه ( انقذني) لانك ان استخدمتها في المكان الصحيح ستكون فرصه انقاذك الوحيده من جحيم منزل الدمئ الملعون ..هذا الكلمه ستكون مفتاح خروجك من بين قتال المحاربين الخمسه و ان استطعت البقاء علئ قيد الحياه لمده خمسه ايام سوف تتحرر من هذي اللعنه و تخرج من المنزل "ابتسمتي بسخريه و فكرتي:" ما هذا خمسه محاربين ،لا بد انهم من قريت اسمائهم قبل قليل ...،لاكن خمسه؟؟ ان حسبت الاميره ايو سيكونون اربعه ،اااه لا بد ان ذالك المدعو سيهون كان احداهم ايضاً...لاكن لما كان محبوس في سجن ...لا بد انه اخطر من البقيه ..مخيف ..لاكن هذا الكلام موجهه لمن ؟؟لا يعقل .. انا هههه لا يعقل " ثم رفعتي منزل الدمئ و رايتي الزر و فكرتي :" اووه كيف ضهر هذا الزر ...لم يكن موجود قبل قليل او ربما لم الاحضه ...هل اضغط عليه ...هل سادخل المنزل ...امم لا يعقل ان هذا حقيقه انها مجرد لعبه غبيه ...لاكن ماذا سيحدث ان ضغط علئ الزر يا ترئ ،هل حقاً سادخل المنزل ام ستتحول الدمئ الئ حقيقه هههه " ثم قدمتي اصبعك من الزر و انتي متوتره ثم سمعتي صوت والدتك تناديكي و غطيتي منزل الدمئ بغطاء و ذهبتي لتجاوبيها ثم قالت لكي والدتك بغضب :" لما لم تنهي غسل الاواني ،ايروم انتي حقاً متكاسله !!" تنهدتي و قولتي لها:"اااه اسفه لقد نسيتها ......ساكملها الان لا داعي لكي تصرخي !!" تنهدت والدتكي و قالت :" حسناً اسرعي لكي تذهبي للنوم بعد ذالك !!" ابتسمتي و اجبتيها :" حسناً ،لا تقلقي يا امي الجميله و اذهبي للنوم و اعدكي اني ساكمل غسل الاواني بسرعه !!" ابتسمت والدتك و قالت :" حسناً ،ليله سعيده عزيزتي" و ذهبت والدتك لغرفتها للنوم و بعد ان انتهيتي من غسل الاواني و اعمالك رجعتي لغرفتك و فتحتي الغطاء من منزل الدمئ و رايتي ان مكان الاولاد تغير و عاد كل واحد لمكانه الاصلي تعجبتي و فكرتي:" الم ابعدهم من اماكنهم قبل قليل ..ماذا حدث ،ربما اعدتهم لاماكنهم بدون ان الاحظ ذالك..." ثم نظرتي للزر و فكرتي :" ايشش زر غبي ،انت لا تخيفني !!"ثم اغمضتي عيناكي و ضعطي علئ الزر و لم يحدث ثم فتحتي عيناكي و ضحكتي و فكرتي :" بالطبع لن يحدث شي ...لا ادري ما كنت اتوقع ان يحدث..." ثم غطيتي منزل الدمئ و فجاه شعرتي بالدوار شديد و اغشي عليكي و بعد مده استيقضتي في غرفه غريبه تبدو فاخره كانها في منزل لاشخاص اثرياء ثم جلستي في سريرك و انتي مفزوعه و فكرتي :" اين انا ؟؟ ما الذي احضرني الئ هنا ...هل هذا حلم ." ثم وقفتي من علئ السرير و تقدمتي من باب الخروج و سمعتي صوت شاب و فتاه يتشاجران خفتي و فكرتي:" اووه ،ما افعل ،من هاولاء يا ترئ ثم وضعتي اذنك علئ الباب لتستمعي الئ حديثهم ثم سمعتي الفتاه تقول بتوتر:"هل تريدني ان اقتلها... لا ادري..لا اريد قتلها الان !!" رد عليها الفتئ بعصبيها قائل:" اميرتي ايو عليكي قتلها الان لن تاتيكي فرصه اخرئ لذالك !!يجب ان تقتليها لتخرجي من هنا ليس هناك اي خيار اخر !!" اجابته الاميره ايو بتوتر قائله:" لما علينا الاستعجال بقتلها الان جون كوك ...ساقتلها لاحقاً" تنهد جون جوك و قال :"انتي تماطلين اليس كذالك! حسناً ان لم تريدي قتلها سوف اقتلها انا !!" ثم توجه جون كوك الئ الغرفه التي انتي فيها و هو غاضب و تفاجئت الاميره ايو و وقفت امامه لايقافه و قالت بصراخ:"ما الذي تفعله جون كوك ...توقف لا تستطيع قتلها ... دعني اقتلها ..لقد سمعت ما الذي قالته الساحره لن يخرج من هنا الا الذي يستطيع قتل تلك الفتاه !!ان قتلتها ستخرج من هنا !!لا لن اسمح بحدوث هذا..انا ك اميرتك امرك ان تتوقف و تدعني اقتلها !! " ابتسم جون كوك بخبث و قال :"الان تريدين قتلها !! و تريدين الخروج من هنا؟ ....لا اعتقد انكي تستطعين ذالك،انتي ضعيفه لذا بدلاً من يقتلها شخصاً اخر و انتي تنتظري بدون فعل شي ساقتلها انا !! و اخرج من هنا ! " تفاجئت الاميره ايو و قالت :" ممماذا ...لماذا!" رد عليها جون كوك ببرود قائل:" لاني انا ايضاً اريد الخروج من هنا لذالك لن اسمح لكي بان تضيعي فرصه خروج احدانا من هنا ،ان لم تستطيعي قتلها انا ساقتلها " تفاجئت ايو و قالت :"ما الذي تقوله جون كوك ... انا اميرتك التي اقسمت بحمايتها بحياتك ...انت قلت لي اننا ان وجدنا طريقه للخروج من هنا فانك ستساعدني....لما تتصرف بهذي الطريقه الان !!هل غيرت رايك و لم تعد تريد حمايتي ..هل تريد تركي ولوحدي هنا و الخروج !!ماذا سيحدث لي ان خرجت !! لا استطيع ان اكون هنا لوحدي بدونك "دفعها جون كوك من امامه بخفه و انصدمت ايو و بقت تحدق اليه بتفاجئ ثم اخرج جون كوك سيفه لانه محارب من عصر جوسون القديم و قال بغضب :"ما يزال عندك فرصه ...ان كنتي حقاً تريدين الخروج تعالي و اوقفيني !!عليكي ان تكوني شجاعه و تثبتي لي انكي تستحقين الخروج من هنا " ثم تقدم جون كوك الئ غرفتك و هو غاضباً جداً و انتي خفتي اكثر و فكرتي :" اووه ما علي ان افعل...من هاولاء ..هل يتحدثان عني ...لاكن لما يريدان قتلي و انا لا اعرفهم ...جون كوك؟..الاميره ايو ؟ اين سمعت هذين الاسمين من قبل اممم نعم كانا مكتوبين في منزل الدمئ الاميره و حارس الملك الذين تامرا لقتل الملك ...لا يعقل هل دخلت فعلاً الئ منزل الدمئ بعد ان ضغت علئ الزر...لا يعقل ..لا بد ان هذا حلم !!!"
...يتبع...
ما رايكم في البارت الثاني اتمنئ يكون عجبكم و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل غداً انشاءالله ☺❤
أنت تقرأ
لعنه منزل الدمى The Curse of the Doll House
Horrorروايه + تخيل- #لعنه_منزل_الدمى الكاتبه-Yumi H Sarang عدد البارتات- غير محدد بعد النوع-خيال- رومنس -غموض-القليل من اكشن و الرعب الابطال انتي باسم - ايروم (معناه اسمك بالكوري) كاي جون كوك ايو لاي عن فتاه تجد منزل دمئ سحري فتنتقل لداخله بلعنه و تكتش...