البارت 11

753 101 0
                                    

و في هذي الاثناء كانت الاميره ايو و جون كوك يمشيان سوياً ثم قالت ايو :" المنزل اليوم يبدو الجو  غريباً...اليس كذالك ؟" اجابها جون كوك :" بالفعل ..اشعر ان شي سي سيحدث ..علينا ايجاد الفتاه قبل ذالك لاكي تخرجين من هنا قبل حدوث ذالك " توقفت ايو عن المشي ثم استدار اليها  جون كوك  و قال :" لماذا توقفتي..." و توقف  عن الحديث عندما راها تبكي ثم قال بتعجب:" اميرتي...لماذا تبكين ؟ هل انتي بخير ...او هل تشعرين بالام من جرحك؟؟" اجابته ايو و هي تبكي قائله:" نعم....انا اشعر بالام جون كوك لاكن جرحي ليس ما يالمني!!" تقدم اليها جون كوك بقلق و قال :" ما الذي يالمك ،اخبريني و انا ساساعدك !" نظرت اليه ايو و هي ما زالت تبكي و قالت له:" انت سبب المي !! قلبي يؤلمني ....كل مره اراك قلبي يؤلمني اكثر .. ..كل مره تتجاهلني قلبي يلمني اكثر ..لاكني كنت استحمل الالم ...لاكنك الان تقول لي انك تريدني ان اخرج من هنا و انك ستبقئ لذا لم اراك مره اخرئ هذا لا استطيع استحماله ...لاكنك تصر علئ هذا الامر ! جون كوك انا لا اريد ان اخرج من هنا بدونك و لا اريدك ان تخرج بدوني ..اريد ان ابقئ معك !!" انصدم جون كوك و قال :" كيف لك ان تقولي شي غبي كهذا  انتي اميره و مكانك ليس هنا!!" عانقه ايو بقوه و تجمد جون كوك من التفاجئ ثم قالت له :" مكاني معك ..اينما كنت انت تايد ان اكون معك ...جون كوك كيف لك ان تكون بهذا الغباء و لا تعرف اني احبك !!" دفعها جون كوك و قال بتوتر:" لا ...انتي اميره و لا يمكن ان تكوني معي !! ارجوكي تراجعي عن ما قلتي الان " واصلت ايو البكاء و قالت:" لا ..لن اتراجع عن ما قلت ! انا احبك ايها الغبي !!ان كنت لا تحبني فقل ذالك لا تختبئ وراء عذر اني اميره !! " ثم تركته و جرت بعيداً انصدم جون كوك و  لحق ورائها و في هذي الاثناء بحث عنكي كاي في كل مكان و لم يجدك و اثناء و هو يمشي توقف عند سجن سيهون و تعجب و فكر:" ما هذا المكان ؟ لم اراه من قبل ! " تقدم من السجن و راء داخله مكتوب :" سيهون" انصدم كاي و فكر:" هل هذا سجن سيهون لاكن لما هو مفتوح ؟" ثم رائ كتابات اخرئ من كتابات سيهون و فكر بقلق :" يا الهي ....لا بد انه فعلاً سجن سيهون لا بد ان ايروم  اخرجته ..ايشش هل هما معاً الان ...لا يعقل ان كانا هذا يعني انه  سيخبرها بكل شي كنت اخبئه عنها و ستظن ان حبي لها ليس حقيقه ..يجب ان اجدهم ..لاكن كيف ...امم علي ان اسال سولي عن مكانهم....ستساعدني بالتاكيد !" و توجه كاي الئ المرآه السحريه التي تستطيع سولي التواصل معه عبرها  و في هذي الاثناء وصلتي انتي و سيهون الئ نفس المرآه و اختبئتم لتنتظرو كاي و بعد مرور بعض الوقت قلتي لسيهون :" لا اعتقد ان كاي سياتي الئ هنا ...اننا نضيع الوقت !" اجابك سيهون بجديه:" بلئ سياتي انتظري قليلاً....انا متاكد انه سياتي   ..انه يعرف ان سولي الوحيده التي ستساعده لذالك هو بالتاكيد سياتي !!"تنهدتي ثم نظرتي للمرآه و رايتي كاي قادم ثم انصدمتي و قلتي :" اووه انه كاي " اشار لكي سيهون ان تصمتي و قال بصوت منخفض:" علينا ان لا ندعه يعرف اننا هنا !" و في هذي الاوقات كانت الاميره ايو تمشي و فجاه سمعت ضحك لاي بشخصيته المجنونه توترت الاميره ايو  و قالت :" لاي  اضهر نفسك!!  ..." ثم استدارت و رات لاي بشخصيته المجنونه و عندما راته  قالت له ببرود :" ابتعد عن طريقي الان !ليس لدي وقت لك !" ابتسم لاي بخبث و قال :" لن افعل ذالك اميرتي الجميله  ...يبدو انكي وحيده اليوم ،لما حارسك ليس معك ؟ ان كنتي وحيده  لما لا تاتين معي " غضبت ايو و ارادت اخراج سيفها لاكنها لم تجده ثم ضحك لاي بخبث و اخرج سيفها من ورائه و قال لها :" هل تبحثين عن هذا ؟؟اوه كيف اصبح معي ؟ " خافت ايو منه و تراجعت للوراء قليلاً و قالت له بقوه :" انت لا تخيفني ...ان اقتربت مني خطوه واحده ساقتلك !!" ابتسم لاي بخبث و قال :" لا تطلقي تهديدات فارغه اميرتي ههه " و فجاه بصق لاي دماء من فمه و قال و هو يموت :" اييشش ليس مره اخرئ.." ووقع علئ الارض ميت و كان ورائه جون جوك يحمل سيفه لانه هو من طعن لاي و عندما راته ايو استدارت و قالت له بغضب:" توقف عن تبعي ...انا لا احتاجك لتكون حارسي الشخصي ..." تقدم اليها حون كوك و عانقها من ورائها و تفاجئت ايو ثم قال لها جون كوك :" اذاً ...هل تقبلين بي ان اكون زوجاً لك ؟ ..." انصدمت ايو و قالت بتوتر :" مماذا قلت ؟" ادارها جون كوك تجاهه و قال لها :"اعرف اني لست كفايه لاكون زوجاً لك ،و ليس لدي ما عرضه عليكي سوئ قلبي ...لاكن ان كان حبي سيكون كافياً لك ...فاعدك اني ساجعلك سعيده معي ..ايو ..انا احبك ..اسف لاني لم اخبرك بوقت ابكر..." ابتسمت ايو بسعاده   عانقته و قالت :" حبك اكثر من كافي بالنسبه لي  ..ما دمنا سويا الان ..لا اهتم ان بقينا هنا للابد .....انا احبك ايضاً ! " ثم ابتعدت ايو عن جون كوك و قالت له :" اذا لم نعد نحتاج قتل تلك الفتاه اليس كذالك؟" اجابها جون كوك :" اعتقد ذالك ..ان كنتي متاكده انكي لن تندمي علئ قرارك بان تبقي هنا " ابتسمت ايو و قالت :" بالطبع لا و ايضاً...لنساعد تلك الفتاه ...لا ادري لما لاكني اشعر بالسوء تجاهها ..لان ذالك المدعو كاي يخدعها يجب ان نساعدها منه ..انه يخطط لامر سي انا متاكده " تنهد جون كوك و قال :"بالطبع هو يستغلها لاكن ،هل علينا مساعدتها ؟" ابتسمت ايو و مسكته من يده و سحبته و قالت :" بالطبع " و في هذي الاوقات نظرتي الئ كاي بقلق و انتي مختبئه و بقيتي تراقبيه مع سيهون و قلتي :" لما كاي هنا؟؟ " اجابك سيهون بجديه :" انتظري و ستعرفين !" ثم وقف كاي امام المرآه و نادئ سولي و عندما ضهرت سولي انصدمتي و قلتي لسهون :" اوه...هل هذي هي الساحره؟؟" اجابك سيهون :" نعم ...الان استمعي لكلامهم !" ثم قالت سولي لكاي بغضب:" ماذا تريد مني الان ! الم اقل لك ان لا تناديني الا ان كنت مستعد لقتلها !!" اجابها كاي :" لقد خرج سيهون من سجنه !" تفاجئت سولي و قالت:" لقد شعرت بشي غريب يحدث في المنزل عندما حدثتك اخر مره  ...هل وجدته ...كاي عليك ان تقتله بسرعه لكي تخرج من هنا !اقتله كاي و انا ساسمح خيانتك لي انت تعرف اني احبك و ساسامحك دائماً" اجابها كاي بغضب قائل:" لا استطيع قتله! انا لا اعرف مكانه لقد بحثت عنه في كل مكان و لم اجده...اعتقد انه مع ايروم ...لا اريده ان يخبرها بكل اخطائي ...ان عرفت ايروم اني كذبت عليها و اني كنت مستعد ان اجعلها تنحبس هنا للابد مكاني ..لن تسامحني ابداً.." عند سماع ذالك انصدمتي و غضبت سولي لسماع ذالك و قالت:" لا يهمني امر تلك الفتاه الغبيه ..لتنحبس هنا للابد او اقتلها لا اهتم كل ما يهمني هو ان تخرج الي ...  ارجوك ..كاي مكانك معي و انت تعرف ذالك اقتلها كاي لكي تخرج من هنا " تنهد كاي و قال لها :" ارجوكي سولي ...ساعديني ....اخبريني بمكانهم الان ...يجب ان اوقف سيهون عن قول الحقيقه لها ..." ردت عليها سولي بغضب قائله :" انا لا يمكن ان اساعدك بان تكون مع فتاه اخرئ ...انت ملكي و لن ادع اي فتاه تحصل عليك ...افضل ان تعيش هنا في هذا المنزل للابد علئ ان اخسرك !!ان اردت الخروج عليك ان تقتل احداهم " ثم اختفت سولي من المرآه و تقدم كاي من المرآه و بدا ينادئ سولي و هو محبط قائل :" سولي ...ارجوكي ساعديني سولي !! سولي!!" و عندما سمعتي كاي انصدمتي و خرجتي من مخبئك لتواجيهه و فاجئتي سيهون بخروجك لذا لم يستطع ايقافك ثم وقفتي وراء كاي و انتي منصدمه و كانت الدموع تخرج من عيناكي ثم قلتي بتفاجئ :"لا كاي...اخبرني ان ما سمعته الان خاطئ...اخبرني انك لم تخدعني و تستغلني فقط لتخرج من هنا..." عندما سمعك كاي صوتك تفاجئ و استدار نحوك بسرعه و نظر اليكي بحزن و قال :" اسف ..." بدات الدموع تنهر من عيناكي بغزاره و صرختي عليه قائله:" لقد كنت فعلاً غبيه و ساذجه ..انت الذي كنت تساعد الساحره و ليس سيهون! و عندما تقتله هل سابقئ هنا للابد مكانك ..لثد كنت تستغلني كل هذي المده ...و انا كنت مثل الغبيه و اعتقدت انك حقاً اردت مساعدتي ...كاي!! لقد كذبت علي...كاذب ...و انا كنت مثل غبيه و صدقت كل كلامك ...  ...لم تهتم بامري يوماً و اردت التضحيه بي .. " اجابك كاي بتوتر :" لا ايروم ...دعيني اشرح لك ما حدث ..."قاطعتيه قائله:" لا شي يمكنك ان تقوله سيغير واقع انك كاذب و حقير !!كيف لك ان تكذب و تجعل شخصاً اخر يقع بحبك لتحصل علئ ما تريد ..لقد  كنت مجرد اداه لك لتحصل علئ سيهون !لقد اردت ان تحطم حياتي و حياه سيهون لاجل نفسك ...انت وحش ... لقد كنت تستغلني طوال الوقت لكي اخرج سيهون من سجنه !!انت مخيف و الان عندما اردت ان قتلي سوف يخرجك انا متاكده انك تريد قتلي اليس كذالك " تقدم كاي منكي و هو يقول :" لا ايروم ....انا لا يمكن ان اؤذيكي ....يجب ان تصدقيني ...هذا كان في البدايه فقط ..صحيح اني كذبت عليكي لاكني بعد ذالك فعلاً احببتك ...انا لم اكذب بمشاعري تجاهك ابداً ...انت اول فتاه احبها في حياتي...اقسم اني لم ارد ان اوذيكي .." و عندما اراد ان يمسك بك تراجعتي للوراء و في عيناكي نظره رعب منه و صرختي عليه قائله:" كاذب ..لن اصدق كلمه تخرج من فمك الكاذب!!ابتعد مني " 
...يتبع...
ما رايكم في البارت ال ١١ و ما هي توقعاتكم للبارت القبل الاخير غداً انشاءالله☺❤

لعنه منزل الدمى The Curse of the Doll Houseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن