يابن الشيخ 🙊

8.7K 349 2
                                    

الجزء الثالث عشر

وصلنه بليل ..نزلت ونزلت غراضي وذبيت حمولي ع رب العالمين ..ميهمني بعد شيصير خلي يصير .. صح مقهورة بس هاي حياتي ولازم ارضه بيها .. طبيت ..جوة تلكوني الجهال ..وبوستهم وكتلهم جبتلكم اشياء حلوة ..رغم مامتاذايه بهذا البيت بس حسيت ..بي ..من رجعت ..شي تعلمت عليه وع هوستهم ..وحجيهم .. اسلم عليهم وعيوني ادور ..ع فهد ..خايفه منه .. هسة ..يكول..ليالي ..بصوتة ..القوي ..والخشن .. طبيت رحت بوست الحجيه ..والبنات ..هم .. وسالت ع فهد ..كالو طالع .... ارتاحيت ..صعدت فوك ..طلعت الصوغه .. وامي خلتلي كم شغله ..من الواجب الي جايبي الها .. حتى ارضي الكل .. وفتحت الكنتور حايرة شلبس .. وانزل بي ..طلعت..دشداشه فانيلا ..لونها مشمشي .. لبستها ..وذبيت شال ..ع راسي ..واخذت الغراض..وفتحت باب الغرفه ..دانزل ..رجعت طلعت السبح .. وجبت عطر ..عندي ..ماركه ..وميروح ..عطرتهن ..ورجعتهن .. ونزلت ... طبيت للصاله شفت ..فهد ..كاعد يم امه وكلها ملتمه وكاعدة ..ديحضرون عشا ..بس بعدهم مصابين .. سلمت السلام عليكم .. ردو السلام ..وكعدت ..فرحانه بلغراض الي جبتها .. وحاولت اتلافه نضرات فهد .. من داطلع الغراض ..اول شي ..القطعه مال حجيه .. طلعتها وكمت .. كال ..اني مو كتلكم ..ماريدها ..هلفصليه ليش جبتوها .. بعد كم يوم وتجي مرتي .. كملت مشيتي ..رحت يم الحجيه ..كتلها يمه ..هاي الج .واسفه من التقصير ..بوستني ..وشكرت مني .. الحجي اسمعه يحجي ع فهد ..يكوله اسكت... مهتميت اله ..ولا لكلامه .. رحت طلعت السبح .. عزلت مال ..حجي ع مال ..فهد .. كمت ع الحجي ..نطيته ..العلبة ..الكل يباع عليه مستغرب .. كتله هاي ابسط شي اقدمه الك ..شكرا حجي .. شدتحجين ليالي ..انتي بنيتنه ..ووحدة منه .. وشكر ..مني .. ورجعت مشيت بجهه فهد ..ضل يباع عليه .. ممتوقع اجيبله شي .. وصلت يمه ..كتله ..بصوت ناصي ..يابن الشيخ ..هاي هديه بسيطه ..من الفصليه ..وخليتها بحضنه .. ضل صافن ..عليه .. وكعجت ..بلكاع اطلع بلغراض ..وانطي للبنات .. والجهال التمو ..عليه انطيتهم .. بقت مال سهام ..كلت وحدها انطيها ..الها .. الكل شكرو ..مني ممتوقعين اجيب شي ..او ارجع وياهم .. صبو عشا ..وكعدنه ناكل ..الشيخ كلش عجبته السبحه .. وضلت بايدة ....اما فهد بقاها ع ..الطبله مشالها ولافتحها .. تعشينه وكملنه ..وكمت وياهم ..بلمطبخ ..وخرت الشال .. وشافو شعري ..شون صابغته .ومسرحته.ومرتبته ..تخبلو ..وكابلوني يردون مثلة....وضلو يتوسلون بيه ..سوي النه كتلهم ماعرف بس مكياج اعرف صبغ ..هيج ماكدر ..اكدر صبغ عادي .. ضلو يكولون اي عفيه ع الكعدة سوي النه .. والكعدة ..اني مافهمت شي .. وسهام ..واكفه تسوي ..جاي .. رحت يمها ..كتلها ..سهام ..حبي زعلانه مني مو .. كالت ..لا ..بس مقهورة عليج .. كتلها تعلمت ..عادي ..شفتي شحجة .. كالت ..لا خيه مو هاي ..فهد خطب ...والخميس الجاي الكعدة مالته .. كتلها ..شنو .. كالت لا شنو ومنو ..هيج احسن وكله من وراج .. اني صح ماحبه بس انقهرت كلش ماعرف ليش احس..نار كبت بيه ..ضليت ..احجي وي سهام وكتلها .. صبي الهم ..وتعاي فوك انتظرج احاجيج .. صعدت .فوك ..يمه احس جسمي فور ..مو هم لا ماعرف شنو ..يعني احساس غريب .. سيف من عرفت خاطب انقهرت .. فهد لا ..حسيت ..بغصه وبغيرة ..يمكن ..مادري ليش .. طلعت غراضها ..وضفت عليها ..دشداشه مال نوم ..جديدةة امي ماخذتها الي .. صعدت يمي جايبه الجاي .. كالت كعدي خيه ..اكعدي ..الضرة مرة ..عيوني .. وانتي مو صاحبه طويله ..وهنا يمنه ..مو مثلج نازكات ..ويكضنها بجي ..والله تحطج وتكتلتج .. اني ..كامت ايدي ترجف .. طلعت غراضها ..ونطيتها الها .. ايا ملعونه ..كلت للكل جابت ..فد الي لا .. كتلها والله انسة الكل وبس انتي اذكرج .. كالت ..فدوة لعمرج ..اخيتي انتي ..بس سبحه الحجي تخبل من ترحين النوب ..اريد ..مثلها ..لابوي .. كتلها تدللين .. كتتلها كوليلي مين ..هاي الي خطبتوها .. كالت منا ..من السوك ..معارف .. اي وشوكت يزوج .. ماعرف بس الكعدة الخميس .نيشان ..ونكطع مهر .. اهاااا جيد .. اي خايبه .. شكد ردت وحجيت محد سمع الي ..هذا راسه يابس .. وضل يلوب ع عمرة ..وانتي فاهيه بس تبجين ..بح ..طار الرجال منج .. بلعافيه ع رشا .. رشا منو.. العروس .. اي شكو بيها بلخير عليهم .. وضلي انتي ..تكرضمي وحدج ..وبعد كم يوم تصير الكل بلكل وانتي لا حصلتي. رجال ولا اهل ..ليالي عيوني الرجال يحب المرة ..القوية وخاصتا ولدنه مايحبون الي تبجبج ..والله ..اخذيها مني ةفهد خوش وليد وابن شيوخ ..ومرتب وحلو ..كسبي ..بلكي هاي ام كصه ماتصير خطبتها ..وتتفلش ..ولا ضلين ..تكابرين .. انتي مو شوفي ويايه .. اشوف ..بس انتي حاولتي ويا تقربتي اله ..تدرين بيوم الي رحتي ..ضل مهموم وضايج ومن عرف راح نجيبج فرح بس هوة هيج ..يحب يغثج ..اسمعي مني .. هسة الكعدة الخميس ..تعاي ورتبي روحج.. لا ماجي .. ضلي ..ثولة..تعاي والبسي احلى شي ..ولج داهري ..شبيج انتي ..وتعطري ومكيجي وشوفي راح يغدي .. وانتي يوميه من هذن الهدوم الحلوة لبسي وسوي ..وشوفي هاي اخر شي وياج .ولج كلبي مرمر وانتي ولا تفهمين .... يلا انزل يم الحجي ..وانتي حضري حالج يومين ..والكعدة تصير ..انتي وشطرارتج ..خيه .. طلعت من يمي بقيت ..متحيرة بكلامها ..وصح اني كبت نار بية من عرفت خاطب .. بس مااه ..اني انزل روحي واتوسل بي ع شنو وهوة يعيرني ..بفصليه لو عمامي لو حضرية.. كمت ..ذبيت دشداشتي ..ولبست ..تراك ..فانيلا ..حتى انام بي ..ربع ردن ..اسود ووردي .. وفتحت شعري ..وكفت كبال المراية..امشط..بي وارتبة.. حسيت الباب انفتحت ..اني غلست ..كلت لو هوة لو ..سهام .. طب ..فهد .. اني ارتب بشعري .. اجه ..كعد ..ع الجرباية .. خليت عطر ..وانداريت ..ع فهد .. جيت يمه ..كتله ..فهد.. هوة مغلس .. كتله فهد رفع عينه ..كل نعم .. كتلةاريد فلوس منك .. اي ..مال شنو ..تاخذين الي شتريتي النه .. لا عيني ..بس ..اشتري شي ..لعرسك .. حاضر ..يلحضريه .. يامهرة .. سهله ..هاي ..يلا اريد انام تعبان .. اي قابل اني لازمتك متنام.. لا ملازمتني بس فرشي الي دانام.. اي فرشت ..اله ..ورتبت فرلشه ..اباع عليه من المرايه يباع عليه .. كتلها حاضر ..كلشي ..نام .. نزل..ع الفراش واني صعدت ..فوك .. شغل التي في ..وكعد ..يباوع .. اني اريد اطبق كلام سهام ..بس شسوي .. مداعرف .. كمت ..فتحت الكنتور ..سويت نفسي دارتب ..بي .. كال ..خير ..شجاي سوين .. كتله دادور ع شغله .. خوش طفي الضوة ..وباجر دوري .. يبووو فشلني ..رحت ..للفراش ..وضليت ..حايرة ..شنو الي اسوي ويا .... وللحكايه بقيه...

ڣڝلوٍوٍهہآ لل؏ڜگ 🤗❣حيث تعيش القصص. اكتشف الآن