الجزء الثامن عشر
.. عفته ومشيت ..ماكدر ابقى بعد .. تعاي وين رايحه ..تعاي هنا لا تخزينه .. كتله امشي طب لعروسك .. خلص الكلام وياك .. ماعندي شي اكوله الك فهد ..انت دمرتني .. جان الجو بارد ..وبدت اتظلم .. طلعت سهام ..كالت وين صرت ..كلها جاي ادخن هسة اجي ..يلا فهد فضنه خوما تضل العروس مكبعه ..انت بعد عقدت عليها ..طب شوفها ..زين ..ا اني بس اسمع ..سهام صاحت ليالي .. ماجاوبت .. مشيت بلطرمه .. طلعت للباب ..يصيحون ..عليه .. صوتهم بدة ..يصير بعيد .. طلعت امشي..سريع ..ظلمه ماعرف وين اروح .. حسيت واحد ورايه ..ليال تعاي مو جاي احاجيج .. جرني من ايدي .. انداريت .. فهد ..خلص بعد .. ولج شخلص ..وين مولية ...بهل ليل اصبري اجيب السيارة اوكفي ..هنا راح اني كملت المشي.. من الاعصاب والتوتر اعصابي رخت ....كلش .. امشي وابجي ..ادمرت ..ونذليت .. حياتي بيوم ولليله انكلبت علية .. اكو فرع جانبي صغير ..طبيت بي .. انداريت شفت ضوة سيارته .. مشيت اسرع ..اكو كابينه مال كهرباء ..ختلت وراها .. وماعرف وين اروح ولا اندل احد هنا ..شسوي .. جنطتي وفوني نسيتهم. بيت العروس وطلعت .. ضل رايح جاي .بسيارة ..اني .. بقيت جامدة ... طلعت ركض ..عبرت ع جهه الثانيه ..ومشيت سريع .. مشيت ..وصلت ع شارع ..عام ..اكو تانكي مي حديد قديم ..ذابي ...ع جهه الترابيه مال شارع ..وكفت وراه .. كلت اوكف لحد ماتجي سيارة واكوله وصلني للبغداد .. ومن اوصل انطي كروته ..بقيت واكفه .... ضلمه وهوى بارد بدة الخوف يدخل بكلبي .. كلت بله شجاني اني وشطلعني بهليل .. خلي ارجع .. فاتت سيارة بيكب ..حمل.. طلعت بسرعه وكفتها..وكفت يمي ..نزلو الجام جانو مشغلين ضوة داخلي شفت بيها شباب اثنين ..اني من شفتهم رجعت ...ضلو واكفين ... كال امر خدمه ... اني رجعت ورة التانكي .. واحد منهم نزل كال خويه خيرج وين بهليل وحدج كتلة لا غلطت وياكم عبالي سيارة اهلي هسة جاين ..عليه ياخذوني .. مين اهلج .بقيت ..ماعرف شحجي .. صاحبه الثاني نزل اني بديت اخاف.. كال تعاي نوصلج ..كتله لا شكرا .. فكله ولك خاف هاي عصابه ..لو مخبله كله لاممبين ..كلي انتي مين ..هلج مين ..شعدج بهليل بروحج .. مدري شاورالي ويا وكام يضحك .. كلي امشي ويانه ...والي تريدي منختلف عليه.. كمت ارجع ..ع الفرع .. شفت سيارة جايه من بعيد اني امنت شوية .. امشي واتلفت .. الولد يصيح يبنيه تعاي ..وين رايحه صرت بعيدة عليهم وكفت ..اباع .. ..وكفت السيارة نزل منها واحد بس..يحجي وياهم مداباع بس ضوة السيارة يعكس ..هدومهم وجسمهم .. راحو الولد ..اهل سيارة البيكب .. اني ..ارتاحيت بقيت اباع.. اجه يمشي عليه الولد اني امشي صاح ليالي اني فهد .. اني تبسمرت بمكاني .. اجه قريب ..عليه .. كمت امشي سريع .. ماكدر اركض لابسه كعب .. جرني من ايدي ..حيل .. كتله عوفني ... ماحسيت الا وضربني راشدي ..احس وجهي نار بي ..واذاني صفرت من القوة ... ويجر بيه ..حته كمت اتعثرو واكع ..ضليت احجي عليه اعيط ..ميفيد .. جرني صعدني ..ليورة بسيارة .. وشغل السيارة وشحطهه وطلع .. الطريق كله بس ابجي ..اني ..مديت ايدي ..ع حلكي ..طاك دم ...من الضربه .. وفهد ..من العصبيه عيونه حمر صارت ..ويسوق وايدة ترجف .. من سرعته دقايق ..ووصلنه .. جانت السيارة مقفله اريد بس انزل قبله ..ماكدر .. حسيت ..وكت موتي ..هذا .. ماابالي شي ...ابالي بس انهزم منه .. طبب للسيارة بلكراج .. وفتح الباب عليه اني رجعت ... جرني .. وطببني جوة ... طبيت ماكو ..احد الحجيه نايمه .. كلي نفس منج ..بمكانج ارميج ..اصعدي ..كدامي .. فدوة فهد دخيلك ..عوفني ارجف واحجي ... اصعدي ..عاط .اصعدي . اني ركضت ..فوك ..بركضتي شفت حماية قاسم ..كال شكو ..شبيج ..ليله ..شجره بلكعدة .. عفته وصعدت اريد اقفل الباب ..طبيت ..سديته قبل لا اقفله دفعها ..عليه فهد ..ركضت صعدت ع الجربايه .. كال ..ولج انتي شنو شدسوين ..بيه ..ولج ..وين تنهزمين تريدين تفضحينه وتخزينه ..وجر احزامه اني من جر الحزام كمت اعيط ..بكل صوتي لا لا ..فهد عفيه لا .. ماحسيت الا انضربت ..مرتين ..وطب.. قاسم ..حضن ..فهد ..ولك شبيك وياها ....عوفه .. مخبل ..شجرالك .. كله ولك تريد تخزينه ..هلساقطه ..نهزمت .. ولوما اشوفه ..جان عزوها ...وصخموها دفعه من صدرة قاسم ..كله وخر عنها ..وان جستها ياخوي ..ماتلوم الا روحك .. وكف فهد ..كله خوية شجاي تحجي انت .. داكلك الولد يكلولي ..اكو وحدة مو زينه ..هنا .. ووكفنه عليها .. قاسم ..كله ..فهد ..لا تجي صوبها ..وحك الله ..وتراب ابوي ..اسوي وياك المامسوي بعمري .. ياعمي كافي ..مو فينت حظ حظها .. اني بس ابجي . رد كله .نهزمت من جورك وظلمك .. ليش انت حاسب نفسك بشر .. لا كتب ولا سماوات ترضالك .. كله وخر ..مرتي .. واذ مرتك ..تموتها .. قاسم كلي ..تعاي ..نزلي وياي .. مشيت ..وكف بوجهه ..صار ساتر الي ..نزعت حذائي ..ومشيت وي قاسم فهد ضل يعيط مرتي ومالك حك تدخل ..لو اموته .. نزلني جوة كعدني يم ..امه الحجيه كاعدة بس مابيها تكوم تعرف شكو .. نزل فهد ..كله ..قاسم علمود مرة ..هيج سوي وياي .. ونوب شنو فصليه .. قاسم كله ..وحك الله لو ما تحرم علي لا اطلكها منك واخذها ..لان انت مو بشر .. صار بيناتهم حجي وصياح ..والحجية ضلت تسوي يبووو فهد كله كله عينك ع حلالي .. قاسم كال لا يحرم علي ..اذا اطخها بس ..اخذها واهدها لاهلها .. كافي ..منك ..لا هي الجتاله ..ولا هي زلمه ..وتتعارك وياها ..كادر عليها ..بس وجاي ..طلع مراجلك .. واذا فصليه ..ولك بشر هاي .. كامو ..يصيحون اكثر ..وفهد مثل الاسد ..يزائر .. كمت الطم ..شفتهم راح يذابحون .. بلهحجي طبو ..النسوان وسهام ..وواحد من حمويني من الباب الظاهر جاين ركض ..حمايه اكبر من منهم ..ضياء دفعهم ..وضل يحجي عليهم .. لحد ماوخرهم .. بس بقينه كلنه ابمكان .. جتي هجمت ..عليه حلا .الي هيه مرت قاسم .. جروها ..عني .. ضلت تحجي هجامه بيوت ..خربتي بين الاخوان .. هجامه بيوت ..ساقطه ..وتعد عليه ..قاسم ..عاط بيها سكتهه .جانت .وضعيتي لا تسر عدو ولا حبيب .. كاعدة مثل اليتيمة ووكعت بيد كفار .... جرتني سهام ..طببتني بغرفتها .. وجرت الفون ..ودكت .. اسمعها تكوله .. هلا حجي ..تعال .. عوف الديوان وتعال .. ي بسرعه .. اندارت عليه .كالت .من انكصف عمرج ..شسويتي .وعلكتيها .. باوعت عليه .. ها راح تختنكين .. صاحت بتها جيب مي .. اني صدك ..بدة النفس يروح ..عندي .. شربت مي وارتاحيت .. حجيت الها الصار .. ضربت ع خدها ..ايا مكصوفه العمر .. واج خزيتينه ..ولج عزيتينه .. عفنه العالم وطلعنه من وراج .. ليالي ..تالي وياج لوعتي جبدي .. كالت اكعدي هنا لا تتحركين ..لو جاج ..مدري منو .. اي اي .. طلعت بقيت وحدي ..والجهال يمي .. ماعرف شنو الي اسوي ..ولا شراح اسوي .. كلت بس تفض اخابر خالي .. وخالي ياخذني وبعد ماجي .ابد .. الله لا يوفقك ..فهد ..عفيه ..مابيه حوبه ..وتطلع بي ربي شون ترضى بهيج ظلم ..ياللهي ..شكوتي الك مو لبشر ..لان عبدك ..اذوني وداسو عليه .. سمعت هدوء صار ..وسهام تكول ..خلصت عيني طبن غرفجن ..خلص .. وطبت عليه .. كامت تبدل لجهاله ..ودردم .. شسوي وياكم ..وتالي وياكم .. جهال خوما جهال انتو .. هسة الحجي جاي ويصرف ..اني تعبت منكم .. ضلي ضلي ابجي ..من امداج ..ضلي نوحي .. شلعتي افادي ..بس هذا فهيد ..هم كوي ..ليش هيج وياج يابنت العالم رجعي لهلج ..احسن .. اي ارجع .. كالت كومي غسلي وبدلي الحجي جاي ..هسة .. كتلها اخاف .. لا تخافين ضياء ..كعدهم ..بلديوان .. اخذت بتها ويايه ..وطلعت .. صعدت ..فوك .. طبيت للغرفه ..طلعت ..هدوم .. ورحت ..غسلت اباع .حلكي ..مشكوك .. وجوة عيني احمر مال لطم ..وخدودي مخرمشات .. ادور بجسمي ..ضربه الحزام ..حمرة..ومجمع الدم ع زركه ..دصير ..بدلت وطلعت .. لبست شالي ونزلت .... يم سهام ..طبيت ماكو بلغرفه .. رحت للمطبخ ..تحضر عشا .. كالت اجه الحجي ..نتعشى ..ونحجي .. بيومها بقيت بلمطبخ ..مطلعت ..منه .. وحلا ضلت تبسمر بلحجي .. واني كاعدة وساكته .. لحد ما الحجي ..صاحني .. رحت ..كال فهد ..وليالي .. تعالو ..بلديوان .. رحت ..كعد هوة واني ..كعدت مقابيله ..واجه فهد كعد بصف الحجي الحجي كومه ..كله كوم اكعد بصف مريتك .. كام فهد ..كعد يمي ..بس مسافه بينه .. الحجي ..يشرب جاي ويفر بسبحه .. طبت سهام .. كلها سدي ..الباب .. واكعدي .. وللحكايه بقية ..
أنت تقرأ
ڣڝلوٍوٍهہآ لل؏ڜگ 🤗❣
Misterio / Suspensoقصه واقعيه باللهجه العراقيه عن حب الفصل منطول عليكم ونشالله تحبونها 😻