مرحبا بعرف انكم رح تكرهوني 😟 بس والله كتبت بارت بس الواتباد ما راضي ينشر بعد ما حاولت اكتشفت ان بسبب بارت طويل ما انشر لذا حاولت ان اقصر بارت شوي شوي الى ان طل معاي هذا 👇 فرجاءااا اعذروني وعدتكم بارت طويل بس نشر صار مشكلة لهذا سبب ، سامحوني 😓
المهم اتمنى ان تستمتعوا بهذا بارت وانشاء الله بحاول شوي شوي ان اعالج هذه مشكلة.
••• قراءة الممتعة للجميع •••**********
الماس : كيف ؟؟ مستحيل لن اذهب معه الى فرنسا هذا امر مستحيل.
ماثيو: اذا لن اسامحك ابدآ .
الماس : ماثيو انا احترمك كثيرا لانك اعز شخص لدي لكن هذا امر الذي طلبته صعب جدا كيف اذهب مع شخص لا اطيقه ثم لماذا علي ذهاب معه اليس لديه احد يذهب معه؟!
ماثيو : الم تقولي بأنك ستفعلين اي شيء مقابل ان اسامحك ثم انك ستذهبين معه لانه ليس لديه سكيرتيرة يثق بها. وانا اخترتك لذلك لاني اعلم بأنك ستؤدين واجب كاملا.
الماس : الصبر منك يالله ، حسنا سأذهب من اجلك فقط وليس من اجل تلك خنفساء .
ماثيو بحزم : كفى تذمرا ولن اسمح لك بأن تحدثيه هكذا هيا اذهبي لغرفتك غدا سوف تسافرين مع والتر لقد رتبت كل شيء وسوف اعلم والتر بأنك وافقتي على سفر معه.
الماس: حسنا ( اريد ان اكسر عظامه وارميها في النهر ، اوه الماس يجب عليك الصبر قليلا فقط)
ذهبت الماس الى غرفتها جلست فوق سريرها تفكر حول سفرها مع اكثر شخصا تكرهه الى ان غلبها نعاس ونامت.
*******
في اليوم التالي استيقظت الماس على صوت المنبه لتقول بسخرية :
الماس : ما اجمل هذا اليوم اول شيء المنبه و الاخر سفري مع تلك الغوريلا يا الله اعطيني الصبر.
دخلت الحمام لتستحم وترتدي هذه الملابس :
بعدها نزلت من سلم الى الغرفة المعيشة حيث ينتظرها والتر وماثيو ، اما عند والتر الذي يحاول قدر امكان ان يتحمل كل ما رأى تلك الجميلة حيث اناقتها الكاملة و بشرتها الصافية رغم انزعاج الذي بدى على وجهها الا انها جميلة في كل شي ، اقترب اليها وهو مبتسم:
والتر : مرحبا الماس كيف حالك ؟ هل انتي جاهزة للسفر؟
الماس بالانزعاج : نعم ( اريد ان احطمك وارميك في بئر ولن تستطيع خروج منه) واتمنى ان تكون رحلة ( مزعجة ) سعيدة.
ماثيو بضحكة مكتومة : يبدوا ان سفركم سيكون جيدا.
الماس في نفسها : انا اعلم بأن كان مخططك هذا منذ بداية يا سيد ماثيو ، حسنا ساتحمل .... ساتحمل.
والتر : حسنا هيا نذهب، ماثيو الى اللقاء .
ماثيو : الى اللقاء اراكما قريبا رحلة موفقة ليغمز بالاخر جملة.
ودع كلا من والتر والماس ماثيو ثم ذهبا الي سيارة او لنقول ليمونز ..... جلست الماس قرب والتر في مقعد خلفي ثم توجها الى مطار.
بعد وصولهما ركبا الطائرة الخاصة الذي طلبها والتر قبل وصولهما الى مطار احتار والتر مقعد بجانب الماس ليجلسا معا.
الماس في نفسها: الواضح بأنه يريدني ان ارتكب جريمة والان انه قريب مني جدا سوف انفجر، مستحيل الماس يجب عليك ان تهدئي ليس من اجله من اجل ماثيو .
والتر طوال الوقت كان ينظر اليها وكيف كانت شاردة كان يتمنى ان تكلمه لكنها كانت هادئة جدا مما انزعج هو الاخر.
°°° تسريع الاحداث°°°
في تمام ساعة العاشرة مساءا
بعد وصولهما الى مطار باريس توجها فورا الى الفندق الذي سوف يمكثا فيه حجز والتر غرفتين لهما ثم ثوجه كلا منهما الى غرفته ،والتر بعد دخوله الى غرفته كان منزعجا جدا لكن خطرت في باله فكرة ليبتسم و يجعلها كالانتقام صغير لها.
اما عند الماس فورا بعد وصولها الى غرفتها هي اخرى شعرت بالتعب دخلت الى الحمام لتخرج بعدها لترى ظرف احست بالغرابة الامر لتفتحه لتشاهد شي كانت قد اخفته منذ الزمن.......
هذا هو البارت ان شاء الله يعجبكم على الرغم من انه قصير 😔 لكن ايش اسوي !! المهم لا تنسوا الفوت والكومنت 💖💖 شكرا الكم على كل شي اشوفكم بارت القادم.
ملاحظة : ممكن تضيفوا اعز ناس عندي والله يستاهلوا متابعة 🌝💜💜
1- user31124291.
2-AlbrkyAlbrky.
3-hadol__99.
وشكرا 💕💕
أنت تقرأ
MY BEAUTY - جميلتي
Lãng mạnفتاة عربية تتعرض لتحرش من جارها فيرسلها والديها الى خالها الذي يعيش في المانيا لتقابل ذلك الشيطان....... ماذا يحدث لذلك شيطان الذي يقع في حبها ، هل ستبادله حب......؟! 《 جميلتي ♡ 》