FLASH BACK :
قبل موعد الحفلة بساعة واحدة :
الماس : يجب علي أن أري هذا المغفل والتر بأن لعب معي أمر ليس سهلا وأنني لن أخاف منه ابدا لكن كيف يجب علي أن أفكر جيدا، لحظة لقد سمعت من ماثيو بأن والتر يغضب بسرعة لذا من ممكن أن اسأل ماثيو بما انه صديقه المقرب.
* ذهبت الماس إلى ماثيو طرقت باب مكتب و ..*
الماس : ماثيو هل يمكنني دخول.
أتاها صوته من داخل أمرا منها دخول :
ماثيو : ماذا هناك عزيزتي؟
الماس : في الواقع أردت سؤالك عن شي ما.
ماثيو : حسنا لا تخافي اسألي.
الماس : امم ماثيو انت صديق مقرب لوالتر أليس كذلك وانت تعرف مالذي يحبه وما الذي يكره.
ماثيو : نعم .
الماس : ماثيو أخبرني ما أكثر شي يكره والتر؟ أقصد من أجل أن لا أكرر فعلتي سابقا عندما صرخت في وجهه.
ماثيو : حسنا هو في الواقع يكره أحد أن يلمس أشياء شخصية والمهمة له.
الماس : مثلا..؟
ماثيو بشك : الماس من آخر مالذي تخططين له؟
الماس في نفسها : لقد كشف أمري
" امم اناا لا.. أخطط شيئا "
ماثيو بحزم : حسنا لكن ان علمت بأنك تخططين شيئا سوف يحدث شيئا لن يعجبك.
الماس : لا تقلق خير خير .
ثم خرجت وعلى وجهها ابتسامة خبيثة.
أما ماثيو فقد انتابه شعور سيء ثم قال : أمل أن يكون ما في رأسي خاطئ.
FLASH END :
نعود إلى الماس التي كانت تبحث عن أوراق الصفقة العمل التي سمعت بها في أثناء الحديث والتر و ماثيو في الحفل.
لكن عندما سمعت الماس الغرفة يفتح اسرعت لتختبئ تحت طاولة مكتب التي عبارة عن طاولة مفتوحة من داخل و مغلقة من خارج،
دخل والتر إلى غرفته ليخلع معطفه وكاد أن يخلع قميصه إلى أن سمع صوت ارتطام شي تحت مكتب
تعجب من أمر لذا اقترب من طاولة واذا بها تلك الماس تتحسس رأسها بعد أن ارتطام في طاولة ليبتسم بخبث. ثم قال:ماذا تفعلين هنا ميسو؟ أمل بأنك اشتقتي الي.
الماس بعد أن انتفضت من صوته استقامت وقالت بغضب والتوتر : في الواقع لم اشتق إليك بل اشتقت إلى جودي وأردت أن أسلم عليها قبل ذهاب من الحفل لأنني لم أفعل ثم اتجهت إلى هنا ظنن مني أن هذه غرفتها.
أما هو كان ينظر إليها بطريقة لم تستطيع الماس فهمها إلا عندما احست بشعور سيء حيال أمر ثم قالت :
الآن يجب علي ذهاب ركضت مسرعة لباب إلا أنه أمسك ذراعها بقوة وارتطم جسمها بجسمه صلب ثم أخذ يهمس لها في اذنها وهو يشتم عبيرها : أريد أن أعلم مالذي فعلته بي؟الماس وهي تجيبه بالتوتر شديد واحمرار وجهها : ابتعد عني أيها الغوري.... لم تكمل جملتها إلا وهي تفتح عينها بالانصدام هو يقبلها الآن أم حلم لا الماس في نفسها ( هو يفعلها لا أصدق بل إنه. ...)
ايقضهما صوت طرق بابجودي : خالي هل أنت في داخل أريد أن العب معك.
* نظر والتر إلى الماس مطولا ثم ابتسم .*
قالت الماس بتوتر: أيتها الغوريلا الحمقاء كيف. ...
*أوقفها صوت جودي وهي تنادي والتر مرة اخرى*
جودي : خالي ماذا هناك الست في داخل؟؟الماس : يجب علي أن اختبئ أين أذهب! !!
والتر : اختبئي وراء الستارة ريثما تذهب. لكن إلا تريدين حقا أن تعلم جودي بالامر انا اريد ذلك ( مع الابتسامة خبيثة ) .
الماس : اصمت أيها صعلوك ضخم اوه يجب علي اختباء.
ذهب والتر وفتح باب لتقول جودي بغضب متصنع : خالي لماذا تأخرت هكذا عندما يراك أحد هكذا يظن بأنك تخبئ شيئا.
والتر بالابتسامة عريضة : نعم انتي على الحق صحيح إلا يجب بأن تكوني نائمة الآن وأين هي اختي؟
جودي : في الواقع لم استطيع النوم وأمي سبقتني ونامت لذا اتجهت إليك.
والتر : حسنا أذهبي إلى غرفتك انا سوف الحقك حالا اميرتي صغيرة.
جودي : شكرا لك أحبك.
والتر : وانا أيضا.
بعد أن ذهبت جودي صرخت الماس متوجهة إليه : ايها الغوريلا منحرفة اسمعني جيدا لا تعتبر أنني سوف أنسى ما فعلته هل فهمت .
*ثم خرجت متخفية إلى فيلا تاركة والتر يضحك عليها، فورا بعد دخولها توجهت إلى غرفتها أغلقت باب وهي تتنفس بصعوبة وهي تحاول نسيان ما حدث لكن من دون جدوى لذا فضلت استحمام والنوم على أمل أن تنسى ذلك غدا. ........*
رأيكم؟ ؟
هذا هو بارت إلى اللقاء البارت قادم 😘 💕
رجاء لقد تعبت بالبارتات هذه رواية لذا ابي تشجيعكم ( كومنت، تصويت، متابعة ) وشكرا.ملاحظة : عدد كلمات هذا البارت 653.
أنت تقرأ
MY BEAUTY - جميلتي
Romanceفتاة عربية تتعرض لتحرش من جارها فيرسلها والديها الى خالها الذي يعيش في المانيا لتقابل ذلك الشيطان....... ماذا يحدث لذلك شيطان الذي يقع في حبها ، هل ستبادله حب......؟! 《 جميلتي ♡ 》