اهلا حبايبي فبارت جديد ::
15فوت 15 كومنت نزل البارت الجديد
قراءة ممتعة:
~°~°~°~°~°~°°~°~°~°°~°~°~°~°°~°~
سانا بدهشة مختلطة بفرحة: أنت جيمين من بتس.
لكن فرحتها سرعان ما زالت فهي امام رجل عارية لا يسترها سوى تلك المنشفة، كانت على وشك الصراخ لكنه اقترب منها محاولا منعها... لكن فجأة ....أحمر ...وجهه هو لأنه رأى ما لم يكن يجب أن يراه ...أصفر... وجهها هي لأنها تعرضت لاحراج من نوع رفيع ...كل هذا حدث لما ......سقطت المنشفة.......
Sana's POV:
انه هو... اجل انه هو... انه اوسم مما يبدو عليه... واه بشرته وجهه .. كل شيء مثالي فيه ..حتى انه اطول مما توقعت .ياالاهي ما اوسمه!! .. لكن... لقد... .انا لا البس شيئا ..حاولت الصراخ لكنه اقترب مني والتصق بي ووضع يده على فمي لكي لا اصرخ لكن وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
لما يحدث هذا معي .. لماذا انا بالذات ..منذ مغادرتي المنزل لا تحدث معي سوى الامور السيئة... اللعنه سأجن تماما.... ماالذي فعلته في حياتي السابقة حتى اتعرض لهذا النوع من الاحراج... ما ان استدار حتى امسكت المنشفة وركضت باقصى سرعة الى اقرب غرفة دخلت واغلقت الباب... لم احضر معي ملابسي... ااااه ..اللعنة ... لكن... اذن... لقد اصبحت خادمة لفرقتي المفضلة.... ااااااه اشعر بالاحرااااج...
End POV
Jimin's POV:
من هذه الفتاة الجميلة ..اهي الخادمة ..اه ..يبدو اني وضعتها في موقف محرج.. لما ارادت الصراخ .. اردت تدارك الامر واطمئنها لكن حدث ما حدث... استدرت بسرعة كي تغادر... لا انكر انني رأيت القليل ..لكن بغير قصد ..علي الذهاب لاعتذر... انها الان في....
غرفتي...End POV.
جيمين بينما يطرق الباب باحراج: آنسة... آنسة....
سانا: اتركني وحدي...
جيمين بهمس: اسف... احم... يمكنك فتح الخزانه هناك ملابس اسف لانها رجالية لكنها ستفي بالغرض...
سانا وهي داخل الغرفة : ايمكنك ان تدلني على غرفتي... انا الخادمة الجديدة...
جيمين: تعالي معي سادلك عليها...
سانا: لا اريد اخبرني وساتدبر امري...
جيمين : انها بمسافة غرفة واحدة بيننا...
سانا بهمس: اللعنة لما غرفتي قريبة منه ..
جيمين: هل قلت شيئا...
سانا: هل يمكنك المغادرة اريد التوجه لغرفتي...
جيمين: حسنا...
أنت تقرأ
🌹I loved my servant||🌹||أحببتُ خادمتي🌹
Random❣تظن بأن مشاكلها زالت ما إن أصبحت خادمة لهم..لكنها لا تعلم أن مشاكلها الحقيقية لم تبدأ إلا لما تخطت عتبة بابهم❣ 🌸 حب ______غيرة______خيانة 🌸 🌹 استمتعوا🌹