البارت(8)

973 94 51
                                    

  
  أعلم أني تأخرت وحقي عليكم جميعا أنا أعتذر وبشدة  ولكن لا أعلم فالتطبيق أحيانا يتوقف وأحيانا تحذف ما أكتب آسفة ...وأعتذر لمرة ثانية لأن البارت قصير.. استمتعوا

فيما سبق:

تاي: أيها الأحمق لو لم تفعل هذا...

كوك: لقد رفضتني يا تاي لقد رفضتني تايهيوونغ.

تاي: ستنساها كوك ..

كوك: لا أستطيع .

تاي: ستفعل .

كوك: أحبها.

تاي: ماذا حصل..

كوك: لقد .....

الآن:...

تاي: بربك جونغكوك أخبرني ماذا حصل.

جونغكوك: لا داعي دعني أنام..

    دعوني أروي لكم موعد جونغكوك ومينا

          
                موعد جونغكوك ومينا :____________

    مينا: لقد مرت مدة طويلة..

   كوك: ولقد افتقناك كثيرا..

   مينا: افتقدتموني ..آه ..أظنك أنت الوحيد الذي فعل.

    كوك: جميع الأعضاء افتقدوك كثيرا، لكن لما لم تزورينا بعد عودتك من أمريكا.

    مينا: آخ.. بخصوص ذلك أنا آسفة حقا، تعلم ...

    كوك: دعينا من ذلك ماذا فعلت في أمريكا.

    مينا: لقد كانت مجرد رحلة سياحية، حاولت أن أجمع شتاة نفسي بعد الإنفصال..

   كوك: وهل تجاوزته؟؟.

   مينا: دعنا مني فلتخبرني عنك..

    كوك: وهل يهمكِ أمري.

   مينا: بالطبع يهمني.

   كوك: حسنا مينا هناك أمر علي إخبارك به، ولقد طلبت حضورك لنتناقشه مع بعض..

   مينا: ما هو ..

   كوك: أتعلمين أنٌي أحبك.

   مينا: كوك.

  كوك: من فضلك مينا دعيني أكمِل كلامي.

   أردف كوك قائلا...

  :" لقد صدقناك أنا وجيمين وتاي مذ كنا صغارا، ثم تعرفت على البقية.. الجميع أحَبٌَكِ فمنهم من اعتبرك كأخته الصغيرة ومنهم من اعتبرك صديقة ومنهم من أحبٌك بجنون كجيمين وأنا ...

   بعكسي فمشاعرك لجيمين كانت متبادلة، أعلم بهذا،  لذا حاولت طول تلك المدة أن أجذب انتباهك، أن أحصل أنا عليكِ، لكن لم أدخل نطاق نظركِ ولو بميليمتر، كان نظرك يتمحور على جيمين وحسب..

  زادت توقعاتي  سوء لما اعترف لك جيمين، وما جعلني أتدمر تماما كان قبولك لمشاعرِه، لذا حاولت بكل ما أستطيع أن أنساك وأن لا أجعل لك لحظة في ذاكرتي، قربك منه جعلك تبتعدين عني، أقصد عنا، أحببتك بصدق مينا.

  كان وقع طلبكِ الانفصال من جيمين صاخبا جدا، الجميع أحزنه هذا إلا أنا، أجل ...أنا ، هل أنا شخص سيئ؟؟ لا فمشاعر الحب أقوى من ذلك .....

مينا : توقف أرجوك أنت تجعلني أتألم .. قالت هذا وانفجرت باكية ..

كوك: آسف أنا لم أقصد حقا...

مينا بغضب: تظن أنني انفصلت عن جيمين لأنني أردت ذلك هاه.

كوك: ماذا تقصدين .

مينا: هل تظن أنني خسرت صداقتكم وتركت حب حياتي هكذا من دون سبب.

كوك: لم أفهم.

مينا: لا أحد يفهمني ولا اظن ان اليوم الذي سيفهمني فيه أحد سيأتي.

كوك: لكنني افهمك و....

مينا مقاطعة إياه: لا لا والف لا يا كوك لم تفهمني أبدا مشاعرك نحوي جعلتك تغمض عينيك على واقع مخفي.

كوك: وماذا تخفين يا مينا لم أعهدك تخفين شيئا عني.

مينا: هناك أمور لم استطع اخبارك بها ..

كوك: لكنك تعودت أن تخبريني بكل صغيرة وكبيرة ..

مينا: لن تستطيع فهمي أبدا، في الوقت الذي احتجتك فيه يا صديقي ابتعدت عني ..

كوك: وكيف لا ابتعد واللعنة وأنت كنت تواعدينه ..

مينا والدموع تتغرغر من عينيها  : أنا ... حسنا ..لا أستطيع أن ألومك .. لكن دع شيئا في بالك أنت صديقي وستظل كذلك ولا أستطيع أن أحبك أبدا ..أنا أحب جيمين و سأظل أحبه....

تغيرت ملامح كوك الحائرة الى ملامح حزينة اقترب منها بعنف وقام بتقبيلها عنوة، حاولت ابعاده لكن جسدها الهزيل كان محاطا بجسده الرجولي القوي.. انهمرت دموعها على خده مما جعله يفصل القبلة، وكلماتها التي قالتها جعلت منه يندم ...

مينا: أندم أنني إتخدتك صديقا لي يوما..

قالت هذا وغادرت مسرعة تاركة جونغكوك متسمرا في مكانه ... ولكن استحالة عودتها جعلته يقرر الذهاب الى الحانة ليشرب لعه ينسى قليلا...

   نهاية الموعد:

   في صباح اليوم التالي

  سانا بخجل: صباح الخير جيمين.

جيمين: هه صباح الخير هل نمت جيدا

سانا: قليلا لقد كنت أفكر في السيد جونغكوك هل هو بخير.

جيمين: لا أعلم .. حقا.. ليس من عادة كوك أن يكون هكذا ..لكن لا تقلقي سيكون بخير لأننا معه.

سانا: آه حسنا، وأنت هل نمت جيدا...

جيمين: ممم في الحقيقة ....

  وقاطعت محادثتهما رنة هاتفه،اتسعت عيناه  مندهشا  من المتصل وتصلب في مكانه مدة معتبرة من الزمن توقف الرنين وعاد مرة أخرى وهو لا يزال على حاله ، اندهشت سانا من ردة فعله..وحاولت الاستفسار عن حالته لكنه نظر اليها بدهشة هي الأخرى وكادت عينيه أن تدمع، فغادر مسرعا وهو يجيب هاتفه ..لم تفهم سانا شيئا من حالته ولم تستطع سماع محادثه ،كل ما سمعته هو كلمة واحدة ...كلمة واحدة كفيلة على تغيير مسار توقعاتهة إنها ليست كلمة عادية بالأحرى هي إسم فتاة، وأي فتاة إنها مينا ...

    

     يتبع ...

    حبيباتي      ما رأيكم بالبارت 😉لن أسأل أي شيئ لأنكم لن تجيبوا ههه كسالى😂😂 مثلي 😊😊لكن أحتاجكم في أمر ..أريد تغيير عنوان الرواية ما رأيكم وأي اقتراحات 😍😍😍

🌹I loved my servant||🌹||أحببتُ خادمتي🌹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن