انزل راسه لها حتى احست بانفاسه على وجهها..
لاحظ رجفتها و توترها..
ريو بنبره حزن:هل تخافين مني لهذه الدرجه؟.
صدمت من نبرته و توقفت رجفتها..
ضلت تنظر بعينه الزوقاء كالمحيط وكانت بعض من خصل شعره الشقراء منسدله على وجهه..
احمر وجهها خجلاً وصدت للجهه الاخرى..
ندين بارتباك:لـا..اخـ..ـاف منك،لـ..لكن نظرتك تبدو وكانك تريد قتلي.
وضع يده على خدها و وجهه وجهها له:لا استطيع اخراجك من عقلي،عندما اغلق عيني تاتي صورتك في مخيلتي، لماذا؟.
انزلت راسها بالم:لقد تعرضت للرفض من قبلك والان تتفوه بكلام مثل هذا امامي؟"رفعت راسها له وقد كانت الدموع تسيل من عينها"هل تستمتع بمضايقتي ام ماذا؟.
ريو:يالك من غبيه.
سحبها و قبل شفتيها رغماً عنها،حاولت مقاومته لكنه كان اقوى منها ،استمر بتقبيلها وهو متلذذ بشفتيها حتى احس انها قد تفقد وعيها.
ابتعد عنها و قام بسمح دموعها:لقد قمت برفضك حينها لانني لم ارد ان اقع بحبك.
غرس يده في شعرها و وضع جبينه على جبينها:بعد التقائنا اصبحت اراقبك دائما ولم استطع اشاحه نظري عنك،ربما ابتسامتك العفويه،شخصيتك المرحه و عينك الجميله ماجعلتني اقع بحبك دون ان الاحظ .
لم تجبه وضلت صامته..
ابتسم لها بخفه وقبل جبينها.
ندين بصراخ:ايها الاحمق لماذا لم تخبرني من البدايه!!،لقد امتلات وسادتي بالدموع حينها ولم انم جيداً حتى !!،اكـــرهـــك.
ضحك بسبب انفعالها و احتضنها بشده:كم انتي لطيفه.
تشبثت به و اغلقت عينها وهي تشعر بالراحه في حضنه.
ريو:احبك.
ندين:اعلم.
ابتعدت عنها و ضرب جبينها بخفه:من اين اتيتي بهذه الثقه ايتها المعتوهه؟.
ندين:لانني محبوبه من قبل الكل.
ريو:ساقوم بقتلك.
مدت لسانها بمزاح:لاتستطيع.
بعثر شعرها اما هي فتذمرت منه و حاولت ترتيب شعرها.
ريو:انك فعلاً غريبه اطوار.
ابتسمت بمرح:وانت وقعت بحب غريبه اطوار مثلي.
ابتسم بخفه واحتضنها..
THE END.
I HOPE YOU LIKED MY SECOND SHORT STORY❤️❤️.
SEE YOU WITH MY NEXT ONE❤️❤️.
أنت تقرأ
الــثُنائــي الغَــريــب..
Teen Fictionبعد تخرج ندِين من المتوسطه و انتقالها للثانويه تلتقي بـ ريو الذي يكبرها بسنتان وهو الطالب اللطيف و المثالي وهي تعجب بشخصيته اللطيفه و الهادئه - - لكن في يوم ما تكتشف شخصيته الحقيقيه لتصدم به ... - - -IIBLACKANGEL