في مدينة بأحد المصانع القديمة والمهجورة في وسط المدينة كان يوجد مصنع لصناعة المشروبات الغازيه الذي تم اغلاقه بسبب حادثه قد حدثت لاحد العاملين بالمصنع كانت توجد اله كبيره تخلط بها مكونات المشروب الغازي وكان العامل يقف علي منصه فوقها لتعديل الحراره وضبطها علي درجة حراره عالية من الغليان فاتزحلق العامل ووقع في الالة و احترق جسمه بالكامل وبعد ثواني من صراخ العامل توفا وبعد ذلك اخرجو جثته من الاله كان جسده بالكامل محترق وملامح وجهه لم تكن موجوده بسبب الحروق التي شوهت جسده بالكامل وبعد هذه الحادثه اغلق مصنع لعدت سنوات واصبح مهجوراً الي يومينا هذا وكانُ ناس يسمعون اصواط غريبة من داخل المصنع ولكن الغريب ان المصنع مهجور ولم يدخل اليه احد من عدت سنوات ويعتقد البعض ان روح العامل الذي توفي في المصنع لازالات موجوده واصبح المصنع مسكون بالاشباح التي اخذت المصنع ملجاً لها وفي احد الايام في وقت متاخر مرا بجانب المصنع شاب في العشرون من عمره اسمه احمد عند مرورة من امام المصنع سمع صوت ينادية بأسمة دخل احمد الي المصنع ليعرف مصدر الصوت وعندما دخل اغلق الباب ورأه حاول احمد فتح الباب للخروج ولكن لم يستطع فتح الباب فا بداء بالسير داخل المصنع المظلم للبحث عن مخرج اخر وفجأة ظهر امامه رجل طويل القامه وكان مغطأ بالدم ووجهه مشوه من شدة خوف احمد هرب من الرجل وقفز من النافذه وخرج من المصنع وهوا في حالة ذعر وخوف ويعتقد بأن هذا الرجل هو العامل الذي توفي اثر الحادث.
أنت تقرأ
المصنع المهجور
Horrorمصنع مشروبات غازية حدثة فيه حادثة شنيعة لاحد العاملين وبعدها اغلق المصنع وبقيت روح العامل في المصنع واصبح المصنع مسكون بالاشباح