.....
هاندا تسوباكي : فتى في السادسة عشرة من عمره ، يمتلك شعراً بنفسجياً طويل قليلاً بحيث يغطي أذنيه و رقبته من الخلف ، و عينان زرقاوتان فاتحتان و حادتان قليلاً ، يمتلك مزاجاً متقلباً و يغضب سريعاً و لا يستطيع إظهار مشاعره مباشرة ، هو جانح معروف منذ المدرسة الإعدادية ، كما يتميز بقوة خيالية ، كما أنه طالب منتقل.
مابوشي كاميليا : فتاة في السادسة عشرة من عمرها ، تمتلك شعراً أسودَ طويلاً يصل لأسفل ظهرها ، و عيناها عسليتان واسعتان ، تحب السخرية بشدة و تحب التظاهر بالقوة في كل شيء و تضرب من يضايق صدية طفولتها ميسا ، و هي أيضاً جانحة منذ المدرسة الإعدادية و تملك قوة كبيرة.
أوكيا هاروكي : فتى في السادسة عشرة من عمره ، يمتلك شعراً أسودَ محلوق بشكل خفيف جداً من الجانبين و الخلف أيضاً ، و عينيه بنيتين فاتحيتين ، هو بارد و هادئ أغلب الأوقات لكنه يهتم بعصابته و يدافع عنهم ، يمتلك تعبيراً هادئاً على وجهه ، و هو قائد عصابة الجانحين في المدرسة لأنه أقواهم ، كما أنه إبن مديرة المدرسة.
كوجيما نوبوناغا : فتى في السادسة عشرة من عمره ، يمتلك شعراً أشقرَ قصيرٌ قليلاً من الخلف و طويل من الأمام بحيث يغطي القليل من عينيه ، و يمتلك عينان زرقاوتان كالسماء ، لطيف حقاً و مظهره اللطيف لا يصف مدى قوته ، بالرغم من أنه جانح إلا أنه لا يحب رؤية الظلم ، و هو صديق هاروكي منذ المرحلة الرابعة الإبتدائية ، كما أنه نائب قائد الجانحين.
ميزوهارا تاماكو : فتاة في السادسة عشرة من عمرها ، تمتلك شعراً أحمرَ يصل لمنتصف ظهرها ، و عيناها خضراوتين داكنتين ، دائماً تتظاهر بأن الأمور لا تهمها و تظهر بأنها هادئة و باردة ، لكنها فتاة ذات روح مليئة بالطاقة من الداخل ، و كانت عدوة كاميليا في المرحلة الإعدادية و دائماً ما تتشاجرا على أسخف الأشياء ، و هي طالبة منتقلة.
كاوافوجي ميسا : فتاة في السادسة عشرة من عمرها ، تمتلك شعراً بنياً قصيراً ، و عينيها بنيتين أيضا ، لا تحب رؤية الشجارات و هي دائماً توقف كاميليا ، لطيفة و خجولة لكن إن لزم الأمر ستصبح حازمة ، و هي صديقة طفولة كاميليا بما أنهما جيران ، و هي ليست جانحة و إنما تتبع كاميليا أينما ذهبت لتمنعها من التسبب بالمشاكل.
تاكي شوتا : شاب في الخامسة و العشرين من عمره ، يمتلك شعراً بنياً قصيراً ، و عينين خضراوتين ، لا يعلم شيئاً عن نظام المدرسة ، يريد أن يصحح نظام التعليم القاسي و هو حقاً جيد الطباع و سهل المعشر ، و هو أستاذ رياضيات منتقل.
نانامي ريوكو : شابة في السابعة و العشرين من عمرها ، تمتلك شعراً أسودَ قصيراً ، و عينيها رماديتين ، مزاجها معكر و لا تستطيع تحمل ما يحدث كل يوم من قِبل الطلاب ، و لكنها تساعد الطلاب و تدعمهم ، و هي أستاذة الرياضة للسنة الأولى في المدرسة منذ سنتين.
.....
إنتهى تعريف الشخصيات الرئيسية
كل عام و أنتم بخير ، عيدكم مبارك🎊💓
تجمع هذه الرواية بين حياة الطلاب في مدرسة داخلية و ما يواجهونه من مشاكل و بين الرومانسية💓
ما رأيكم☻💜؟
ما أكثر شخصية جذبتكم💜؟
أشوفكم في البارت الأول&-*
안녕❤❤
أنت تقرأ
طَمرُ الجَانحِين
Teen Fictionمُدمرين صَاخبين بَاردين قُساه مُثيرين للشّغب خَارِجين عن القَانون هذا ما تسعى مدرستنا إلى طمره هؤلاء المراهقين الذين إتخذوا الطريق الخاطئة سوف نقوم بتقويمهم بأشد الطرق و أسوءها حتى تختفي هذه الفئة من المجتمع تماماً شعار المدرسة : °•بترتيب و إنتظام س...