الْفَصّلٌ الْثَآلِثٌ

940 92 15
                                    

°•°•°•

و بينما شوتا سينسي يتجول بينهم نظر لتسوباكي و قال بإستغراب:"هاندا كون ماذا حدث لوجهك؟"

أشاح تسوباكي بوجهه بعيداً و قال:"لا شيء"

قال أحد الطلاب:"لقد قام بإستفزاز أستاذ التاريخ قبل قليل ، فإنتهى به مضروباً"

أخرج شوتا سينسي منديلاً من جيبه و قام بتغطية الجرح الذي على جبين تسوباكي قائلاً:"لا يجب أن تترك الجرح مفتوحاً ، إذهب للعيادة حالاً"

تسوباكي:"أنا بخير"

نظر له شوتا سينسي بحزم قائلاً:"قم بتنفيذ ما أخبرك به ، ثم ما الذي فعلته لتتعرض لهذه الكمية من الجروح؟"

نظر تسوباكي لوجه شوتا سينسي و عينيه و تعابيره المليئة بالقلق و فكر:"(هذا قليلاً....يذكرني به!.....)"

فجأة ظل شيء يسقط في الخارج من الطابق الأعلى مر عليهم بسرعة حتى إصطدم في الأرض

قالت إحدى الطالبات بعدما نظرت للخارج بإرتجاف:"سينسي!! لقد سقط أحدهم من الأعلى!!"

شوتا سينسي بصدمة:"ماذا؟!!"

و بينما الطلاب محتشدون حول النافذة ينظرون ، إلتفت شوتا سينسي لهاروكي و قال:"أوكيا كون أطلب الإسعاف ، سأذهب للمديرة لأرى الوضع"

إستدار تسوباكي خارجاً من الصف ليلحقه نوبوناغا قائلاً:"إلى أين أنت ذاهب تسوبا تشان؟"

إتجه تسوباكي للأعلى مستخدماً السلالم قائلاً بنبرة مرعبة:"من الأفضل ألا تتبعني نوبو!!"

توقف نوبوناغا عن إتباعه و قال بقلق:"إلمَ يخطط؟"

فكر تسوباكي بينما يصعد الدرج مسرعاً:"(لقد سقط من السطح! و ما غير ذلك!!)"

و عندما إقترب من السطح رأى أحدهم يمر بجانبه بسرعة و بخطوات غير ثابتة و تنفس سريع ، و كان ذلك أستاذ التاريخ

وصل تسوباكي إلى السطح و كان الباب مفتوحاً على مصراعيه ، فإستند على السور و نظر للأسفل حيث مكان الحادثة بالضبط

رأى أثر إحتكاك على السور ، و بسرعة أمسك بهاتفه و إتصل بالشرطة ، و أخبرهم بأن هناك محاولة قتل

و بعد عدة دقائق أتى الإسعاف و أخذ الطالب الذي في حالة حرجة إلى المستشفى سريعاً

بينما بقي تسوباكي على السطح حتى سمع صوت صافرات الشرطة ، فذهب للأسفل سريعا

طَمرُ الجَانحِينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن