فوت وكومنت
علقوا على الاحداث⚘🌷⚘🌷⚘🌷⚘🌷⚘🌷⚘
مع اختفاء الاميره فور خروجها من السفينه اختفت الكثير من الاشياء اللتى كانت تحدث ...فاهتزاز السفينه اختفى وجميع الرجال والحراس المقيدين اختفى ...
وتخرر جسد اللمير سيهون الذي كان يصيح كالمجنون بالجميع ان يساعدوه بالبحث عن الامير المفقوده
.....اقترب من الوصيفه فوجدها بخير لذا امسك.زراعها و سالها :
الا تعلمين من يكون فى مصلحته خطف اميرتى تكلمى هل هناك.عدائات مع الملك يونهو ....عندما لم تستطع اجابته بينما دموعها تنساب على وجنتيها ابتعد عنها فسقطت فى الارض مرتعبه وخائفه على بيكهيون فهى تحبها كاخت وليست كسيدتها لم تتمنى ان تختفى من حياتها كما حدث الان .....
وقف الامير سيهون وراء حاجز السفينه وفتش البحر بعينيه وعندما لم يجد شئ جلس فى مكانه يشعر وكان العالم ينساب من بين يديه هو حقا خلال هذين اليومين ملك بقلبه مشاعر حتى وان كانت بسيطه للاميره المفقوده
..اللعنه ان الامر يبدوا له كانه درب من السحرفهم كانوا يقاتلون دون ان يروا من يقاتلون كان اعدائهم اشباح ...كما ان الاميره اختفت ....وكانها لم تكن ...
__________________________
فى دخل سفينه القراصنه حيث تم اخذ الاميره الصغيره بيكهيون و تم وضعها فى مقصوره اسفل السفينه خصصت لها كانت نائمه لانهم فور اختطافها تم تنويمها بواسطه قطعه قماش مبللَه بماده منومه ....
كان احدهم يتواجد بمقصوره اخرى دخل عليه احد رجاله وانحنى له باحترام:
سيدى القائد لم تخبرنى لما اختطفنا تلك التميره الصغيره ....
ضحك الرجل ضحكه ساخره :
ومنذ متى اخبركم انا او تتسائلون بشأن ما نفعله او ما هى خططى ييفان اليس غريب ان تسالنى الان ....جلس ييفان امام قائد سفينتهم :
دعنا لا نتحدث كقائد واحد بحارته ....ونتحدث كصديقين ....ربما ليس جديد ان نختطف نسرق ننهب ونقتل ولكن الغريب ان تنتقل انت من السفينه بطريقه خاصه و بنفسك وتقوم باستخدام قواك لتجعلنا جميعا خفيين لكى نحصل على الاميره فقط...
فلم تأمر بسرقه اى شئ او نهب السفينه بالرغم من امتلائها بكل ما يملئ سفينتنا لسنوات طويله و يشبع بخرتنا جسديا و جنسيا ......
انحنى القائد على صديقه ووضع يده على كتفه ناظرا بعينيه الغريبه فاحد عينيه زرقاء والاخرى خضراء اللون فى عينى صديقه مباشره :
هذه المره كل ما فعلناه كان من اجلى فقط ييفان لقد كنت استرد شئ اعتبره ملكى لذا لم ادعكم تفعلون شئ اخر مع انى تمنيت لو قتلتهم ولن وقتهم ليس الان ويكفيهم مصيبه اختطافها ...
أنت تقرأ
WOMAN FOR...PAIRET GHOSTE
Fantasyمكتمله .....انهم حمقى يختطفوهى ويعتقدون انى ساوافق على اكمال حياتى مع شبح منحرف