فوت وكومنت
علقوا على الاحداث
💋💋💋💋💋💋جفلت بيكهيون عند سماعها ما قاله...تحمل ....
طفل منه هو هى ربما قريلا ان استطاعت التخلص من حياتها ستفعل ذلك فهى تشعر بالعار يشمل كل انش فى جسدها ولكنها تناست ذلك فقط اثناء محاولاتها انقاذ تاو .....عادت بظهرها للخلف وبدات تبحث بيدها عن باب المقصوره فور ان وجدت المقبض فتحته وركضت على سطح السفينه كان جميع البحاره ينظرون لها بدهشه فهم لم يعتادوا ذلك من قائدهم الشبح .......
غريب ان يقضى ليله مع فتاه ويتركها تحيا لليوم التالى انها معحزه ان هذه الفتاه ما زالت على قيد الحياه ....
بدء بعضهم يفكر انه ربما لم يحصل على ليلتها الاولى بعد..........و قفت بيكهيون على حافه السفينه وكانت تهيئ نفسها لتلقى بجسدها لتتلقفه مياه البحر وتغسل خطيئتها
... ولكنها وجدت نفسها محموله فى الهواء وجسدها يتجه الى رجلها الشبحى....حتى وصلت له حيث يقف على سطح السفينه بدء هو بالسير الى ممر تعرفه بيكهيون جيدا حتى وصل الى مقصورتها و جسدها يطفوا خلفه فتح الباب و دخل وادخلها خلفه ثم اغلق باب المقصوره...بيك متعجبه حقا كيف يملك كل هذه القدرات هل هو ساحر بالاضافه الى انه شبح ....و لكنها الان مرتعبه من نظراته الغاضبه لها ....
القى بها ريتشان على الفراش وهو فى قمه غضبه صائحا بها :
هل جننتى ايتها الطفله الغبيه تريدين قتل نفسك ......صمت محاولا تنظيم انفعالاته الداخليه ناظرا لوجهها المرتعب حد الموت ......
:
اقسم بيكهيون لولا انى احاول مقاومه نفسي و غضبها المميت لكنت قتلتك انا الان و لكن انتى شخص هام لى لذا ما زلت اتحكم بنفسي قدر استطاعتى ....ستبقين بهذه الغرفه بدون ان تخرجى منها ابدا حتى نصل لما اريد حينها ربما انظر فى امر خروجك ......
و خرج مخترقا الجدار المتين للمقصوره ......__________________
بقصر الملك يونهو بعد شهر من اختطاف بيكهيون كانت عمليات البحث ما زالت قائمه لايجاد الاميره الصغيره المختطفه ....
الامير سيهون رفض العوده مع والده لمملكتهم حتى ايجاد عروسه .......
ربما هو فقط يشعر بالذنب لانها كانت معه حين اختطافها
....
بالاضافه الى شعور الغضب من نفسه لانه اصبح لديه مشاعر تجاه احدى الفتيات فى الوقت الذي من المفترض فيه ان يكون زوج لبيكهيون اللتى لم يستطع حمايتها .....
أنت تقرأ
WOMAN FOR...PAIRET GHOSTE
Фентезіمكتمله .....انهم حمقى يختطفوهى ويعتقدون انى ساوافق على اكمال حياتى مع شبح منحرف