فوت وكومنت
علقوا على الاحداث
🌼🌻🌼🌻🌻🌼🌻🌼🌻🌼
عندما راى تشان ان بيكهيون غير طبيعيه اثناء سيرها امامه ومن ثم تهاوت على الارض هو وقف غاضب من نفسه فهو فى هيئته الشبحيه و لن يستطيع حملها فوق الفراش لذا ركضت تاو تحاول جر جسد بيكهيون للفراش المتواجد بغرفه الملكه الشبح ........و عندما لم تستطع بمفردها ذهبت لاحصار كريس بينما تشانيول جثي الى جوار جسد بيكهيون يظر لشحوبها هل كل ما حدث الان بسبب خوفها منه ....
لما هو لعين لهذه الدرجه و لا يستطيع التحكم غى غضبه ولكنه كان خائف ان تتحدث والدته امام بيك بشانه فتعرف بيكهيون من هو وستتسأل لما هو شبح بينما هو لم يمت بالاساس. ....
دخل كريس و اتجه للجسد الملقى على ارض المقصوره امره تشانيول ان ياخذها لخاصته هو ......
فى غرفه تشانيول حاول فحصها وهو فى هذه الهيئه واستطاع الوصول لسبب ما حدث .....
كانت تاو تقف لجوارهم قلقه على بيك :
هل هى بخير ما الذي حدث لها ....ارجوك اخبرنى .....
نظر تشانيول لهم ببرود ولكن فجأه شقت وجهه ابتسامه واسعه غيرت ملامحه لاخرى اكثر جاذبيه :
بيكهيون حامل ...هى تحمل طفلنا انا وهى لا ايتطيع التصديق لقد اعتفدت انه لن يحدث ......كان كريس وتاو وشبح الملكه ينظرون لشبح قائد القراصنه السعيد ولا يصدقون انه القائد تشانيول الذي يبتسم فهم من الكثير من السنوات لم يروا ابتسامه تشانيول .....
حتى انه كان لديه الكثير من الفتيات واللتى كانت تحمل له طفل كان يقتلها مباشره. ........مما يبدوا لهم ان شبح ذلك القرصان قد تغير فعليا ولكن لما على الرغم من تغيره لم يحدث جديد للسفينه ......
انصرفوا جميعهم بعد ان اطمئنوا على بيكهيون بالفعل بينما تشانيول لم يبرح جوارها حتى تستفيق ....
عده ساعات مرت من مراقبه الشبح لبيكهيون حتى استيقظت ....
اتجه تشان لها بلهفه فاليل قد حل بالفعل ها هو فى هيئته البشريه مره اخرى. جلس لجوار بيك على الفراش وجمل يدها بين كفيه "
صغيرتى انتى بخير لقد اقلقتنى عليكى ...... و من ثم طبع قبله لطيفه كلاطافه الفراشات على يد بيكهيون ....."تعلمين انتى جعلتنى اليوم اسعد شخص بهشه الدنيا ......
اندهاش بيك من هدوء تشانيول وسعادته لا يمكنها وصفه حقا ...٤هى كانت تنتظر ان يتهجم عليها غاضبا ويعاقبها ولكن ان يتعامل معها بهذا الحب مريب حقا ...ام هى واهمه لذلك .....
لاحظ تشان توتر بيك لذا تمدد الى جوارها و سالها :
لما تنظرين لى عكذا هل هناك شئ غريب بي مثلا .......
أنت تقرأ
WOMAN FOR...PAIRET GHOSTE
Viễn tưởngمكتمله .....انهم حمقى يختطفوهى ويعتقدون انى ساوافق على اكمال حياتى مع شبح منحرف