من أعماق التاريخ ..

1.3K 54 14
                                    

الفصل الأول : ( من اعماق التاريخ )

((بسرعة .. يجب أن ألحق بهذه المحاضرة انها مهمة جدا ))

***

يبدو أنني بدأت بداية سيئة معكم .. اسفه , لنبدأ من جديد ,

أنا اسمي اوليفيا عمري 15 عام أو يجب أن أصحح لكم سوف أكمل ال 15 اليوم !! يالي من محظوظة, ولكن أريد أن أخبركم بشئ غريب جدا لن يتوقعه اي شخص منكم فهل تعرفون أن جدتي قالت لي ان اجدادنا قديما كانوا يعيشون علي اليابسة في كوكب الأرض !!

أعرف أليس شيئا غير متوقع ؟ لا أعرف كيف يستطيعون العيش يدون رؤية الأسماك , والمياه .. ياله من أمر عجيب ! فأنا أعيش في أعماق البحار , ألا تتفقون معي ؟

حسنا .. لنعد الي ما كنا نقوله , أنا لدي اليوم محاضرة مهمة جدا جدا فهي عن تاريخ كوكب الأرض , هيا نكمل معا ومع صديقتي المقربة التي سنتعرف عليها بعد قليل واسمها جوليا .

اه .. اه انتظروا اسفة نسيت أن أخبركم عن شئ مهم نحن الأن نعيش في القرن 32 علي كوكب الأرض (الزمن هنا مهم علي كل حال )

اذن حقا هذة المرة سوف نكمل هيا بنا ! 

.

.

جوليا : أوليفيا ألا تستطيعين المجيء مبكرا عن ذلك ؟

أوليفيا : أنا اسفة ولكن أنت تعرفين أنه ليس بيدي فعل شئ فأولا لا أحد يستطيع أيقاظي لأنني وبكل اختصار لا أستيقظ الا عندما أشعر أنني تأخرت , ثانيا المزلجة الهوائية تعطلت ولا أستطيع اصلاحها لأنه لم يتسني لي الوقت لفعل ذلك لأننا في محاضرات مهمة متعلقة بمستقبل الكرة الأرضية و ..

جوليا : حسنا حسنا .. كفي ! حقا ما رأيك أن تتكلمي باختصار ؟

أوليفيا : أنت تعرفين أنكي صديقتي المفضلة و أنا أحب التكلم معك كثيرا حتي أن أمس كان هناك ...

جوليا : حسنا تم استيعاب الكلام لا داعي للمزيد , وأنتي أيضا صديقتي المفضلة , وأكثر ما يعجبني فيك أنك مرحة وتتكلمين كثيرا !

أوليفيا : شكرا لك .

                                                                                     ***

مرحبا أنا هي جوليا صديقة الطفولة لأوليفيا وسوف أظل معكم بقية فصول القصة وغالبا أنا التي سأوضح لكم كل شيء أي يمكن القول انني سأضع بعض النقاط على الحروف .

لذا سوف أصف لكم صديقتكم أوليفيا لتستطيعوا الدخول معنا إلى هذه القصة .

أوليفيا فتاة مرحة وكما رأينا تتكلم كثيرا ذات عينان زرقاوان وشعر أشقر متوسط الطول يمكن أن نصفها بأنها بيضاء البشرة تجيد البرمجة وماهرة جدا في التأخر ، ولديها خيال واسع لذا هي في بعض الأحيان قد تبتعد عن هذا العالم إلى عالمها الخاص اكثر شيء تحبه هو الاستكشاف.

من أجل كوكبنا ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن