لم يعد هناك وقت ..

323 21 6
                                    


لفصل الثالث :((لم يعد هناك وقت ))

أوليفيا :ماذا؟! وهل لدي أخت ؟

الأم (بحزن ):نعم وتكبرك بعشر سنوات .

الأب : عندما كان عمرك خمس سنوات أكملت أختك والتي تسم ى فينيسا الخامسة عشر مثلك،وصعدت إلى السطح ولكنها مختفية منذ عشر سنوات.

أوليفيا :إذن تكبرني بعشر سنوات واسمها فينيسا ولكن..

الأم: ماذا ؟

أوليفيا أقصد .. هل نحن متأكدون أنها على قيد الحياة ؟

الأب : نعم ، إلى حد ما .

أوليفيا : كيف ؟

الأم : الذين يذهبون إلى السطح يتم زرع رقائق إلكترونية في معاصمهم لتحدد الأماكن الذين هم عليها فوق السطح وتحدد هل هم على قيد الحياة .

أوليفيا : ولكن لماذا لا نستطيع تحديد مكانها إذن ؟

الأب : لا نعرف ، لقد دخلت فجأة إلى منطقة ما فوق السطح منعت استقبال إشارتها على الشاشة أو الأصح أنه تم تشويشها ، ولكن على الأقل توجد إشارة تدل على أنها مازالت حية .

اوليفيا : وهل إختفى أحد آخر غير فينيسا ؟

نظر الولدان الى عيني بعضهما البعض يبدو أنهما خائفين من قول الحقيقة لعزيزتنا أوليفيا .

الأب : عزيزتي أوليفيا لقد اختفى اثنان اخران ولكن للأسف لم تكن هناك إشارة على أنهما على قيد الحياة .

الأم : ومن حق الذين لهم صلة أو قرابة بالذين اختفوا اختيار الذهاب او عدمه للوريث الذي يليه .

الأب : ابنتي لكي الحق في الاختيار لأن مهمتك لا تقتصر فقط لى السطح بل على إيجاد أختك أيضا .

الأم : حبيبتي ولكن يجب ألا تهدري وقتا كثيرا لأنه لم يعد هناك وقت لأنه في الأسبوع القادم سترسل أول مجموعة لمدرستك للذهاب إلى السطح ، حتي تستطيعي مصاحبة جوليا في هذه الرحلة فوالديها يعرفان الأمر واخبرناهما بإخبار جوليا عن هذا الأمر .

الأب : ولكن تذكري أن مهمتك الأولى إذا صعدت إلى السطح هي إنقاذ كوكب الأرض وبعد الانتهاء نتمنى أن تبحثي عن أختك .

*

أوليفيا : ألو جوليا هل يمكنني مقابلتك إذا كنت متفرغة ؟

جوليا : هذا مؤكد ! أين أقابلك ؟

أوليفيا : ما رأيك بقرب متجر المثلجات ؟

جوليا : حسنا ، لا بأس بذلك .

*

((... في متجر المثلجات))

جوليا : كان هذا ثقيلا عليك أليس كذلك ؟

أوليفيا : نعم ، وكثيرا أيضا .

من أجل كوكبنا ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن