..........
في صالة تحتوي مختلف الأجهزة الرياضية في قبو منزل فخم الأساس ... كان يقوم بتمارين الضغط .. وينظر لصورتها المعلقة على الجدار ..
" سأجدك يا نانا " علق كريس لنفسه
.........في مكان اخر .. كانت تفرغ أغراضها القديمة من صور ولقطات و كتب من ايام الثانوية ... فحملت صورة الفصل يوم التخرج .. ومرت بنظرها عليهم ورأته يقف بجانبها على الصورة ...
" ذلك المغرور كريس قال سيعود لأجلي ولم يفعل .. على كل الأحوال انقطع الإتصال بيننا وصار مشغولا على ما ارى. رد" علقت نانا و نظرت لمجلة الأزياء على الطاولة فلقد كان على صورة الغلاف ...
..........بعد عدة ايام .. ذهبت نانا مع كوانيو الذي تدعوه ب كوان اللطيف .. ذهبت معه في نزهة على الدراجات .. في طريق العودة وقفا لإنتظار الإشارة الخضراء للعبور الطريق .. تغير اللون للاخضر فسار امامها يجر دراجته وهي خلفه تجر خاصتها ... التفت بعد ان سمع صرختها وصوت ارتطام ليجد السيارة قد ارتطمت بها لم تصب بخدش ظاهر فقد تعرضت دراجتها للاذى الاعظم .. خرج صاحب السيارة في ثانية وانتبه كوانيو لما حدث ل نانا في نفس الثانية ..
" نانا ! " صرخ كريس و كوانيو بنفس اللحظة
نظرت نانا لكوانيو الذي نزل من على دراجته وجاء مسرعا لنجدتها وهي مصدومة .. ثم نظرت لصاحب السيارة وتذكرته ..
" حبيبتي هل انتي بخير ؟! " سأل كوان
"كريس ؟! " تجاهلت نانا سؤال كوان
" ارى انكِ ... " قال كريس لكن كوان قاطعه
"هل تعرفها ي سيد ؟! " سأل بغضب
" بالتأكيد " رد كريس بحقد" كريس.. هذا ... " حاولت الشرح لكنه قاطعها
" ابتعدي انت ودراجتك عن امام سيارتي فليس لدي وقت لاضيعه " أمر دون النظر لها
امسكه كوانيو من ياقة قميصه و سأل : " ياااه.ألن تعتذر على هذا ؟! "
" هي من ظهرت في حياتي " رد بطريقة غامضة كنظراته
احد السيارات في الخلف اطلقت بوقها ...
" انت محظوظ أننا بنصف الشارع " علق كوانيو و افلت قميص الأخر .. وسحب دراجتها المحطمة من اسفل سيارة كريس" ابتعدا عن الطريق " أمر ثم ركب سيارته وغادر ...
" ياله من مغرور ... نانا .. هل انت بخير ؟ "
" انا .. انا بخير "
" اذا لنبتعد عن الطريق نحن نعطل السير "
...اصرت عليه انها لا تحتاج للذهاب للمشفى لذا اقتنع اخيرا ..وذهبت للمنزل عليها ان ترتاح قبل العمل في الغد ..
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
بعرف انو بارت قصير بس يلا ... في امان الله ♥
أنت تقرأ
my overweening kris (مغروري كريس )
عاطفيةتركها مرتبطة به وذهب للدراسة في امريكا ... عاد مشهورا ولكن غروره بقي معه ... نسيت امره لبعض الوقت والان لديها من يحبها فأيهم ستختار المغرور ام اللطيف ... *clear