Ch21: Conditions

16.1K 1.1K 749
                                    

Zayn 💞💋

Hi cupcakes✋💓

How are you?

Anyone missed me 😅

Thanks for your comments💓
Love you all 💋

460Votes+500Comments=New chapter

قراءة ممتعة ❤علقوا على الفقرات بليييز🙏

⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪

ياريت الناس الي بتراقب في صمت كفاية و نتفاعل شوية النجمة مبتكهربش

#Emily

ايميلي " مرحبا هل الطبيب بوراك بالداخل "

الممرضه " اجل هو ينتظرك انسه رود "

ايميلي " حسنا شكرا لك " و تركتها و اتجهت الي مكتبه لتدق الباب و تدخل

بوراك ب ابتسامة " في موعدك كيف حالك اليوم هل انت مستعدة لفقدان جزء من روحك"

ايميلي " هو لم يصبح روح بعد و اجل مستعدة "

بوراك " حسنا هل يمكنني التحدث معك قليلا قبل الاجهاض "

ايميلي " حسنا ...اقصد تفضل انا استمع لك "

بوراك " هو شئ خاص قليلا لكن نحن نعتبر اصدقاء و حمم ب هدوء ليبدأ في التذكر لقد كنت قبل ستة اشهر من اليوم اسعد رجل من الممكن ان تراه عينيك "

ايميلي ب تساؤل "و ما الذي حدث"

بوراك " انا اعشق شئ يسمي اطفال لكن حبيبتي اي التي كانت زوجتي اكتشفت انها لا تنجب حسنا لم اهتم كثيرا و حاولت ان اخفف عنها بكون يمكننا ان نتبني او المحاولة في العلاج اخفيت شعوري لأجلها و بدأنا بالفعل في العلاج حتي التوصل الي الحقن المجهري و فعلناها "

و استنشق اكبر كم من الهواء و يردف ب اختناق"من شدة حماسها قبل ظهور نتيجة للعملية ذهبت للتسوق بشراء اشياء عديدة للاطفال لكن النتيجة كانت سالبة لم يحدث حمل لن اقل انها بكت وحدها لقد بكيت معها و انتهي هذا اليوم ب انفصالها عني "

تنهد ب قوة ليردف ب حدة " اي حياتي هدمت بسبب هذا الكائن الصغير الذي اردت انت اجهاضه سوف تندمي ايميلي اقسم"

ايميلي ب غصة " انت كنت تحب زوجتك و هي كذلك لكنني لا احبه لقد جرحني ب ابشع الطرق بوراك "

بوراك " انت هكذا لا تعاقبيه انت تقتلي قطعة منك سيأتي بعد ثمانية اشهر لينير حياتك ب ضحكاته ....الان اريد قرارك بعد سماعك لي "

ايميلي ..............

****************

#Zayn

تبا اين انتي ايميلي الهي ارجوا ان تكون لم تفعل شئ بنفسها و قتلت طفلي

قاطع شروده دق علي باب مكتبه و بعدها دخول تلك العاهرة احم اقصد المساعدة الخاصه به

Just a girl [Zayn Malik]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن