Emily💓💋
Hi cupcakes✋
How are you?
Sorry for late
380votes+400comments=New chapter
قراءة ممتعة 💓علقوا على الفقرات بليييز🙏
⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫
من الأول كدة محدش يغلط في الشخصية الي هتظهر و متاخدوش عنها فكرة غلط
#Zayn
فتاة ب بساطة" انا حبيبته"
ليردف الآخر ب برود " بالتأكيد انت تعرفيها ايميلي هي عارضة أزياء مشهورة جيجي حديد حبيبتي"إيميلي" اوبس المرة الأولى التي أشعر بها انني غبية ...كنت بالفعل غبية كثيرا و مع من معك انت أكثر شخص اكرهه "
هو فقط يتابعها ب برود قاتل بينما جيجي تشاهد ب صمت
إيميلي و هي تصفق ب سخرية" ممتاز سيد مالك لعبة جيدة انت الفائز "
زين ب برود و هو ينظر لها ب سخرية" هل عرفتي الآن ما الأشياء التي فقدتيها هل عرفتي كيف جعلتك تبكي دماء "
هي فقط تنظر له ب استحقار ليردف الآخر ب مكر " لاقوم ب تذكيرك إذن أول شئ كان قبلتك الأولى و بعد ذلك البكاء ب سببي و آخر شئ كان شئ عزيز عليك للغاية عذريتك و قلبك صحيح آنسة رود أم أقول سيدة"
كان ردها بسيط للغاية فقط بصقت في وجهه
" حقير "و ركضت إلى الأعلى لتأتي ب حقيبتها التي لم تقم ب تفريغها بعد و هاتفها و مفاتيح سيارتها و نزلت مرة أخرى إلى الأسفل
إيميلي" لا اتمنى رؤية طيفك مرة أخرى أيها العاهر "
و خرجت و أغلقت الباب بقوة
جيجي " سعيد الآن"
زين ب برود " تعلمين لم تخلق التي تتحداني بعد لقد فعلت معي أشياء لم يتجرأ على فعلها اقوى الرجال و هذا كان ردي "جيجي " لا تبدوا متأثرة بالمرة "
زين ب ثقة" هي الآن تبكي بحرقة هي فقط ترتسم القوة "جيجي ب ندم" لا أعرف كيف وافقتك على فعل هذا "
زين ب برود و هو يشعل سجارته" انتي لم تكذبي انت بالفعل كنت حبيبتي بالمناسبة كيف أحوال عملك "جيجي" ما هذا البرود يا رجل أشعر أنني أجلس مع الرجل الجليدي "
زين ب قلة صبر" ماذا أفعل هل أبكي كي ترتاحي "جيجي" لا تفعل شئ انا ذاهبة لا تتصل بي و انت تبكي زين"
كانت علي وشك الخروج لكن استمعت إلى رنين هاتف
جيجي" هذا هاتفك"
هو فقط سحب الهاتف ليجيب " أجل أنه هاري "زين" مرحبا هاري"
هاري ب سرعة" هل إيميلي معك"زين بلا مبالاة " لا "
هاري " ماذا كيف الا يفترض أن تكون معك في المنزل "زين ب نفاذ صبر" لقد ذهبت مثلما أتت ماذا يوجد الآن "
هاري" جاك هرب من السجن و بالتأكيد هي في خطر الأن و اللعنة "
أنت تقرأ
Just a girl [Zayn Malik]
Fanfiction#10 in Fanfiction هو فقط معلوماته عن الأنثى إنها أداة للمتعة و يمكن ان يتزوج لينجب طفل فقط هذا الذي في وسعها التسوق و المواعدة و بالنهاية الزواج و عندما وقع نظره عليها و قالوا على قدراتها قال كيف و اللعنة أنها مجرد فتاه لا تستطيع فعل شئ لكنها ستري...