Babies💓
Hi cupcakes✋
How are you ?
The winners are waoooooood & @NarjaynMalik
Thanks for your Comments😚
Love you all 🌷💓480Votes+680comments=New chapter
قراءة ممتعة 🍔علقوا على الفقرات بليز🙏
أكثر بنت متفاعلة معايا هيتبعتلها جزء كبير من البارت الجديد 😉🔥⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫
رايحين فين الفوت الأول ⭐
شرط البارت السابق مكتملش بس يلا كله علشان خاطر عيونكم ❤
#Emily
الأصوات حولها مع الألم الذي تشعر به جعلها تفتح عينيها
صفا" و أخيرا استيقظت زين لا يريد لأحد أن يرى الأطفال قبلك "
زين و هو يتحسس جبهتها " انت بخير هل تشعرين بشئ "
ايميلي ب خفوت" أجل فقط بعض الألم أين الأطفال "زين " سأبعث لاتي بهم الآن " و خرج من الغرفة
هنئها الجميع و قاطعها دخول الرفاق
هاري ب مرح" و اخيرا ولدت ايميلي مالك"
ليام " أجل كيف حالك ايميلي "ايميلي " بخير شكرا لك ليام "
نايل ب عبوس" رفيقتي في الطعام الآن بعد الولادة لن تتناولي الطعام معي مثل السابق "هنا فقط دخل زين ليردف ب انزعاج " اششش توقفوا بعض الهدوء أنتم في مستشفى و الأطفال لا اريدهم أن يفزعوا منكم "
بينما لوي مرر نظره على زين ليردف" لعين "
هو فقط تجاهلهم و جلس بجانب ايميلي على الفراش و لحظات و دخلت ممرضه و هي معها سرير متحرك يوجد به الطفلين
أعطت الأول ل ايميلي و الثاني ل زين
هي فقط ترقرقت الدموع في عينيها لتردف ب حنو " إلهي صغار للغاية ..أي منهم من ولد اولا "
زين ب تذكر" ذو الشعر الفحمي أما الأشقر هو من اتعبك للنهاية "
لتنظر إلى ذو الشعر الفحمي " هذا سيكون اسمه زيد ..زيد مالك "زين ب إعجاب " رائع و هذا الذي يشبه والدته"
ايميلي ب ابتسامة " تيم مالك ..مرحبا بكم في العائلة أحبائي "تريشا ب حماس " أريد رؤيتهم"
زين / ايميلي " تقدمي أمي "تريشا ب حنو " إلهي ملائكتي الصغار "
لوي" زين أصبح دادي هذا حلمك خالتي"لتردف ب حماس " أجل سأخذهم انا و أنتم لتأتوا ب غيرهم "
ايميلي " ماذا انا لن أجرب مثل هذا الألم مرة أخرى أبدا ثم هما ملكي انا لن يبتعدوا عني"تحركت أنجلينا لتقترب من فراش ايميلي التى اصبحت تحمل الاثنين كلا منهم على ذراع " أريد أن احملهم "
أنت تقرأ
Just a girl [Zayn Malik]
Фанфик#10 in Fanfiction هو فقط معلوماته عن الأنثى إنها أداة للمتعة و يمكن ان يتزوج لينجب طفل فقط هذا الذي في وسعها التسوق و المواعدة و بالنهاية الزواج و عندما وقع نظره عليها و قالوا على قدراتها قال كيف و اللعنة أنها مجرد فتاه لا تستطيع فعل شئ لكنها ستري...