#حب_ام_انانية
البارت8
الكاتبة ورود الخالدي
وصلت الى المشفى بعد ان استقليت سيارة اجرة مع والدتي كان كريستوفر..يلح علي في ان اتعلم القيادة ليشتري لي سيارة حديثة لكني رفضت الامر فانا لا احب قيادة السيارة وترعبني مسؤولية القيادة وصلت الى المشفى ووالدتي تسير بجانبي ببطئ لان ركبتها تؤلمها ..كنت احاول نسيان الذكريات في هذا المشفى وانا اغطي عيناي بنظارة شمسية بعدسات كبيرة..ودخلت الطابق الخاص..بردهات الدكتور..مايك كان قلبي يخفق بعنف ربما لاني سأراه مجددا..وربما لان الذكريات قد تربكني امامه وقررت ان اتغلب على قلبي الخافق وعلى ارتباكي كله..وسرت في الممر الى ان وصلت غرفته وطرقت الباب ليتنبه لوجودي كان جالسا يتطلع في مجموعة من الاشعة..وعاد قلبي يخفق هو نفسه ..ذلك الرجل الذي احببته لم يتغير فيه شيء بمرور ذلك العام على افتراقنا.
مايك سمعت طرقا خفيفا على باب غرفتي
.ورفعت رأسي..اه تلك السيدة الواقفة اه اعرفها انها والدة ايفا..وبجانبها تقف هي..لكنها..بمظهر مختلف..اه هي ايفا حبيبتي كانت المفاجأة مذهلة حقا حين رأيتها..لقد تغيرت بشكل جذري..اخمن ان وزنها قد زاد قليلا..وزادت تضاريس جسدها اثارة خصوصا وهي ترتدي طقما رسميا بالغ الاناقة بنتنورة قصيرة تعلو ركبتيها بشبر تقريبا وتكشف عن فخذيها الأخاذين..اه لقد بدت لي مختلفة جدا..في ودي لو خلعت تلك النظارات الكبيرة التي تخفي خلفها عيناها التي اعشقها..وتسريحة شعرها فائقة الدقة والتنظيم اه كيف تبدل حالها وفورا انتابني القلق..لا اريد مفاجأة اخرى...لا اريد ام تخبرني انها تزوجت او اي شيء من هذا القبيل..اقتربت من..مكتبي وقالت ببرود:مرحبا..دكتور مايك..هل تتذكرني؟؟
ولم ارد اشعار والدتها بالريبة فقلت:
طبعا اتذكرك انسه ايفا اهلا بك!
فقالت :
الحقيقة جئت لاستأنف علاج والدتي ولاجري لها عمليتها الثانية كما اتفقنا في العام الماضي؟؟اه كانت كلماتها مختارة بعناية فقلت:
اه..نعم..جيد انك لم تغيري الموعد ولم تتأخري آنستي..
تعمدت ذكر كلمة انستي لارى رد فعلها فلو كانت قد تزوجت لقالت لي سيدة من فضلك لكنها ردت:
اه ان لم يكن.لديك مانع دكتوراتمنى ان تجري الفحوصات من الان للتحضير للعملية اريد لوالدتي غرفة خاصة لوحدها وممرضة ايضا..لاني مشغولة في ساعات الصباح الاولى؟؟
وابتسمت اه تتحدث معي..بتعال شديد لكني الان اسعد مخلوق في هذه الدنيا لاني رأيتها..لكن كيف تريد غرفة خاصة وممرضة ذلك سيكلفها الكثير..تبدو غير مهتمة بالمصاريف خصوصا بمظهرها الجديد..اه ماهي قصتها..وما السر من ثراءها المفاجيء بدأت اقلق والافكار السوداء تراودني..لكني قلت:
أنت تقرأ
حب ام انانية(مكتملة)
Romansaرواية جديدة #الكاتبة ورود الخالدي #حب_ام_انانية احبتي تدور احداث الرواية حول فتاة بسيطة..تشاء الاقدار ان تضطر للدخول في مؤامرة سخيفة ضد طبيب..والدتها..لكن هل ستستمرتلك المؤامرة..ام..للقصة بقية اخرى؟؟هذا ماستعرفوه من خلال احداث الرواية!!ان اعجبتكم ال...