ما لا تعرفه عن عالم الجن والشياطين
الجن ماذا يريد من الإنسان ولماذا يسعي دائما إلى تلبسه وإيذائه , لماذا هل يكره الجن الإنسان وما سبب هذا الحقد والكره وهل الإنسان فريسة سهلة لكائنات العالم الآخر أم يستطيع المقاومة ؟ .. ولماذا يخاف الإنسان من الجن ؟ ..
ربما جواب هذه الأسئلة يكمن في طبيعة الجن , فأن تقاوم كائن تراه ويراك هو أمر ممكن , لكن مقاومة كائن غامض وغير مرئي فهذا صعب جدا ويبث الرعب في النفس .لماذا قد ينتقم الجن من البشر ؟
يقترن الجن بالإنسان اعتقادا منه أن الإنسان يتعمد أذاه , وقد يؤذي الإنسان هذه المخلوقات دون أن يدري , ويتشكل أذى الإنسان كالآتي :
1 - الصراخ والبكاء والغناء في الحمام , فالحمام المكان المفضل للجن .
2 - إيذاء القطط والكلاب والغربان وبعض الحيوانات التي من الممكن أن تكون أصلا جني متشكل في هيئة حيوان .
3 - قراءة كتب السحر ومحاولة استحضار الأرواح مثل الويجا وبعض الأشياء الأخرى .
4 - القفز من مكان عال دون أن يسمي الله فيسقط على جني نائم أو شارد .
5 - يوجد جني أصله شرير فيؤذي الإنسان دون داع ودون مبرر .
6 - قتل ذرية احد زعماء الجن بدون قصد مثل أطفاله وأبنائه .
وللمعلومة فأن الجني أحيانا يحاول الاعتداء الجنسي على الإنسان وينجح في ذلك كثيرا , وبعض الجن يعشقون فتيات البشر ويتحرشون بهن أثناء نومهن . والجن أيضا يستطيع أن يقتل إنسان إذا أراد ذلك , لكنه لا يستطيع أذى أحد ذو إرادة وإيمان قوي وهو غالبا ما يبحث عن الطرائد والفرائس الضعيفة نفسيا وروحيا .جن المرايا
كثيرا ما ارتبطت المرايا بقصص الجن وخصوصا الجن العاشق , ولكن ما القصة ؟ .. هل فعلا المرايا لها علاقة بالجن ؟ .. وهل نحن نرى كل شيء فعلا كما نظن ؟ ..
قد يقول قائل بأن المرايا ليست سوى زجاج مطلي يظهر لنا انعكاس صورنا , وهذا صحيح , لكن عدم رؤيتنا لشيء آخر سوى انعكاس صورنا لا يعني عدم وجود شيء آخر , فالقدماء قالوا بأن المرايا هي بوابات لعوالم آخر تقذف إلينا بأشياء لا تستطيع حواسنا القاصرة إدراكها .. فنحن فيزيائا لا نستطيع رؤية كل شيء .. لماذا لا نرى خلف الجدران ؟ .. ولا نستطيع رؤية بعض الألوان أو الإشعاعات كما هي حقا كالأشعة الحمراء وما فوق البنفسجية ..
أن قصور حواسنا ومحدودية إدراكنا يفسر لنا لماذا لا نستطيع رؤية العالم الآخر , ولماذا لا نرى غير أنفسنا في المرآة , في حين أن أكثر المرايا التي في منزلنا قد تكون مسكونة بالجن من حيث لا نعلم .
وبسبب اقتران المرايا بالجن والعالم الآخر فقد ارتبطت منذ القدم بالسحرة في الفلكلور الشعبي حيث يكون هناك جني ساكن للمرآة يخبرهم بأمور غيبية .الجن العاشق ماذا يريد ؟
هل يمكن للجن أن يعشق ويعاشر الأنس ؟ .. في الحقيقة قد يعاشر الجن الأنس ولكن بشروط مذكورة في الكتب الدينية والتراثية . وتتم منكاحة الجن للإنس على الشكل التالي :
1 - الاستمتاع أثناء النوم : حيث يستمتع الجن بالإنسان دون شعوره أثناء نومه .
2 - المعاشرة الغير مرئية : يشعر الإنسان بمن يعاشره دون أن يستطيع ردعه .
3 - التشكل على هيئة إنسان : صدق أو لا تصدق فقد يتشكل الجن العاشق أو يتلبس بالإنسان مثل تلبسه بالرجل لمعاشرة زوجته والعكس.
أنت تقرأ
||Creepy Stuff || أشياء مرعبة||
Horrorأشياء تبقيك مستيقظا طوال الليل ⚠ Stuff Never Let You Sleep Peacefully ⚠