هه انا لي هي انا غادي توريك شكون انا او غادي تقبلي صداقتي انا ههه ... / (حاجة كبيرة فيي السن) بنتي واش لابتس كلشي كيسمعك مالك كتهضري بوحدك / هه خالتو لا والو مي غير انا متحمسة و فرحانة حيت تلاقيت بواحد الانسانة لي كانبغيخا بززااف لدرجة ماتصوريهاش / هه واخا ابنتي مي نقصي من صوتك / اوكي شكراا ...
نتقلو عند سندس : مادموزيل سندس / وي موسيو / انا صحافي وبغيت نساقسيك اسئلة بسيطة / مامسالياش دابا مزروبة من بعد عايط نالسكرتيرة ديالي و نعمل معاك موعد / انا عندي سؤال واحد .. دك الاشاعات واش بصاح / شمن اشاعة / انك نتي مرا مزوجا ومطلقا / الامور الشخصية ماكانجاوبش عليها بسلامة / بفف مشات .. الو مادام.. لا لا... ماتبدلينيش انا غادي نجبلك هاد الاخبار فاقرب وقت ... عطيني مهلة ... اوكي واخا شكرا ...
المهم مشيت لوطيل رتاحيت او كانفكر كيفاش غادي نتلاقا بدك لمرة مروى و بنتها وفاء لي كانو كيعدبوني باقي تسعة ايام .. توكلت علا الله ومشيت ندك الدار كندق ماكيجاوبوش .. ونا نشوف دك الجارة بقيت عاقلا عليها جات لعاندي / بنتي هادي نتي ياك بنتي سندس ياك / خالتي توريا كيف نتيما مزيانة / اهئ توحشتك فين كنني غابرا فين او باباك او ماماك او باباك مات و لب بقاتلك بدلو الدار / عارفا اخالتي الضرو ف هي لي رجعاتني هكدا / اه ا بنتي اه .. تبغي تمشي تزوري باباك / اه عارفاك / نتي ماشي بحالي كيكتبو عليك او كتوصفي راسك في المجلات / انا مشهورة حتا هنا / كولشي كيعرفك / واخا يا لاه نمشيو .. مسينا علا رجلنا ماكانتش بعيدة بززاف وصلت وقلبي تقبض عليا فشكل دك الاحساس مانقدرش نوصفو فشكل خديت رقم دلقبر او قلت نخالتي تمشي وصلت / سلام بابا قصدي عمي عانعايطلك بابا حيت نتا لي كنتي كاتوقف فجنبي .. الله يرحمك .. مي علاش مشيتي ولمن خاليتيني .. اه عارفة بلي انا ماطللتش عليك هاد خمس سنين ولاكين كنتي تقدر تصبر حتا نجي انا ياك .. شنو كنتي باغي تقولي ../ لي بغا يقولك كاين هنا فهاد الضرف هادا / ماممت قصدي خالتي / بنتي سمحيلي انا عدبتك بززاف سمحيلي كوماكنتش بززت عليك ماكانش عايوقع لي وقع عارفاك ابنتي سمحيلي / فينا هي وفاءء / منبعد نتي ماتزوجتي هي تزوجات ولاكين طاحت فمهرب او هي تبلا بدك شي وماتت / اه الله يرحمها .. تقدري تعطيني دك الضرف / هاك ابنتي ولاكين هو ماكملاش حيت مات فاش كان كيكتبها اهئ اهئ / صافي بلا ماتبكي .. خديت دك الورقة وكنشوف دك لمرة لي رباتني كيولات ضعيفة و شاحبة و مقهورة .. ماما قصدي خالتي اش بانلك تجي معايا نفرنسا كنضن نتي عارفا اش خداما / واخا بعد دكشي لي عملتلك عاتعاونيني / كاتبقاي لمرا ليرابيتيني وقاريتيني ماعاتجيش صافي واخا / لا لا انا موافقة / وجدي باليزتك غدا ندوز موراك تجي تسكني معايا فلوطيل حيت انا عانبقا غير شهر هنا / حتا يتسالا شهر عادك نجي / ماتعاصبينيش / واخا ابنتي شكرا ...
مشيت خليتها تماك .. وصلت نلوطيل توضيت صاليت اوشبارت دك الورقة لي كانت عبارة عن :
بنتي سندس كيف تينا مزيانة ، توحشتك ماشتكش شحال كنتمنا نشوفك قبل مانمشي عند سيدي ربي ، ويدا ماكتابش كنتمنا انك تقراي هاد الرسالة وماتكرهينيش ، حنا غلطنا معاك بززاف عاييشناك فلعداب فعيوط ماكنا نحنو عليك كنا نقسيو عليك سمحيلي ابنتي حتا ان الله عاقبنا وفاء ماتت او ماماك ندمانة بززاف وبغات تهضر معاك . وليتي مشهورة من بعد ماطلقتي منو .. شنو عملك مابغاشي يقولنا علاش طلقتو تلاقينا معاه قالينا هو لي غلط .. بنتي بفيت نقولك واحد الحاجة حتا واحد ماعارف شنو هي من غيري او ماماك انا خايفان لا تعرفي وتكرهيني وتكرهيها حنا ندمانين بززاف علا دكنهار نهار 16 ماي نهار لي تخلاقتي فيه .. باباك لحقيقي بالعكس كان فرحان بزاف حيت تولدتي ولاكين حنا خطفناك و السبب كان هو ..............
شهادشي لي كانقرا و شنو هو السبب علاش ماكملش اهئ علاش اسيدي ربي علاش زعما نكون بنت سي رضوان لالا ما يمكنش .... خالتي عاتكون عارفا .. / الو ادوارد بغيت تجيبلي عنوان مروى ** ... خاسنس العنوان يكون عندي خلال خمسة دقايق .. ماكيهمنيش هاداك شغلك ... الو لقيتيه .. صاردولي فواتساب .. مشيت عند دك لمرة كانت عايشو فواحد البيت صغير مرا دقيت حلات حسيتها تفجات / بنتي / مابنت حد انا .. علاش خطفتوني شنو هو السبب / بنتي / ماتمتليش عليا مابقيتش دك لبنت ديال هادي خمس سنين / دخلي gلسي بعدا غير نشرحلك / واخا / دايا حنا خطفناك حيت انا ماكنتش نقدر نعاود نولد او وفاء كانت مريضة والاطباء كانو كيقولو بلي مستحيل تعيش علادكشي / متاكدة / اه ابنتي / وعلاش كرهتوني فبابا لحقيقي ها جاوبوني علاش .. خرجت خليتها تماك بغيت نرجع نفرنسا ودك لمرة صاردتلا مع ايدوارد مبلغ ديال لفلوس مابغيتش نديها معايا .. رجعت نفرنسا ودك البنت لي تلاقيت معاها نهار مشيت نالمغرب لقيتها تماك .... /ذ هااللوو عقلتي عليا / شكاديري هنا / تبعتك .. هه او بالمناسبة انا سميتي نور او لبا الشرف نخدم معاك / واش نتي ماعاند مايدار غير حاضياني / خدميني عندك بغيت ناخد افكار منعندك ونولي بحالك و نعيش بحالك / مانتمناش عيشتي حتا نعدوي / ها شنو / سبقلي قتليك خاس تكون عندك تجارب او ../ خدمت فبزاف دالمجلات / قدمي طلب عمل فاحدى شركاتي ويدا عندك زهر تخدمي معايا / اووه بصاح علا راس و لعين / ياربي شهاد الموصيبة عطيتيهالي اسيدي ربي .. / مادموزيل اجي ماتمشي فين وتي تعاليي / شنو شنو خصك / تصويرة / كاينين فgoogle / بغيتها معاك / وتبعدي مني / نتصورو واخا .. خدات ليبغات و مشات كتجري سندس مافهماتهاش دك لحمقا تلاقات مع الصحافة و تفاجئات بلي هوما عرفو بلي هي كانت مزوجة ومطلقة ماداتها س فالامر / هاد لخبار لي سمعتو صحيحة تهنيتو / الطليق ديالك هو السي مروان ياك / اه هو او هادا امر عادي جوج مااتفاهموش تفارقو .. مشيت بعدت منهم بزز .. دازت 3 سنين اخرا عمرها 25 سنة دابا .. ودك البنت لي سميتها نور ولات دراعها اليمنيا حيت قبل 3 سنين عتقاتليها حيايتها جوج مرا او نور بدات كاتقرب منها بزاف .. / عايطولي ننور ¡/ واخا .. (نور ) وي مادموزيل / شحال من مرة قلتليك ماتقبليش شي صفقة بلا ماتشاوريني / كتهضري علادك الشركة ديال السي ايمن / اه هو /راكوم ربحتو نفس الجوائز او بزاف دالحاجات ويدا قبلتي هاد الصفقة المشروع ليبغيتيه ديريه فكوريا غادي ينجح / متاكدة / اه / اوكي عيطيليهوم اوقليهوم غدا معا جوايه دلغدا نتي حددي الساعة نتغاداو او فنفس الوقت نكملو الصفقة / واخا ..
عند ايمن : دخل / موسيو شركة ديال الرخام دمادمشوزيل سندس عملات موعد معانا غدا فمطعم** معا جوج دلعشيا باش توقعو لوراق ديال الشراكة / اوكي خرج ... واخيرا قبلات العرض هه غادا نتلاقاو ....
ليوما هو نهار لي عايتلاقاو فيه .. سندس فالمكتب ديالها كتقرا الاوراق دخلات نور / سندس / شنو / يالاه / فين / زيدي .. قاتلك فين .. ليوما الصفقة / اه اوكي زيدي .. مشينا انا و نور لقيناهوم تماك .. / سلام موسيو ايمن / سلام مادموزيل سافا / سافا حمد الله / تفضلي/ شكرا .. gلسنا بدينا الهضرة فرضت شروطي او حتا هو او تغادينا ... / (ايمن) الصراحة انا فرحان حيت حنا مجموعين فطبلة واحدا و من بعد هاد المدة عاد قبلتي نتي وشركتك العمل معايا .. هادا فخر بالنسبة ليا هه / (سندس) ييه و منبعد نصفقولك زعما .. كولشي دار كيشوف فيها ها واحد حابس الضحكة ها واحد تعصب حيت المدير ديالو .. او نور تهضر / ههههه قصف جبهة بوومم 😂😂 .. واحد السيد هضر / حنا جينا نهضرو علا الخدمة ماشي باش نضحكو .. موسيو نمشيو/ لا بلاتي حتا نساليو لمكلا ونهضرة انا ومادموزيل سندس ونتا ا هشام هضار مع نور / (سندس) مرا اخرا عندي اجتمااع اخور يلاه بسلامة .. نور يالاه .. مشاو بحالهوم او نور رجعات حيت نسات سوارت دلوطو / هه سمحولي نسيت هادو باي / (هشام )نور / وي موسيو / نقضرو نهضرو علا انفراض / لا مع الاسف مزروبة مرا اخرا بااي .. مشات كتجري نلوطو لقات سندس مشات بلوطو ديالها ......
عيطاتليها ماكاتجاوبهاش تاجهات نور نالشركة مالقاتهاش مشات نالدار تقالب عليها مالقاتهاش...
------------------------------------------------------
سلام بنات ها هو بارت جديد كيف ماواعدتكم من بعد 9 فوت او 16 كومنت نفس لحاجة نوصلو ن9فوت او 16 كومنت بارت جديد...