15

394 48 21
                                    

ولاكين ماعارفينش فيناهو كريم ؟ .. هشام / نعام نور / جدة قاتلي نخرجو انا وياك نلمول باش نجيبو الكادووات  نعيد ميلاد ريم / ضروري / وي ضاروري /اوكي يالاه .. خرجنا مشينا نالمول تقادينا لي خاسنا و دوزنا من مور ريم (ريم هي ختو صغيرة عندها 14 عام ) دزنا من موراها وصالناها و داخالناها نيشان نالبيت وانا بقيت معاها انا وياها بحال خوااتات هه المهم فاجئناها وفرحات .. فتلاتة ديال ليل فاش كان كولشي ناعس انا كنت فكوزينة ومخلوعة .. قبل ربع ساعة   كنت ناعسا شويا و انا يجيني لعطاش هبطت نكوزينا شربت لما و هو يجيني اتصال /الو سي كي / مامحتاجاش فرونسي معايا هه غير دارجة و سايي / شكون نتا / اوه ماعرفتينيش شكون انا واخا بب نقولك .. كريم / شنوو كيفاش ونتا كتر من من س..ت شهور ماعايتطيش و حسك غبر  / بكل بساطة تحبست او دابا خرجت هه .. المهم سيري تنعسي ماتبقايش فكوزينا سيري نعسي حيت غدا كيفما كيقولو سيكون يوما حافلا / كيفاش عرفتيني فكوزينة / هه حبيبا سيري تنعسي  .. قطع طيليفون بقيت فكوزينا و مخلوعة مقدرتش نمشي ننعس .. gلست فالارض كانتفكر الهضرة لي قالي وانا نتفكر كيفاش عرفني فكوزينا نضت طللت لقيتو واقف تماك  كيضحيك و هز فيدو سلاح و هاز فيدو تصويرة ديال ختي و بابا لي ماعرفنيش شكون انا و حتا هشام اما تصويرتي فمطبوعة فتيشورت لي كان لابس ومكتوب فوق منها الموت للخائنة   و لعائلتها  انا من كترة ديال الخوف ديالي رجعت بلور حتا كانحس راسي تساطحت مع شيحد غوت غوتة علا حر جهدها و هو يسكتني بيدو و كانحاول نبعدو حتا سمعت صوتو عرفتو هشام دورني لجيهتو / مالك ا نور شعندك  .. ماقدرتش نهدر غير درعتو  و بديت كانشير بيدي نشرجم مشا طلل مالقا حتا شيواحد / ماكاين حتا شيحد مالك .. جاها ميساج ماشي واحد او ماشي جوج دخلات لقات 《ادا قلتي اي حاجة فهو لي غادي يكون الضحية لولة 》مشاج تاني 《اه ونزيدك ماتنعسيش معاه فنفس لبيت دار كبيرة تباركالله اولا 》 المساج التالت 《 / شعندك ا نور جاوبيني / ها لا والو / ارا دك طيليفون / علاش عانعطيهلك / قلتلك ارا / لا .. زوليها طيليفون من يديها وحلو كان عيبدا يقرا الميساج مي الطيل طفا / راقلتلك ماكاينا حتا شيحاجة مهمة ارالي طيليفون شتي ها هو طفا .. مشيت خليتو تماك وتفكرت دك الرسالة ضطريت نمشي ننعس فبيت ديال الضياف .. شلاه حطيت راسي علا لمخدة و هي شي يد تحطات فوق راسي درت لقيتو هشام /شعندك ا نور / ها لا والو / نور انا ماشي شبحد ماكاتعرفيهش انا راجلك ... مشا هبط شراجم و شد الباب / علاش هبطتي شراجم / حيت خاسك تنعسي نتي ماكيعجبكش ضو ملي كاتجي تنعسي / لا انا خايفا شعل دو .. مشا شعل غير فيوزا صغيرة / دابا / حسن .. بقينا شحال gالسين و الصمت هو الرئيس شويا هو يهدر / نور /مم / مالك / راساقسيتيني الف مرة قلتلك ماعنددي والو / اوكي .. اش بانلك نعملو شي تحدي / تحدي فهاد الساعة / اه نتي ماعيجيكش نعاس باينا و حتا انا / وواخا مي بحالاش / مم اش بانليك نخرجو برا / فهاد الساعة لا / واخا نتي مابغيتيش .. هزها و هي كاتغوت عليه / نزلني مابغيتش نزلني / لا او سكتي حيت عاتفيقي ناس لي ساكنين هنا / واخا نزلنلي.. نلبس عليا و نجي / واخا .. مشات بدلات عليها و انا مشيت سورت عليها الباب من برا و شبرتليها طيليفون عملتو فشارج شعلتو و دخلت نالمكالمات لقيت نمرة بريفي و دخلت نالمساجات و كانلقا  الحاجات لي عصبتني و تعصبت بلا قياس .. هي بدات كاتغاوت و كدق فالباب مشيت حليت عليها باب و هي تبدا تغاوت عليا / علاش شديتي الباب من برا واش حماق واش مفوري  / شكون انا بالنسبة ليك / واش نتا ماعاتسالاش ولا شنو سير بعد مني .. شبرتليها يديها بجهد و قربتها مني نيفها قاس نيفي و الأعين ديالنا تلاقات مع بعضها وكانشوقو بعضنا  قربت لودنها و هدرت / انا هو كولشي بالنسبة ليك فهمتي اي حاجة ادا خبعتيها عليا عانتحاسب معاك فهمتي .. قربت منها وبستها من فمها و رجعت هدرت / دابا شنو المقصود بدك المساجات  .. علامات التوتر بانو فوجهها زولت يدي من يديها و شبارتليها وجهها بجهد / واش كاتخونيني  / لا طلق مني / لا هدري شكون هو انا شفت كولشي لي ميساج لي صاردوملك / شكتقصد بعد مني عطيني بالتساع بعد بعد مني فهمتي ولا لا / شكون هاداك كيفاش حبيبا لاباس توحشتك ماتخافيش راني وجدت خطة باش نهربو بجوج بينا و دك الموصيبا عاتحري منو و  لفلوس لي عاتخدي منو جيبيهوملي عايعاونونا بزاف   فالهرب ديالنا / هادشي ماكاين منو حتا شيحاجة والله ماكاينا شيحاجة بحال هكدا تيقني / و شكون جاوبو انا واخا احبيبي واخا العمر مايكون غير خاطرك / مايمكنش انا ماقريتش هاد المساجات مرا و ماجاوبتوش اهئ اهئ تيقني هاداك كريم هو هنا هو باغيويقتلني و يقتلك و قبل باغي يعدبني عارفاك ماتياقش دكشي عارفاك / هههه قح*** كيبقاو غير قح*** من راجل نراجل هه / شوف نتا غاتعاود الغلطة لي سباقلك عملتيها هادي ست شهور اهئ بعد مني / ههه سكتي انا اصلا مانقدرش حيت متبغيتش نعدبك ولاكين  نتي ماشي حرام عليك كتعدبيني / شوف و الله   هو لي شاهد علا كولشي هو لي كيعمل هادشي ماشي انا  / صافي صافي سكتي .. خرج و شد الباب بساروت /هشام حل باب حل هشام .. اوف اهئ كيفاش هادشي مايمكنش .. مشات هزات طيليفونها و كاتلقا نفس المساجات لي قالا هشام / مايمكنش كيفاش .. كاتحس بشي حد شدلا علا فمها باش ماتغاوتش...
------------------------------------------------------
سلام بنات سافا ها هو بارت جديد ..
14فوت + 18 كومنتير كاتساوي بارت جديد تفاعلو

   

متاهة السكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن