لا تكوني صديقته فإنتي تعرفين أنك ستستيقظين على سريره في الصباح.
Dua lipa
تجلس على الأرض المتجمدة ضامة رجليها لصدرها واضعة وجهها بين ذراعيها تشهق بألم ، تتذكر كل التفاصيل ما حدث معها.
شفتيه التي تقبل كل إنش من جسمها، أنامله التي تتحسس الأماكن المحظورة من جسمها، تقبيله بعنف التي مزقت شفتيها الوردية،إرتطام خاصته بخاصتها بقوة لتتآوه بألم.
لما كان عليها الذهاب لتلك الحفلة اللعينة؟
تقف بصعوبة تتأمل شكلها في المرآة؛ شعرها يغطي نصف وجهها، عيونها المنتفخة، شفتيها بالدماء نتيجة عضه العنيف لها، ثيابها الممزقة تكشف نصف جسمها.
تحمل المزهرية لترميها على المرآة،تتناثر شطاياها على الأرض، تحمل واحدة و تقوم بتمريرها على معصمها بقوة لتشعر بذلك السائل يتدفق إلى كفها،تظن أنها سترتاح بهذه الطريقة ، تغلق عيونها ببطئ معتقدة أنها النهاية، و لكن الشيء الذي لا تعرفه أن الجحيم بدأ للتو.
تفتح عيونها بعد شعورها بأشعة الشمس تداعب رموشها، تنظر من حولها لتجد نفسها في غرفة مستشفى،تسمع أصوات الأجهزة المتصلة بها، تشعر بوخز في معصمها الأيمن،تنزل رأسها نحوه لتتسع عيناها، لطالما كان لديها ذلك الخوف من الإبر،تمسك بتلك الإبرة المتصلة بجلدها و تخلعها بقوة، تنهض لتفتح الباب و تجد والديها أمامها.
تجري أمها نحوها، تحتظنها بقوة لتأن سيلينا، تبتعد عنها بعد برهة عندما أدركت أنها ألمتها.
" أنا آسفة صغيرتي... أنا حقا آسفة"
" عن ماذا تت...."
" سنزوجك" قال والدها بجدية لتتسع عيناها.
" ل..لما؟" سألت مع أنها تعرف الإجابة.
" لا تمثلي أنك بريئة. و اللعنة إنت مغتصبة" يقول بحقد و يصفعها بقوة لتتجمع الدموع في عينيها.
" توقف هي مريضة..."
" لا آبه.لقد لوثت كرامتنا التي بنيتها."
" من هو الشاب؟"
" بنيتي.." بدأت والدتها.
" من هو الشاب؟" رددت، لتأخذ والدتها نفسا عميقا.
" إنه زين مالك"قالت ، لتنزل هذه الكلمات كالصاعقة على مسامعها.
أنت تقرأ
Rape__Z.M
Romanceنعم لقد أحببتك، أحببتك في وقت ضامر، في زمن لا يصلح للحب، في مكان كل من فيه ينتظرون زلّة صغيرة مني لتبدأ ألسنتهم بأحاديث متخلّفة. Zayn Malik Selena Gomez