الجزء 08

7K 128 24
                                    


قبل م نبدا الحلقه لازم اوريكم الحصل شنو يوم الخميس عشان تحكمو معاي طيبة مدريدي وراها ( إن ) ولا لا

مدريدي كان واقف وهو ماسك كباية العصير بي يد والتلفون بالتانيه..والولد راكع ليهو وخلاص قرب يبوس جزمت الجزمه دأا..

انا م حسيت بي روحي إلا وانا ماسكه جزمتو وبس رفعتهااا لي فووق

هو من الخلعه فقد توازنو و وقع علي ضهرو...والعصير اتدفق فيهو و وشو اتملا..

قام بسرعه ورفع يدو عاوز يضربني ..انا صرخته وغطيت وشي بي إيدي ..الحمد لله الاسمو وليد دا مسك ليهو يدو..وقال : من متين انت بتمد إيدك علي بنات !!!!

يلا مدريدي هاج وقال : دي دي دي ما بت !! انا بوريها لكن وبدا بتوعد وعاوز يهجم علي ..بس وليد مسكو وقال : يااا وجن سوقيها وامشو الاستراحه ..

..

يلا دا الحصل يوم الخميس..

اسي بي زمتكم..مفترض ردة فعلو تكون بالبرود دا ؟؟؟

انا برلمتو في القاعه وسط زملانو..وكمان احرجتو جمبه الكافتيريا وسط كل الطلبه ..معقوله بس ردة فعلو تكون كده !!!

يلا نواصل...

التفته وشوفتو دا مدريدي زاتو ...ومعاهو كريم ( طبعآ كريمو دا جنوبي ..ياخ عثثثل وحتعرفوهو في الاحداث الجايه )

وليد : انت جادي ؟؟؟

اروي : كلامو صح..تويتي دي انا حبيتها ياخ

) احييي انا من اسم تويتي دا )

مدريدي : خههههه تويتي ؟؟؟ المهم ..ترتيل ولة تويتي دي بقت جزء من ديسبايسيتو..

كريم : واللهي بت دا انا اتكيفت منو شيديد..اتمني تكون سعيده معنا

كلامو عجبني وربي ( تحية لكل جنوبي ..انتو الزيت ياخ )

انا صراحه م كنت متطمنه..بس لازم اقعد في بيت الملك عشان أكون بآمان..عشان كده قلته موافقه

احمد ضحك وقال : هو انتي يعني فكرتي ؟؟ انتي عارفه انو 100 نفر بتمنو مكانك دا ؟؟

م اهتميت بي كلامو ..قلت ليهم ماشه افطر عن إذنكم..طلعت منهم ومشيت الكافتيريا

وليد عاين لي مدريدي وقال ليهو : ناوي علي شنو انت !!

اكتفي بي إبتسامه غبششششاء باهت لونها م مفهومه نهائي..

كريم : ولد دا خطير.تويتي اعمل حسابا

احمد : ههههههه فتحت حساب مع البنك الخطآ هي ..

شوقي : ييييك كتمت

حنان واروي يتضاحكو ساي..كل واحد فيهم أخبث من التاني

م عارفه داسين لي شنو..بس ربنا يستر ...

💙💙💙

مشيت الكافتيريا ..شوفته وجن واقفه مع الاسمها منن دي ..وقت شافتني ارتبكت كده..وجات علي : وينك انتي ؟؟

ديسباسيتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن