الجزء 04

8.3K 134 47
                                    


كنت بتثائب ونعسسسانه نعس موبالغه..

بسس عمتو جاتني وقالت لي ارح العشاء ❤..رفضته من البدايه بس اتضطريت اوافق لانها أصرررت علي 💔..

قعدنا في السفرة انا وابوي وعمتو ..معانا بتها انصاف و في 3 اولاد كدا..وابوهم ..

عمتي قالت وقت شافتني مستغربه : دا عمك أمير ..( عمو أمير راجل من شكلو كده ممكن تقولو الأبوة تمشي علي قدمين..طول وقوام و غير كده ..هيبه و وقآر عجيبات ملامحو جذابه ..لونو قمحي وعمرو آواخر الخمسينات كده )

وقالت : وديل اخوانك ي بتي..أشرف ولدي الكبير ( اشرف كان اخدراني ..طويل ..وسييييم وحلات الدنيا عليهو..عمرو 27 سنه..)

وتاني قالت : دا أمجد سيد الكلب..وكلهم ضحكو..طبعآ اتغظته منو غيظة الجن !!

) امجد من شكلو كده ولد نابغه..طويل و نحيف..بشبه اختو انصاف بس حلبي..قلته نابغه لانو لابس النضارة البقولو عليها (تاب) ولة (آي باد م عارفه ).الموهم..امجد ممتحن تالت علمي شايل هندسيه ..عمرو 17 )

وآخر العنقود حمودي ( حمودي لزيز ياخ..دا القال : ماتت ي اوومي ؟) بقرا ف اولة اساس.عمرو 9 سنه . حلاتو والله )

من شكلهم كده عائله مترابطه..حلوين شدييد والله..وغير كده..كلهم حرفهم واحد !! ودي أحلي حاجه ياخ !!

❤❤❤

طول العشاء كانو بتونسو وبضحكو..ابوي كان فرحان وبضحك فيهم..طبعآ م اتعرفته عليهوو..

بس عرفته انو ابوي زاتو فاقد الجو الأسري دا !!

كنت سرحانه وقطع سرحاني عمو امير : وانتي ي ترتيل حتنزلي متين الجامعه ؟

قلت ليهو بصوت وااطي : بكرة ان شاء الله..وعاينت لي ابوي عشان اشوف رأئيو

هو زاتو قال: اي ..لانو حأسافر بعد بكرة..

عمو أمير : يا زول استهدي بالله..متين جيت انت !! اقعد لف البلد شويه

ابوي : والله بتمني ..بس عندي مشاغل واقفه لي في برزخ الحلق ( المصطلح دا ابوي سرقو طبعآ من نوال استاذة الاحياء طبعآ هههععع )

آماني : الشغل حيطير هو ؟؟ اقعد عليك الله بالمرة أجهز ليك من حاجات الخريف تشيلا للعيال

ابوي : والله بكلم المدير ..لو وافق نقول خير

#كسرة

ع فكرة..ابوي شغال استاذ ثانوي..مدرسة بنين وكده ..بدرس فيزياء لكن وضعو المالي فوق الوسط بقليل وآدني من الممتاز بكثير ..)

بعد العشاء طلعته مشيت غسلته يدي..

بحلقته في الحوش وكان موبالغه..عندهم حمامات خارجيه جمب الباب..

وفي قطيه 😍.. كانت مضلمه ومقفوله م شوفته جواها عامل كيف ..وياهو.مغسله جمب الحمام اتوضيت فيها..

ديسباسيتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن