البارت السابع

103 7 1
                                    

7am

سوهو:"مرحباً بارك.. بارك اخيراً اجبت علي الهاتف من البارحه وانا احاول مراراً وانت لم تعطي لي بالاً تباً يارجل لقد اقلقتني"

بارك:"اعذرني سيدي ولكن حدث الكثير من الاشياء بالطريق "

"وما هي تلك الاشياء!! "

"سأرويها لك حين اتي فلن انجز ان حكيتها علي الهاتف ..ولكن ما اريد قوله هو انني سأتي لاخذكم بأقرب وقت فلقد اتصلت بالشركه المموله واخبروني بأنهم سيرسلون سياره جديده لنا لاكمال رحلتنا سيدي"

"اي رحله برأيك يا بارك.. بربك نحن هنا عال علي فتاه منذ البارحه ..انه لشئ مخجل بارك"

"صحيح انشلغت بتفسير الامر ونسيت كيف كان يومكم اعتذر سيدي.. ولكن هل انتم بخير والجميع كيف هم"

"الجميع بخير فقط تعال بأقرب فرصه لن نستطيع المكوث اكثر من هذا هنا.. ما ذنب الفتاه لتجلس مع شخص طفولي مثل سيهون ومنحرف مثل بيكهيون وخيالي مغفل مثل كاي او شخص دائما  غاضب مثل دي.او واخيراً شخص مؤذي غريب يدعي الزرافه تشانيول ..ستصاب الفتاه بالجنون يا صاح تباً"

"حسناً سأتي لاجل انقاذ الفتاه ليس الا.. "

"هيا يا رجل ولك الاجر"

انهي سوهو اتصاله وبداخله شعور غريب يجتاحه برغبته بالمكوث هنا اكثر ولكن هذا صعب فرجولته لن تسمح بأن يكون عال علي فتاه لذالك حسم الامر وتباً..
قاطعه من تفكيره صوت سيهون يركد من خلفه علي قدم واحده

سيهون:"سوهو سوهو يا صاحب المال والعظمه ما سبب استيقاظك، مبكراً "

سوهو:"تششه لا اعرف ما اللعنه التي فعلتها لكي اراك امامي بكل اوقاتي ايها الماكني الصغير"

سيهون:"لما تشعرني انني زوجه ابيك جوري.. لما هذا الكره ايها القائد تؤ "

بحزن مصطنع وهو يسحب كرسي ليجلس عليه امام سوهو :"لما انت مستيقظ في هذا الوقت.. لا وتجلس بالحديقة بكل هدوء.. هييي هل انتشلتك من افكارك"

سوهو*يضربه بخفه علي وجهه*
"اصمت واللعنه لما تتحدث كثيراً سيهون.. فقط كنت منشغلاً ببارك قلقت عليه كثيراً"

"صحيح وماذا حدث هل اجابك.. اذكر انك حاولت الاتصال به كثيراً البارحه "

سوهو"نعم لقد حادثني منذ قليل.. قال هناك الكثير من الاشياء حدثت له..وطلبت منه الحضور بأقرب فرصه ممكنه"

سيهون بغضب ونبره طفوليه ويهز قدماه كالطفل
"لماذا طلبت ذلك احب المكوث هنااااا"

سوهو:"سيهون اخرس والا سأقوم بكسر رأسك وفصلها عن جسدك... هل تريد ان تصبح عال علي فتاه "

سيهون:"وماذا في ذالك اننا نستمتع هنا كثيراً ومازال هناك الكثير من الاشياء التي ارغب بمعرفتها عن(.....)تؤ "

{Exø Ånd The Arabic Girl}قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن