البارت 1

13.5K 648 77
                                    

الأب: بنيتي أجمل سواء كانت فتى أم فتاة ...

جوليا: رغم أني ضد فكرة التخلي عن أصدقائي وبلدي إلى أنني من أجل فقط سأذهب. .....

الأب: سيد "اوه" سيتكلف بك ستجدينه في المطار بإنتظارك اشتريت لك منزلا ....أيضا سجلتك بمدرسة مشهورة لا يدخلها إلا الأغنياء ....هل تحتاجين شي ما
جوليا: "بغضب" أحتاج أن أظل قربك وقرب أصدقائي ......أحتاج لمنزلي. ....أحتاج أن أشتم هواء وطني. .

الأب:"بحزن" هذا هو الذي لن يتحقق أبدا ..

خرجت جوليا تحمل حقيبتها ........ استدارت والدموع تملئ عيناها .....تنظر للمنزل الذي عاشت فيه طفولتها. ..... بكت حزنا على فراقه. ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وصلت إلى كوريا ... وجدت سيد "اوه" قام بايصاليها إلى المنزل .......

اوه: غدا سوف آتي صباحا وآخدك إلى المدرسة سيدي عمت مساءا. .....

جوليا: سيد اوه لا تتعامل ..... معي برسمية وأيضا لا تناديني بسيدي ..لأنك تعلم كل شئ. .

اوه:حسنا إلى اللقاء. ...

جوليا: إلى اللقاء....

دخلت إلى المنزل تنظر إلى كل ركن من اركانه بتدقيق. .... استحمت وتمددت في فراشها تفكر في المدرسة ...وهل سيتم كشف أنها فتاة ليست فتى؟؟ لم تشعر بنفسها والا ...بالمنبه يرن أمام اذنها ...قامت بكسل .....عملت روتيناها الصباحي. ....نزلت جريا إلى المطبخ حملت تفاحة وخرجت وهي تقدمها قدمات متتالية. .....

وجدت اوه في انتظارها. ... صعدت السيارة ووضعت رأسها على زجاج السيارة تنظر للمباني العالية تحسبها تارة وتنبهر من جمالها تارة أخرى .....

بعد فترة من الزمن وجدت نفسها ..... أمام باب المدرسة .........دخلت لينظر لها الجميع. ... منبهرا من جمالها. ....

فتاة1: كم هو جميل....

فتاة2: لو رأته جيسيكا لتركت شوقا وارتبطت به ...

جيسيكا: هل تتحدثاني عني ....

استدروا الفتاتان وهم يقشعرن خوفا منها. ....رفعت جيسيكا نظرها لتلمح ذالك الفتى...ويسقط فكها

جيسيكا: من هو هذا الفتى؟؟؟؟

فتاة2: يقولون إنه طالب جديد بالمدرسة ...

فتاة1: وأيضا يقولون إنه عربي وجميل وكيوت

جيسيكا: إن تحدثتي عنه مرة أخرى سأقطع لسانك إنه ملكي هههههه. .

~~~~~~~~~~~~~~~~~

جوليا: أين مكتب هذا الحقير؟؟؟؟

جيمين: إنك لازلت جديد وبدأت بسب وشتم. ..

جوليا: هذا ما كان ينقصني .... وانت ما دخلك ...

جيمين: وقح. ....

جوليا:غبي.....

ذهبت جوليا باحثة عن مكتب المدير تاركة الآخر يغلي من الغضب. ...

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دخل جيمين الفصل غاضبا ليلمحه كوكي. ..

كوكي: ما بك يا صديقي ... أرى انك غاضب هل حدث شئ

جيمين: أجل ...مجرد وقح مغفل .....أهانني وفوق سب وشتم المدير وفوق كل هذا أنه يومه الأول في المدرسة...

المدير: هدوء ..هناك طالب جديد ..أتمنى الاعتناء به. .لأنه من الطلاب المتفوقين .....تفضل.

جيمين: ها هو الحقير...

كوكي: مثير للإهتمام .....ويمتلك عيون كبيرة. .

جوليا: مرحبا اسمي "جوي" لا أريد صداقة أحد. .

المعلم: اجلس جانب جونغكوك

جوي: من هو هذا الجنغسوك. .؟؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
                 أتمنى تدعموني

               دعمكم يهمني
                ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
           ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

المتنكرة (مكتملة)♥♥♥♥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن