جوي: عاااااا مجنوناتي. .....
أمال ' مصدومة': من أنت ؟؟ .... كم أنت وسيم
أما ليليا وأمال ...ظلوا مصدومتيين من شكل جوليا الجديد .....أو بالأحرى " جوي" ارتمت جوليا عليهم معانقتهم بقوة ......
جوي: سنفوراتي لقد ...اشتقت لكم. ...
فتيات ' في آن واحد': ونحن أيضا. ..
أميمة : أين المطبخ يا أيها الوسيم أنا جائعة. ..
أمال: أين هو السرير أريد النوم. ....
ليليا: كم أنت وسيم أريد النوم بجانبك. ..
جوي: تتمسخرون علي. .
اجتمع الرباعي الشرير. ......... تحكي لهم جوي عن أيامها التي قضتهم في كوريا. ........وعن كيفية تأقلمها مع الشخصية الجديدة. .....لعبوا وضحكوا ليناموا ....مزدحمين بسرير واحد ......معانقيين بعضهم. ....
~~~~~~~~~~~~~
كوكي: صغيرتي أين أنتي؟؟؟؟
لورا:أنا هنا...
كوكي: تعالي نامي بجانبي ...
لورا: حسنا أخي. ..
~~~~~~~~~~~~~
إخترقت أشعة الشمس ...غرفة الفتيات. ..النائمين بسرير واحد ...تداعب وجوههم الجميلة ....لتستيقظ كل من ليليا وجوليا .وأميمة .... بحماس اما أمال فلازالت تسبح في بحر أحلامها ....
عملوا روتينهم الصباحي ....لتضمهم مائدة الإفطار
جوي: هل ستلتحقون بمدرستي؟؟؟
أمال: نعم. ...لكننا سنذهب بعد الظهر ..... لأننا نريد أن نتجول بكوريا قليلا. ... وأيضا سنذهب إلى المتجر لشراء الزي المدرسي. ....
جوي: حسنا. ...
قامت من مائدة الإفطار ....متوجهة إلى المدرسة إلا أنها تسمرت أمام الباب .....لتطل برأسها على الثلاثي المجنون. ....
جوي "بصوت رجولي": ياااا لا أريد فوضى في منزلي يا مشاغبات ....
ليليا "وهي تسبق العصير من فمها": يااااه أحب صوتك الخشن يا فتى أعطيني قبلة. ...
وقفت متوجهة نحوه لتمسكها كل من أميمة وأمال ........
أميمة وأمال " بصوت واحد": لا تخافي ههههه.....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وصلت جوي المدرسة ... لتدخل إلى الفصل. ..لم تمر تواني ليلتحق الأستاذ أيضا إلى الفصل. ....الأستاذ: اليوم إفتتاح ...قسم خاص بالطبخ وبما أن فصلكم يحتل المراتب الأولى ...سيكونون المشرفين على إفتتاحه ....... هيا توجهوا لها. ...
دخل الكل إلى القسم الخاص بالطبخ فاتحين أفواههم من الصدمة بسبب كبره. .........يتوسطها تلك الطاولات الخاصة بالطبخ. .......عليها كل لوازم الطبخ وغيرها ....ارتدى كل الفصل بدلة خاصة بالطبخ. .......
الطباخة: لقد قسمكم الأستاذ إلى مجموعات سابقا. ...إذن فلتتفضل كل مجموعة إلى مكانها .... حسنا ....... ستباشر كل مجموعة في صنع اللازانيا ..ومن لم يطبخها جيدا ....ستسحب منه نصف نقاطه ...
باشرت كل مجموعة في صنعها إلى تلك المجموعة الذي ينظرون إلى بعضهم البعض. ....
شوقا: أريد النوم لا يهمني نقاط. .. ..
جيمين: انتم تعرفوني ..."بينما يضحك"
تاي: جوي يا فتى لاتتدخل أخاف أن أخسر نقاطي من ورائك. ...
جوي: لا يهمني. ..
تاي: كوك لنبدأ في صنعها. ..
اكتفت جوليا بالجلوس والمراقبة. ....بدأوا يصنعون اللازانيا. ...إلى أن أدخلها كوكي إلى الفرن ...واشعل الفرن فوق حدوده. ....انتبه تاي للفرن
تاي 'بصراخ': أخرجها. ..حالاااااا
قام كوكي بإخراجها ووضعها. ....فوق الطاولة لكنها انزلقت ووقعت في سلة المهملات مباشرة. ...لتبدأ جوي بالضحك. ...
جوي: اللازانيا راحت لألمانيا. ....
تاي: تتمسخر علينا. ...
جوي "بجدية": ساريك الآن كيف يكون الطبخ. .
ما أن وقفت إلى أن صارت كل أنظار الفتيات عليها ينظرون لتحركاتها ........وفقصها للبيض ....وكيف تضيف الطحين. .وهم يموتون عشقا في ملامحها. ..
انتهت لتتقدم الأستاذة وتقوم بالتذوق. ...لتعطيهم أعلى نقطة ....هجمت الفتيات على اللازانيا التي صنعتها جوي. ........
جين: ياااااااا ...ونحن ماذا سنأكل "ببكاء"
انتهت حصة الطبخ ليتوجهوا إلى حصة اللغات .....
الأستاذ: هناك فتيات ..جدد سينظمون لنا .. فتيات تفضلوا عرفوا عن أنفسكم. ....
ليليا: مرحبا انا اسمي ليليا ...انا عربية أتمنى أن نصبح اصدقاء. ...
جيمين "بهمس": كم هي جميلة. ..
اميمة: مرحبا انا اسمي أميمة ...انا عربية أتمنى أن نصبح اصدقاء. ...
امال: أنا اسمي أمال صديقتهم ..لا أريد صداقة أحد فقط أريد النوم. .....
جين: شوقا استيقظ ...توأمك قد ظهر. ..
فتى1: ياااا هل تقبلي أن تصبحي حبيبتي. ..
امال: حبيبتك في مؤخرتي. ..
فتى2: وانتي
اميمة: لاااا
فتى3: وانتي
ليليا: أنا اواعد جوي ..
صدم كل من في الفصل ...ومن بينهم جوليا ...لينظروا لها. ...........متفاجئين. .
يتبع
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♥♥♥
أنت تقرأ
المتنكرة (مكتملة)♥♥♥♥
Romanceجوليا فتاة عربية جميلة غنية جدا يتيمة الأم والدها من أغنى الرجال بالعالم ........ يمتلك أعداءا كثر وهو يخاف على إبنته الوحيدة ........... لهذا سيقرر إرسالها إلى كوريا بحجة إتمام الدراسة ...لكن فقط سيرسلها ليخبئها عن أعدائه ..... لكن ليس كفتاة. . ♥ال...