البارت 16 والأخير

9.4K 606 90
                                    


آسفة كنت مريضة لهيك ما نزلت البارح. .....

نكمل↓↓↓↓↓

خرجت من الغرفة بتسلل ....... لتصتدم بشخص كادت أن تقع لولا يده التي إلتوت على خصرها ....وامسكت بها بإحكام. .......

~~~~~~~~~~~~~~~~

أميمة: تاي كيف سنجد جوليا؟ ؟؟؟؟؟؟

تاي: ما دام  أننا افترقنا فهذا سيسهل علينا البحث. ...........

همهمت له بينما تمشي بخطوات تابثة خلفه. ..ممسكة  بقميصه. ....

~~~~~~~~~~~~~~~~~

فتحت عينييها ببطئ ....لا ترى شيئا بسبب تضبب الرؤيا لها...... وهاهي اتضح النظر لها  بعد دقائق ....... نظرة ليديها المرفوعة لتجدها مربوطة على السرير (أتمنى تكونو فهمتوااااا الوضع ههع) ... اعادت النظر لجسدها لتجد نفسها مرتدية ملابس مثيرة ......... شهقت فور رؤيتها لتلك التي تقابلها بابتسامة خبيثة ............تنظر لها بحقد عارم. .

جوليا: ماذااااا إنها أنتي ...

جيسيكا: نعم إنها انا من قام والدك بقتل والدها. .....

جوليا 'بصدمة': أنتي تكذبين أبي لن يفعلها. ...

جيسيكا 'بسخرية': فعلها أتعلمين لما؟ ؟  لأن والدي وقع في حب أمك تلك العاهرة أراد أن يستمتع معها ليلة واحدة .......... ليلية واحدة فقط ..... ولكن أمك رفضت ....لم يتقبل أبي رفضها لهذا أراد معاقبتها .......نعم معاقبتها وذالك بارسال قناص لقتل والدتك. ....... قال إنها الم تكن له لن تكن لغيره. ....... "ضحكت بشر ليتحول ذاك الضحك لبكاء".......ومن بعد قد قتل أباك أبي ..... لهذا قررت الانتقام. ..... بسلب أعز ما عنده

جوليا 'ببكاء': أباك يستحق كل ما حدث له ....أتمنى أن يتعذب في الجحيم........لأنه قد عشت في الجحيم بسببه. ......لم اشعر بحنان امي في حياتي وهذا كله بسببه. .......

أمسكت جيسيكا بشعر جوليا لتصفعها بقوة .....حتى أدمت شفتيها. ......

جيسيكا: اصمتي يا عاهرة ...أمك لم تمتع ابي لكن انتي سيستمتع معك أخي جيهيوب. ......

ما إن أردفت جيسيكا كلامها خرجت. ....ليدخل أخاها للغرفة ناظرا لتلك الملاك بالملابس المثيرة ....عض على شفتيه السفلى .....لتبدأ ابتسامة بتوسع مع كل خطوة يخطوها نحو السرير. .........اقترب محاولا تقبيلها ....لتصرخ صرخة هزت القصر كله. ....

~~~~~~~~~~~~~
كوكي: إنه صوتها. ....

ذهب يجري متجها ناحية الصوت......... بينما الآخرين أيضا سمعوا صوتها وتوجهوا نحوه. ......

~~~~~~~~~~

مزق جيهيوب ملابسه ...... كاد أن يقبلها لولا تلك الضربة ......التي أوقفت وقت جيهيوب للأبد .... فتحت الأخرى عينييها لتجد ....... سيهيون يقف وهو يلهث بينما يحمل عصا كبيرة .........رمى العصا ينظر لك بينما هي تنظر له باندهاش. ...... في هذه الأثناء دخل كوكي لينصدم من ملابسها ظل شارد لدقائق ....ليقترب منها ملبسا إياها سترته. ..... وعنقاها لتنصدم الأخرى منه. ....... دخلوا البقية ليجدوا سيهيون واقفا بينما كوكي يعانق جوليا. ..عانقت ليليا جيمين لأن صديقتها بخير .......

المتنكرة (مكتملة)♥♥♥♥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن