أخرج السيد مسدسه ناظرا بغضب ناحيتهم. ....... مسدسه موجها نحوها ........... خاف الكل عند رؤيتهم إلى المسدس ...........بينما جوي لم تترنح من مكانها ......ناظرة للذي يحمل مسدسه بغضب وهو يبادلها نفس النظرات............السيد: ستموت اليوم. .....
.
.
.
.
.
ابتسم بخبث ناظرا لها. .......ليقطع ابتسامته وقوف كوكي أمامها قائلاً " لا لن تقتل صديقي"...... انتفض جين من مكانه ليقف أمام كوكي قائلاً" لن تقتل صديقي كوكي".......... ليقف رابمون أمام جين مكتفي بنظرات الغضب فقط. ...... لتأتي ليليا وتقف أمام رابمون قائلتا " لن تستطيع قتل صديقي"
آتى جيمين حاميا لها مكتفي بالصمت ......لتقف أمامه أميمة قائلتا " رغم أن زوجي ليس هنا فسأحمي صديقي. ........وقف أمامها تاي مكتفيا بالنظر ..... لتاتي أمال مقابلة للسيد واقفة أمام تاي قائلتا "سانقذ صديقي" وقف أمامها شوقا ليحمحم قائلا " سأنقذه رغم أنني لا أعرفه فلتذهب إلى الجحيم...."
انصدمت أمال ......أمال: لماذا تقلدني؟؟؟؟؟؟؟
.
.
.
.
شوقا: إنها جملتي. ......شعر السيد بأنه جبان ........فهذه الأثناء ليرسله سيده إلى عدد من المختلين. ......... ليرفع يده التي تحمل المسدس موجها إياها إلى سطح الملعب. ...ليترك لرصاصة العنان ......خارجاتا من المسدس بصوتها القوي مخترقتا سطح الملعب. ...... اخترق ذاك الصوت آذان تلك المجموعة .....ليذب الرعب في قلوبهم. .......ليختبئ الكل خلف جوي وكوكي اللذان لا زال يقفان في مكانهما. ........ أبعدت جوي كوكي من طريقها لتقف مقابلة للسيد وجها لوجه. ........... لم يكترث الآخر ليوجه مجددا المسدس نحوها. ..لتغمض الأخرى عيناها مستسلمة لواقعها... لكن في لحظة أحس بالأرض تدور ورجلاه لا تحملنه على الوقوف إثر ضربة تلقاها في رأسه .......ليقع شبه مغمى عليه. ..... فتحت عيناها ببطئ لتجد لورا تحمل مضربا بينما تردد. ....
لورا: لقد قتلته ' بابتسامة'
كوكي: صغيرتي أصبحت قوية لقد أنقذتنا. ..
جوي: شكرا لك. ...لورا
نظرت لورا بتردد ناحية جوي .........
لورا : ال ع ع عفو. ...
أميمة: اوه .....كادت الرصاصة أن تضربني. ...
.
.
.
نظروا الكل إلى صاحبة الصوت ...... لتبادلهم نفس النظرات. .....اميمة: أ كذبت. ....
*فجأة*
عاد السيد إلى كامل وعيه ......رافعا رأسه عن الأرض ناظرا لهم بغضب .......... ليقف بعد عناء طويل. ...... ليرمي الصورة التي بيده .......في الأرض صارخا " أيتها المتنكرة ستندمين على كل هذا" ليفر من الملعب تاركا كل من في الملعب بصدمة من كلماته التى خرجت من ثغره. ..اقترب جين حاملا الصورة ......ناظرا اليها مطولا ليصعق رافعا نظره نحو جوي. .......
جين: أنتي فتاة. ....
.
.
.
انصدم كل الفتية ناظرين للصورة بدورهم .....وصدمة تملئ ملامحهم. .......رافعين نظرهم في آن واحد يرمقونها بنظرات مليئة بالغضب والحقد. ....تاي: واللعنة وتتنكر في ملابس فتى. ....
.
.
جيمين: وتكذب على صديقاتك ....وتواعد ليليا رغم انك فتاة........
.
.
شوقا: نحن ليس لدينا مشكل لأننا لم يكن يقربنا شئ ولكن ألم تشعر بصديقاتك. ......
.
.
امال: ومن قال لكم أننا لا نعرف أنها فتاة .....صعق الفتيان من قول أمال. .......معيدين نظرهم نحوك .......وهم يبلعون ريقهم. ..
.
.
جوي 'ببكاء': واللعنة عليكم ..ما دخلكم إن كنت فتى أم فتاة .....لم تحتمل المزيد لتغادر المدرسة والدموع تملئ خديها ........
.
.
كوكي: لما فعلتم بها هذا اا. .....
.
.
شوقا: أ أنت أيضا تعلم. ..
.
.
كوكي: اول ما رأتها عيناي وانا أشك الم تلاحظوا شي انظروا وامعنوا في الصورة جيدا وستفهمون. ...
.
.
رابمون: صحيح كوكي ......لك نظر ثاقب. ...
.
.
غادر كوكي أيضا يبحث عنها .......لتمر دقائق وهو يمشي ليلمحها أخيرا تجري في أحد الأزقة وهي تبكي. ......ابتسم ليتبعها مشيا .......لتختفي ابتسامته فور رؤيته لسيارة سوداء تقف .....ليخرج منه خمس رجال ماسكين الأخرى واضعا أحدهم منديلا على فمها لتفقد وعيها ......مدخلين إياها للسيارة .....هذا كله تحت صدمة الآخر ........ حاول مجراة السيارة جريا لكنها كانت أسرع. .........عاد جريا للمدرسة .......يلهث من كثرة الجري ليدخل للملعب. .......كوكي: جوليا ... لقد اختطفت. .....
امال' بصدمة': ماذااااا. ..
سيهيون "بينما يقف خلف كوكي ": ماذاا اختطفوا جنتي .........
كوكي 'بصدمة تملؤها الغيرة': جنتك!!!!!
ليليا 'بصدمة'؛ جنتك أ أ أنت ..أ
سيهيون: ربما اعرف اين هي. ...
ذهب لسيارته مغادرا ...لتتبعه المجموعة صاعدين في سيارتهم يتبعونه ........رغم بعده منهم. .... إلى أن وصلوا إلى أحد القصور داخل غابة ......ويبدوا من مظهره انه مهجور. .....وجدوا سيارة سيهيون فارغة ........ ليلاحظوا حراسا بالخارج. ...
كوكي: يجب أن ندخل دون أن يشعر بنا أحد...
امال: أنا سالفت انتباههم ....
شوقا: اتستطعين ....
اومأت برأسها .....لترفع تنورتها فاتحة أزرار قميصها مظهرة القليل من صدرها مبعثرة شعرها بيديها الصغيرة ...... صافعة خدودها لتحمر. ....
جين: امممممم اممممم
شوقا 'بغضب': ألا ماذا تنظر. ....
جين 'بتردد': ح حقا اه ستلهيهم. ...
توجهت أمال وهي تترنح .....نحو البوابة الرئيسية ليلمحها الحراس ....لينظر لها متقدما إياها هو التاني بينما الكل دخل. ....
أمال: أنقذني. ..
فقدت وعيها ليدخلها الحارس واضعا إياها بأحد الغرف ....... خرج بعد أن وضعها ....لتستيقظ هي معدلة ثيابها. ...
أمال: دخلت دون عناء ....
خرجت من الغرفة تمشي بخطوات متتاقلة ..... لترتطم بشخص كادت أن تقع لو لم يمسكها. ....
يتبع.....
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
أنت تقرأ
المتنكرة (مكتملة)♥♥♥♥
Romanceجوليا فتاة عربية جميلة غنية جدا يتيمة الأم والدها من أغنى الرجال بالعالم ........ يمتلك أعداءا كثر وهو يخاف على إبنته الوحيدة ........... لهذا سيقرر إرسالها إلى كوريا بحجة إتمام الدراسة ...لكن فقط سيرسلها ليخبئها عن أعدائه ..... لكن ليس كفتاة. . ♥ال...