#ابن_شيوخ
القصه كامله بالتعليقات
#البارت الاول
ام سجاد:اليوم قصتنه تخبل بيها جرائه ورومانسيه وحزن وشيوخ وضباط وحب يبووو يمه كليبي ... شهد:هههه فدوة شنو هاي دتوصفين قصتنه ..
اني شهد طالبه كليه قانون 18عمري عندي اخوان ثنين فقط علاء وعماد احنه الوحيدين من اهل بابا كاعدين ابغداد اهل بابا وماما بالريف باحدئ المحافضات وابدا منرؤحلهم ولاهمه يجوني بس بابا واخواني يروحولهم اخوي علاء عقيد بالجيش مزوج وعنده طفلين واخوي عماد محامي خاطب حبيبته ...واني ماعندي لاحب ولاشئ غير الدوام وصديقاتي نطلع ونطب اني حياتي عبارة عن كل يوم عزايم يم صديقاتي وطلعه بالمولات وشكلي حلوة كولش وابوي مهندس وامي مديرة مدرسه واني لبسي كصير وضيك وبدون حجاب واسوق سيارة عندي بالكليه ماعندي علاقات بالولد صح اهلي منطيني حريه بس صاينتهافديوم اخوي القه القبض ع عصابه بعدها بسبوع هددونه انو يقتلونه كلنه اذا ماطلع المجرم من السجن اخويه ماقبل يتنازل وكال اني اموت ولاشرد مثل الجبناء وده زوجته يم اهلها وكال لابوي ياخذنه اني وماما للريف يم عمامي وخوالي بس اني كمت اعيط ومقبلت شون ارؤح من المدينه للريف وهوش وغنم ورعاه يع ماحب هيج بيئه وناس همج بس اخويه عاط بيه وسكتني وكال تسكتين وتنجبين حياتكم بخطر بطلي تشوفين الناس بعين ضيكه كلنه بشر واذا احد شكالي منج هناك ادفنج بيدي هي فترة وتعدي وترجعون بس خل الزمهم كمت ابجي وصعدت لغرفتي منزلت بعد ثاني يوم وبدينه نلم غراضنه وملابسنه حتئ نرؤح للريف واخواني ثنيهنم ضلو بالبيت وصلنه لبيت عمامي بالريف وهمه تلكونه ذبايح وكذا واني جنت لابسه قميص وجينز ضيك وهتفون باذاني وشعري جدوله مسويته هو طويل وايدي بيها وشم ومكياج مخليه 💟.
#ابن شيوخ...🔞
#البارت الثاني
اول مدخلنه لبيت عمامي اتكلنه النسوان اني وامي بقينه صافنات بوجوهن وهنه يبوسن بينه وكعدنه بغرفه بيها هواي نسوان العرفته هذن نسوان عمامي وجناينهم وهنه صافنات عليه ويتناقشن مدري بشنو ورة شويه صبو الغده اكل دسم ولحم وتمن مخلوط بيه كومه شغلات ولبن وروبه اكل عمري مماكلته لانو اني احافظ ع رشاقتي امي خطيه سكتت وضلت تاكل اني كمت من السفره ادور ع بابا بدون متدري ماما وبثناء ماني طلعت من غرفه النسوان داريد اروح لمضيف الي بيه بابا الطخت بواحد بالطريق جان ضخم وعضلات وحنطاوي ولابس عبايه وشماغ ودشداشه خليجه عبالك موعراقي اني من ضربني مسكتت كتله شبيك اعمئ متشوف ماحس اله واحد لزمني من زندي وعتني ودخلني لغرفه فارغه وكام يصيح ...لج انتي منين وشجابج هنا وشنو هاي ملابسج مشككهه متعرفين تسترين نفسج واذا اني اعمئ ومشفتج فانتي ثوله وقليله ادب اتراددين الشيخ...
هوب..هوووب😠😠😠
اني عمي الشيخ وهسه اكله يموتك ياا بيئه وثانيا انته معليك شلابسه محد خلاك وصي عليه ولسانك يتكلم بكلام بذئ نتيجه تربيتك الخطا وشكرا يلا وخر عني لا اعيط هسه والم امه محمد عليك بيئه يووع😏
انتي بت منو وشجابج هنا اريد اشوف يا ناقص رباج وعلمج تطاولين ع اسيادج ..
هع هع هع ضحكتني وانته شعليك يلا باباتي ولي من خلقتي لا اعيد بناء خلقتك من جديد 😌
اياا......😳 💨🐊هذا الراشدي حتئ بعد متعيدين كلامج واذا حابه اربيج اني بلخدمه ولعبالج بس راشدي مقابل كلامج لا هسه اشوف يا طايح حظ جابج هنا بيتي 😈
اني سكتت بعد ماضربني شك طبله اذاني وانوب يكولي بيتي جرني من ايدي ورجعني لغرفه النسوان ومن دخل كلها كامت يا هلا بالشيخ 😱
الشيخ;اني اسمي محمد عمري 27سنه محامي واني اصلي من الريف بس عايش بالمدينه حنطاوي عضلاتي ضخمه
يتبع
ا