البارت التاسع

54.7K 1.8K 20
                                    

#ابن شيوخ🔞✋&بارت تاسع
استغفرك ربي اشون وتالي وياج كتلج اني شيخ وبالباب ناس تنتضرني اتباركلي ومو انتي الي تنزلين راسي يا تحترمين نفسج وتسوين الاطلبه يا اشوف شغلي وياج بطريقتي وانتي اكيد تعرفين طريقتي يلا حطب اسبح الكاج جاهزة والا ميصيرلج خير خوش يبت عمي 😉
شهد:انصدمت حيل بس بعيدا عن صدمتي بمنو زوجي هو ديطلب يتقربلي واني اكرهه وماطيقه فمجان كدامي خيار غير انتحر حتئ يعوفني وهم اخلص من اهلي النطوني بدون موافقتي دخل هو يسبح واني لازمه السجينه ومقربتها ع ايدي وارجف وابجي هو طلع واني منهارة والسجينه بيدي اجا شمر السجينه وحضني اني ابعد روحي منه ماكدر هو ضخم و اني نملايه وهو جان حار يجوي جوي كعدت بالكاع وابجي مخليه راسي بحضني وابجي بسكوت  هو كاعد ع الجربايه ويشرب جكاير ورة شويه كام واخذ السجينه جرح رجليه من الجعب وخله كلنس  غركه بالدم وضمد رجليه وكلع لبس دشداشه وقفل الباب عليه مخله احد يفوتلي ...
اني نصدمت من سوة هيج بس ضليت ابجي خايفه منه ايسويلي شئ ورة ساعه ونص اجا دخل للغرفه خلقته كالبها واني بس ابجي ...محمد:اني صح خطبتها من عمي وازوجها غصب عنها ردت افرض رجولتي عليها واطلكها لانو كالت انته مورجال وحيل كرهتها وردت انتقم منها بس بيوم الزفه رف كلبي عليها مثل الجاهل لازمه سجينه ت يد تجرح روحها وترجف حضنتها وشاعلت نار هي حلوة حيل وهي حلالي بس مقبلت اتقربلها عفتها ع راحتها وجرحت رجليه وكتلهم تمت الشغله وهي بت بيت .. رجعت صعدت للغرفه لكيتها مكرفسه روحها بالكاع وبعدها بالبدله انقهرت عليها ..شهد كومي بدلي بالحمام  اغسلي وجهج من هذا الصبغ ..
كمت اني اخذت تراك ودخلت للحمام المي تحول الوان احمر اخضر يوووع لعبت روحي غسلت وجهي ولميت شعري وطلعت هو لكيته نايم ع الجربايه واني فارشلي بالكاع..
يتبع

ابن الشيؤخ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن