.🔞 #البارت الثالث مامزوج اني لانو مشغول بقضايا العشيرة فديوم جنه ننتضر بيت عمي الي عايش ابغداد ابن عمي علاء حيل صديقي من الطفوله وكلي اني امنتك ع اهلي اني وصلت لبيتنه ورة ماجو سلمت ع عمي وباوسته رحت دااريد اصيح امي الحجيه بالطريق االطخت ببنيه تخبل بس وضعها جان ميعجبني واني ابن ريف ملابسها مشككه وشعرها طالع ومكياج وهتفون باذانها وشم بيدها تخبلت داريد امشي واعوفها لانو شكلها نرفزني بس سكتت لانو هي ابيتي بس هي مسكتت وضلت ترادد ووو لحد ضربتها راشدي وجريتها لغرفه النسوان اسئل عليها بت منو وجانت الصدمه 😱😱 شهودتي انتي كملي يلا تعبتيني اريد انام ✋ اوك حبيبي حكمل 😝😝 الصدمه انو طلعنه ولد عم اني نصدمت بلحضتها يبووو ردت امزقه بسنوني بس امي كامت من الغده وتعذرت من ابن عمي 😉 خاله والله اسفه عن السوته بنتي بس هي ممتعوده ع هايه العيشه فدوةة امسحها بوجهي زغيرة ومتفهم ... هلا بمرت عمي الغاليه عمه استري بنتج لا دفنها بمكانها احنا عرب وهاي موش ملابسنه ..مروة انطي عبايه لهاي البت خل تستر نفسها ردت ارادده بس سكتت امي كامت تعت بيه تخاف يكول لابوي اني سكتت وضليت نايمه بحضن ماما جابولي عبايه شمرتها مقبلت البسها بس ماما ضل تحجي عليه وتكلي وج اكعدي راحه مووكت عنادج موزين ضيفونه بعدها بساعتين اجت بنيه حلوة جان تكول اخوي الشيخ امرني اوديجن يعني لغرفجن ودتنه جانت بالطابق الثاني اربع غرف كالت لامي هاي حجرتج انتي وعمي وشهوده تنام وياي بالحجرة اني ضليت مجلبه بماما مقبلت اروح وي مروة دخلنه اني وماما للغرفه كولش مرتبه وكلت لماما انام يمج انتي وبابل ماروح يمهن اخاف 😊 اي ماماتي ضلي اني هم مكدر افاركجن يلا امشي بدلي ملابسج خل انام ترة تعبنه حيل .... حاضر ماما هسه ابدل بس اخذلي دووش....
يتبع