بليز يا جدعان يا ريت فوتات كتير :) ♡ و ياريت دعمكوا شير + فوت + كومنت و شكراً ليكوا ♡ ♡. .. يا ريت تكون عجباكوا القصة بجد هفرح اوي بس بيليز متنسوش تعملوا فوت و تكتبوا تعلقوا الجميل ... و شكراً ليكوا ♡ ♡..
-------------------------------------
#لوي
النقيب : لوي ..... لوي ...
لوي : ها ... نعم سيدي ...
النقيب : ما بك لما تشرد كثيرا اليوم....
لوي : لا.. شيء سيدي انه مجرد اجهاد .... لا يهم ... مم و مهمتي بالظبط... او ماذا علي ان افعل ....
النقيب : انت كل كا عليك انك تتقرب منها لتعرف هل هي من قتلت صاحب المسرح ام لا ....
لوي (نظرة تعجب و رفع حاجبيه في حيرة ) : .....كيف ...
النقيب : لكي ... تعلم هل هي التي قتلته ام لا فيجب عليها .. ان تقول .. لك .... و كيف ستقول لك ... اذا كنت شخص قريب .. منها ... اي حبيبها الذي ستقول كل شئ له ...
اتسعت عيناي بعد سماعي هذه الكلمة ... كيف .... لا بلطبع. ..
انا : لا.... لا بلطبع لا ...
النقيب : ما هو اللا ..... هذا امر يا ظابط و يجب عليك تنفيذه ...
انا : كيف .... كيف تطلب مني يا سيدي ... ان العب بمشاعر فتاة ... و اجعلها تغرم بي ... مقابل معرفة من قتل المدير ... كيف .... هي انسانة .... و لديها مشاعر و من يفعل شئ هكذا .. يكون انسان قاسي .. بلا مشاعر. .. بلا روح....... آسف سيدي ... لكن .. لا .. هذا ليس انا ... انا لست هذا الشخص الذي يلعب بقلب فتاة ... مقابل شئ تافه هكذا..... اعذرني سيدي .. سلم الأمر لشخص آخر .....
وقفت من علي الكرسي و انا انظر إليه و عيناي حزينة .. لأني اعلم انه سيجبرني علي فعل ذلك الشيء. ..
النقيب : و من انت لتتكلم عن المشاعر .... و هذه التفاهات يا ظابط ...... من.... انت مجرد... ظابط .. و يجب هليك حماية وطنك ضد اي عدوان .... و ان تقف للعدو..... و تحاربه ... و ها انت الآن تتخلي عن منصبك لضعفك لمواجهة ذلك العدو .... ليس هناك أية اعذار انت من ستقوم بتلك المهمة ... اتسمعني هي ..... الآن استعد لأنه من اليوم سيبدأ عملك. ..... ....
علق فمي ... و تعثرت بالكلام و لم يكن لي رد سوي ان اقول حسناً و الا سأطرد .... و من هذا القبيل من الممكن ان اسجن لأنه سأتعلي علي النقيب و كل هذه الضوضاء فقلت و الحرف يخرج من فمي كالسيف ... و كأنه صعب نطق الكلمة ...
انا : اا...امرك....س..سيدي ..
النقيب : ظابط مطيع .. اه نسيت ان اقول لك ... المدير الذي قتل لديه ابن يعمل معنا هنا بالشرطة .. و لكنه من قسم آخر لذلك عندما يدخل الآن لن تكون تعرفه لأنه لم يكن بذلك القسم من الشرطة .. كان من قسم آخر .....
أنت تقرأ
Please forgive me ♡
Fanfictionقصة فتي حياته محطمة.. تربي بملجأ.. احب فتاة تربي معها في الملجأ ... و من ثم يفرقان عنهما من يتبناهم ..فأنقطعت عنه كل اماله و طموحاته. ..ليحي بينهما القدر مرة أخري ... . و يشاء القدر ان يجمع بينهم لكن في ظروف ليست مؤهلة لتعارفهم.... لكن هل سيعر...