ازيكوااا ♡ حبايبييي يلا بينا
《 《 《 《 《 《 《 《 《 《 《 《 《 《 《
#لوي ....
يا ربي ما هذا الشعور الجميل انه احساس رائع .... هل هذا شعور كاذب تجهاها لأني ماذلت مشفق عليها .. ام شعور آخر حقيقي .... لقد جعلتني مسرور .... جعلتني اشعر بالأنس ...... كم اتمني ان كانت مقابلتي لها صدفة و كل ما سيحدث بالمستقبل يكون حقيقي. ... كم تمنيت ان تكون حقيقة ....لكن للأسف سيتحول كل شئ لحقد و كراهية بعدما تعلم بالحقيقة كان ذلك كل ما بذهني حتي قاطعني صوتها الناعم .......
ناتلي : انها تمطر ...
رأيتها ترفع يداها للسماء .... و تقول ...
ناتلي : انها تمطر لوي .... انا اعشقك المطرة ....يس .. يا ربي انت وجهك جميل علي ... هه اقصد اتني الحظ بعد مجيئك . هذا اسعد يوم بحياتي .....
بعد سمعي جملة ذكرتني بلجملة التي كانت تترنم بأذني منذ صغري كل يوم .... الجملة الناعمة .. التي كانت تقودني انا و روز للمرح ..... للنشاط .. للقفز .. للصرتخ .. و الفرحة ... ذكرتني بمشهدي الذي كنت اقفز به انا و هيا و نصيح يصوت عالي بفرحة .... عندما السماء تمطر نظل ندور ... و نلعب بالماء ...... حتي تأتي المديرة و تدخلنا ..
( دايما كدة المديرة تفصل فأي فرحة لحد مش ملحظين حتي فمدرسنا ... و فصلتهم فيل قصة كمان طلعلنا الحجة ديه فكل حته xD ههه فصلتكوا سوري يلا نكمل )
كانت اروع ايام حياتي و الاحلي .. كم اشتقت لتلك الأيام ... يا ربي .... رفعت رأسي للسماء لأنظر اليها و انا اتنهد و ادعي بداخي ان التقي بها مجدداً ... ليقاطعني ظهور يد امام عيناي تتخرك من اليسار ..لليمين ....
ناتلي : لوي ... لويييي
كانت تغنيها و هيا تقولها ....
انا : مممم
ناتلي : فيم شردت ...
انا : لا شئ ....
ابتسمت لها ثم قلت ....
انا : الا تودين ... ان اقودك للجون الآن بتلك الأمطار .....
ناتلي : اانت محق ....
ابتسمت حتي شقت ابتسمتها وجنتيها بفرح شاسعة ..
انا : و لما لا ..... هيا .... تعي معي
امسكتها من يداها .... و ركضت ... و انا اقول ....
انا : اركضي اكثر ....
كانت تنهج و تقول ...
ناتلي : اين سنذهب يا مجنون الا تلاحظ انك لففت و ترجع ثانية للبحر ....
انا : نعم .. اعلم .. اغلقي غمك ذلك و سأريك الآن ماذا سنفعل ... هيا تحركي بأسرع ما لديكي ...
أنت تقرأ
Please forgive me ♡
Fanfictionقصة فتي حياته محطمة.. تربي بملجأ.. احب فتاة تربي معها في الملجأ ... و من ثم يفرقان عنهما من يتبناهم ..فأنقطعت عنه كل اماله و طموحاته. ..ليحي بينهما القدر مرة أخري ... . و يشاء القدر ان يجمع بينهم لكن في ظروف ليست مؤهلة لتعارفهم.... لكن هل سيعر...